الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد المواجهة النارية والصدام بين البايرن ضد ليفربول الليلة بالدوري الأوروبي
ليفربول ضد نابولي
مباراة فوز نابولي ضد ليفربول ب3/0

موعد المواجهة النارية والصدام بين البايرن ضد ليفربول الليلة بالدوري الأوروبي

موعد المباراة النارية التي سوف يحل فيها فريق الريدز ـ ليفربول الإنجليزي وهو المحترف في ضمن صفوفه اللاعب النجم المصري محمد صلاح سيحل ضيفاً ولكنه سوف يكون ثقيلاً على فريق بايرن ميونخ الألماني في لقاء بين البايرن ضد ليفربول على تمام الساعة العاشرة في المساء اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على أرض ملعب هو “أليانز أرينا” الواقع في مدينة “ميونخ”، وهي الألمانية، في مباراة الإياب للدور ثمن نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

البايرن ضد ليفربول الليلة مساء الساعة العاشرة ومواجهة من العيار الثقيل:

أما عن مباراة الذهاب فهي قد كانت جمعت في ما بين هذين الفريقين على ارض ملعب وهو “أنفيلد” وهو ملعب معقل دار نادي ليفربول وتميمة حظ محمد صلاح هي كانت انتهت بنتيجة التعادل السلبى بلا أهداف.

ومن ثم يكفى لفريق ليفربول ان تنتهي مباراة اليوم بنتيجة التعادل الإيجابى أو تنتهي بنتيجة الفوز على أية نتيجة لكي يتم له العبور إلى هذا الدور وهو ربع النهائي في مسابقة دوري ابطال اوروبا، ولكن يكفى لفريق بايرن ميونخ الالماني نتيجة الفوز فقط على تسجيل هدف بلا مقابل ليتخطى الدور رقم الـ 16 من مسابقة دوري ابطال اوروبا النسخة الحالية.

أما عن الاتحاد الأوروبي في كرة القدم وهو الـ “يويفا” فهو قد قرر ان يتم تعيين الحكم وهو الإيطالي دانيلي أورساتو ليدير هذه المباراة وهي المرتقبة تلك التى تنتظر عمالقة كرة القدم الاوروبية مثل النادي العملاق وهو البافارى أمام عملاق انجلترا نادي ليفربول.

ولقد كان الحكم دانيلي أورساتو قد أدار مباراة من قبل لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ولفريق باريس سان جيرمان الفرنسي هي التي كانت أقيمت على ارض ملعب هو “أولد ترافورد” في لقاء ذهاب الدور ثمن نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي انتهت بنتيجة فوز فريق باريس سان جيرمان بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 0.

وايضا قد أدار الحكم الإيطالي عدد مباراتين لفريق نادي ليفربول في ضمن النسخة الماضية في بطولة ومسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي كانت ضد كل من فريق هوفنهايم في ضمن الدور وهو التمهيدي وضد بورتو في خلال دور رقم الستة عشر، وهم اللتان كانتا انتهتا بنتيجة فوز الفريق الإنجليزي ليفربول بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ 2 ونتيجة الـ 5 ـ 0 وهذا على الترتيب للمباراتين.

من الجهة الاخرى، قد أدار هذا الحكم الايطالي لمباراة بايرن ميونخ وهي كانت ضد إشبيلية الإسباني في ضمن الدور وهو ربع نهائي لهذه النسخة الماضية من تلك البطولة، وهي التي انتهت بنتيجة فوز البايرن بتلك النتيجة وهي الـ 2 ـ 1، كذلك قد أدار مباراة لفريق بايرن ميونخ فى ضمن مرحلة ودور المجموعات في خلال هذا الموسم ضد فريق بنفيكا، وهي التي كان قد فاز فيها الفريق العملاق وهو البافاري بتلك النتيجة وهي الـ 5 ـ 1.

من الجدير بالذكر أنه يفتقد فريق بايرن ميونخ في هذا المباراة التي ستقام مساء اليوم لتلك الجهود من لاعبه توماس مولر ولاعبه جوشوا كيميتش وهذا تحت داعي الإيقاف، في حين أنه تحوم بعض الشكوك عن فعالية مشاركة اللاعبين الثنائي وهما لاعبه آريين روبين ولاعبه كورنتين توليسو وهذا بسبب الاصابة، وعلى الوجه الاخر يفتقد فريق ليفربول لتلك الجهود من لاعبه جو جوميز ولاعبه تشامبرلين بسبب الإصابة وبسبب عدم الجاهزية، ولكن لن يفتقد فريق “الريدز” لأي جهود من لاعب آخر ولو بسب الإيقاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *