الرئيسية / اخبار الرياضة / أعلن كين عن استعداده التام لخدمة نادي يوفنتوس بأي وقت بعد تسجيله ثنائية في فوز اليوفي على أودينيزي بـ 4 /1
يوفنتوس
مباراة يوفنتوس ضد اتالانتا اليوم

أعلن كين عن استعداده التام لخدمة نادي يوفنتوس بأي وقت بعد تسجيله ثنائية في فوز اليوفي على أودينيزي بـ 4 /1

كان قد أعرب الشاب الإيطالي وهو “مويس كين” لاعب مهاجم في فريق يوفنتوس، اعرب عن مدى سعادته وفرحه في عقب ما قام به من تسجيل لثنائية الاهداف في نتيجة الفوز التي كانت في مباراة اقيمت من مساء يوم امس الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثامن من شهر مارس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي كانت أمام فريق أودينيزي التي انتهت بتسجيل أربعة أهداف لصالح اليوفي في مقابل الهدف الواحد فقط في تلك المباراة وهي التي كانت قد جمعت في ما بين هذين الفريقين، في مساء امس الجمعة، على ارض ملعب هو الـ “أليانز ستاديوم”، في ضمن عدة لقاءات داخل منافسات الجولة وهي السابعة والعشرين من مسابقة السيري آ.

فوز يوفنتوس بأربعة أهداف لهدف على أودينيزي ليوم أمس الجمعة ومشاركة كين بهدفين:

كان قد استغل اللاعب كين قرار الكابتن المدرب وهو ماسيمو آليغري بأن تتم إراحة كثير من لاعبيه النجوم الأساسية من أجل أن يؤدي اداء متميز وهو يتألق بشدة فيه ومن ثم يستطيع ان يسجل ثنائية اهداف في مرمى شباك أودينيزي.

ولقد قال اللاعب الشاب في نهاية هذه المواجهة مع فريق أودينيزي ما يعني انه يؤكد للكابتن المدرب وهو ماسيمو آليغري دائما على أنني لاعب مُستعد للعب بأي وقت في المباريات، لقد استطرد قائلا أن ما أقوم به في خلال المران والتدريبات، فقط محاولة لتقديم الأفضل في كل ما لديّ.

وقال ايضا أنني قد تعلمت كثير من هذا الفريق ومدربيه أي هنا في اليوفنتوس، لقد كان من الصعب علي أن أسجل وهذا للمرة الأولى لي، لأن لاعبي أودينيزي كانوا يلعبوا بشكل مميز، وأنا قد حالفني الحظ و نجحت في أن أخطف الكرة وأن أسكنها في مرمى الشباك.

وفي النهاية اختتم تصريحاته قائلا عن مواجهة أتلتيكو مدريد أنني امتلك حاليا الكثير من تلك الثقة في عقب هذا النصر وهو الذي كان أمام أودينيزي وقيامي بتسجيل هدفين، ومن ثم نستطيع التركيز على هذه المباراة القادمة، نحن نستطيع ولدينا القدرة على تخطي الفريق وخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم.

وجاءت ايضا بعض التقارير الصحفية وهي الإنجليزية، عن إن الإسباني وهو بيب جوارديولا وهو المدير الفني في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد وافق ولكن شفهياً على القيام بتولي مهام القيادة الفنية في فريق يوفنتوس الإيطالي.

ورد كذلك لدى صحيفة “ميرور” وهي البريطانية، فإن المدرب جوارديولا وافق على القيام بتدريب الفريق الإيطالي اليوفي في خلال الموسم المقبل وراء و خلفاً للمدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري وهو المدير الفني الحالي لليوفي.

ولقد قالت الصحيفة فيما نقلته عن الصحفي وهو الذي نشر هذا الخبر لانتقال المدرب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مهام القيادة الفنية في النادي الإيطالي من فريق  ريال مدريد الإسباني، وقال أن جوارديولا كان قد عُرض عليه تعاقد لفترة الـ 4 أعوام قادمة.

وفي هذا قد قال لويجي جويلبا وهو الصحفي الإيطالي عن أنه قد علم أن جوارديولا كان قد وافق ولكن شفهياً على ان يتم عرض فترة الـ 4 سنوات قادمة للقيام بتدريب لاعبي فريق يوفنتوس.

وأما عن أرقام فريق مانشستر سيتي وهو تحت قيادة المدير الفني الإسباني فهو يتصدر مركز أول في الدوري الإنجليزي الممتاز على فارق هو نقطة عن فريق ليفربول.

هذا ويذكر أن المدرب جوارديولا كان قد قام بمهام تدريب لأندية مثل برشلونة بعام 2008 والى عام 2012، من قبل أن يرحل الى تدريب بايرن ميونخ الألماني بعام 2013 والى 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *