الرئيسية / اخبار الرياضة / أهداف لقاء برشلونة ضد أوليمبيك ليون بـ 5/1 بالدوري الأوروبي
برشلونة
مباراة برشلونة اليوم ضد ليون

أهداف لقاء برشلونة ضد أوليمبيك ليون بـ 5/1 بالدوري الأوروبي

فاز في مباراة اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ فاز فريق برشلونة اليوم على الفريق ضيفه وهو فريق أولمبيك ليون بهذه النتيجة وهي الـ 5/1 في نهاية وختام منافسات لمباريات الذهاب والإياب ضمن الدور وهو رقم الـ16 من مسابقة وبطولة دوري أبطال أوروبا من مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب هو كامب نو.

وعلى هذه النتيجة هي أنه قد تأهل فريق برشلونة ليصل إلى دور الثمانية باجمال مجموع أهداف هو الـ 5 ـ 1 من بعدما انتهت في الأول لمباراة الذهاب من قبل أسبوعين من الان في فرنسا بنتيجة التعادل السلبي بلا أهداف ولكن البارسا اليوم عوض خسارته وفاز بخمسة أهداف رائعة.

أهداف وملخص مباراة برشلونة اليوم ضد فريق أولمبيك ليون:

كان قد افتتح اللاعب النجم ميسي بداية التسجيل والتهديف من ضربة وركلة جزاء عند الدقيقة رقم الـ 18 من بعدما تعرض اللاعب سواريز إلى عرقلة في داخل المنطقة، لكي يوقع على تسجيل هدفه وهو الثامن ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في خلال هذا الموسم الحالي، ومن ثم قد أضاف اللاعب النجم فيليب كوتينيو الهدف الثاني جاء من تمريرة كرة حريرة قادمة من اللاعب النجم لويس سواريز عند الدقيقة رقم الـ 31 من عمر اللقاء الفعلي.

وأما في خلال أحداث الشوط الثاني، تمكن من أن يقلص فريق أوليمبيك ليون هذا الفارق وهو بتسجيل هدف للاعب لوكاس توسارت عند الدقيقة رقم الـ 58 من عمر اللقاء، وجاء رد فريق برشلونة بتسجيل عدد الـ 3 أهداف بواسطة اللاعب ميسي بحيث أنه قد صنع أولها عند الدقيقة رقم الـ 78 من عمر اللقاء الفعلي, ولقد صنع أيضا ميسي عدد اثنين آخرين للاعب بيكيه عند الدقيقة رقم الـ 81 واللاعب ديمبلي وهو اللاعب البديل عند الدقيقة رقم الـ 86.

ويكمل البارسا ـ برشلونة عقد هؤلاء المتأهلين ليصل إلى الدور ربع نهائي من مسابقة دوري لأبطال أوروبا وهو معه رفقة كل من فريق ليفربول ـ وفريق يوفنتوس ـ وفريق مانشستر سيتي ـ وفريق يونايتد ـ وفريق توتنهام ـ وفريق أياكس ـ وفريق بورتو.

هذا حيث أنه من المنتظر أن تقام قرعة تخص الدور الثمانية على يوم الجمعة القادم.

وعلى نفس السياق قد أعلن كلا من كابتن ارنستو فالفيردى وبرونو جينيسيو وهما المديران الفنيان في فريقي وهما فريق برشلونة الإسبانى وفريق أوليمبيك ليون الفرنسى، عن ماهية التشكيل الرسمية لهذه المباراة التي اقيمت امس بين الفريقين على ارض ملعب وهو “كامب نو”.

تشكيل فريق برشلونة كان:

يوجد في مكان حراسة المرمى: اللاعب تير شتيجن

وتواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب سيرجى روبرتو ـ اللاعب لينجليه ـ اللاعب بيكيه ـ اللاعب جوردى ألبا

أما لاعبي في خط الوسط فهم: اللاعب بوسكيتش ـ اللاعب راكيتيتش ـ اللاعب آرثر

أما التواجد في خط الهجوم فهم: اللاعب كوتينيو ـ اللاعب سواريز ـ اللاعب ميسى

تشكيل ليون كان كما يلي:

تواجد في حراسة المرمى فهو: اللاعب لوبيس

تواجد لاعبين في خط الدفاع فهم: اللاعب دوبوا ـ اللاعب مارسيلو ـ اللاعب ديناير ـ اللاعب ميندى ـ اللاعب مارسال

تواجد لاعبين في خط الوسط وهم: اللاعب ندومبيلى ـ اللاعب فقير ـ اللاعب توسارت

لاعبي في خط الهجوم هم: اللاعب ديمبلى ـ اللاعب ديباى

ولقد كانت مباراة الذهاب وهو الذي كان قد أقيم فى مدينة ليون وهذا منذ عدد الـ 3 أسابيع وأنه قد انتهت مباراة الذهاب بنتيجة التعادل السلبى بلا أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *