الرئيسية / اخبار العالم / نتائج دوري أبطال أفريقيا اليوم وترتيب مجموعة الأهلي
الأهلي ضد الهلال
مباراة الهلال ضد الاهلي بدوري أبطال أفريقيا

نتائج دوري أبطال أفريقيا اليوم وترتيب مجموعة الأهلي

نأتي لكم وننشر نتائج دوري أبطال أفريقيا اليوم من بعد انتهاء عدة من مباريات هذه الجولة الخامسة من بطولة دورى مرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، حيث قد جاء الأهلى المصري فى مركز ثاني أو وصافة هذه المجموعة وهي الرابعة من ضمن مجموعات هذه البطولة، من بعد أن باء بالهزيمة وهو أمام فريق فيتا كلوب فى ضمن اللقاء وهو الذى كان قد جمع في ما بينهما في يوم أمس بنتيجة هي هدف نظيف.

ترتيب الأهلي ومجموعته بعد نتائج دوري أبطال أفريقيا اليوم:

ومن بعد هزيمة الأهلي ـ الأحمر بحيث أنه قد وصل ما له من رصيده إلى أن بلغ النقطة السابعة في ترتيب المجموعة الرابعة التي هو فيها، من حيث أنه قد جمعها من بعد أن خاض عدد الـ 5 مباريات، وقد فاز فى اثنين لقاءين منهم، وقد تعادل فى لقاء واحد منهم، بينما هزم فى عدد اثنين مباراتين منهم.

ولكن يتصدر نفس هذه المجموعة هو فريق شبيبة الساورة وهو الجزائرى بما له من رصيد بلغ الـ 8 نقاط لأنه حصد الفوز فى عدد لقاءين وهو قد تعادل فى عدد مباراتين أيضا مثلهما، بينما قد خسر في لقاء واحد فقط.

ومن ثم يأتى فى داخل المركز الثالث من ترتيب نفس المجموعة الرابعة هو فريق فيتا كلوب، وهو له نفس رصيد فريق الأهلى المصري وهو السبعة نقاط من الفوز فى عدد مباراتين وهو حصد التعادل فى مباراة و احدة ولكنه انهزم في لقاء واحد.

أما من يأتي يتذيل ترتيب نفس هذه المجموعة وهي الرابعة في المركز الرابع والمركز الأخير يقع فيه فريق سيمبا التنزانى وهو الذى لديه رصيد وصل لـ 6 نقاط فقط، حصدهم من الفوز فى لقائين ومن الهزيمة فى عدد الـ 3 مباريات، في حين أنه لم يتعادل ولا فى أية مباراة من تلك الخمس مباريات التى كان قد خاضها الفريق.

وهذا حيث أنه من المقرر أن يلتقى فريق الأهلى مع فريق الساورة الجزائرى على يوم الـ 16 من شهر مارس الحالي، على أرض ملعب مدينة برج العرب في محافظة الأسكندرية.

هذا حيث قد أسدل الستار على كل منافسات هذه الجولة الخامسة وهي قبل الأخيرة في ضمن مرحلة ودور المجموعات من بطولة مسابقة دوري ابطال افريقيا.

لقد شهدت مباريات هذه الجولة الخامسة القيام بتسجيل عدد الـ17 هدفاً على معدل الـ 2.1 هدف في كل مباراة واحدة، وبحيث أنه يمتلك فريق الترجي ما هو أقوى لاعبي خط دفاع في مرحلة ودور المجموعات من بطولة ومسابقة دوري ابطال افريقيا وهذا من بعدما اهتزت مرمى شباكه لمرة واحدة فقط وهذا كان على مدار تلك الخمس مباريات التي لعبها في هذه المرحلة للمجموعات، أما فريق سيمبا التنزاني فهو يمتلك فعليا ما هو أضعف لاعبي خط دفاع من بعدما اهتزت مرمى شباكه نحو الـ 12 مرة في الخمس مباريات التي لعبها.

من جهة أخرى، فقد تصدر فريق مازيمبي الكونغولي لأاسماء قائمة الفرق الأقوى من ناحية الهجوم في مرحلة المجموعات من بعدما تمكن لاعبوه من يسجلوا عدد الـ 11 هدفاً، بحيث أنه تقاسم فريقي لناديي هما بلاتينيوم وهو بطل زيمبابوي ونادي لوبي ستارز وهو النيجيري هذا اللقب وهو الأضعفمن الناحية الهجومية بما لهما من رصيد هو الهدفين فقط.

ويعتبر فريق الترجي التونسي هو الفريق الوحيد لم يتذوق بتاتا مرارة الهزيمة بمرحلة المجموعات.

ننشر لكل أهداف تلك الجولة الخامسة ضمن مسابقة دوري ابطال افريقيا للمجموعة الرابعة التي منها الاهلي المصري:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *