الرئيسية / اخبار الرياضة / ساديو ماني يسجل معدل تهديفي رائع مع الليفربول في الآونة الأخيرة
ساديو ماني
اللاعب ماني يسجل هدف رائع مع ليفربول

ساديو ماني يسجل معدل تهديفي رائع مع الليفربول في الآونة الأخيرة

يواصل اللاعب النجم ساديو ماني مسلسل التألق والتهديف الرائع ويستمر في حالة التألق تلك التي يعيشها حاليا مع فريقه لنادي ليفربول الإنجليزي خصوصا ولا سيما في الآونة الأخيرة وهذا كان عبر ومن خلال تسجيله لهذا الهدف الافتتاحي في داخل مواجهة و مباراة أقيمت على أرض ملعب أليانز أرينا وهي كانت أمام بايرن ميونخ الألماني وهي مباراة في حساب لقاء الإياب ضمن الدور وهو ثمن النهائي من بطولة ومسابقة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية لعامي 2018م ـ 2019م.

تألق واضح للنجم ساديو ماني مؤخرا مع ليفربول بالدوري الأوروبي:

ولقد كانت على نفس الحال في مباراة الذهاب التي اقيمت في ما بين هذين الفريقين فهي قد انتهت على نتيجة التعادل السلبي بلا أهداف وهي كانت مقامة على ارض ملعب وهو أنفيلد في داخل مدينة ليفربول.

كان اللاعب النجم السنغالي وهو الدولي ساديو ماني تمكن و استطاع من أن يحرز ويسجل الهدف الأول في خلال احداث مباراة الليلة من بعد التلاعب باللاعب الحارس للمرمى الألماني الدولي وهو مانويل نوير، لكي يضع فريقه ليفربول في البداية والمقدمة عند الدقيقة رقم الـ 26 من زمن لأحداث الشوط الأول.

هذا حيث أن لاعب ونجم ساوثامبتون وهو السابق كان قد سجل عدد الـ 9 أهداف على آخر الـ 10 مباريات كانت مع فريق ليفربول في جميع المسابقات والبطولات، على معدل هو تقريباً يعتبر هدف واحد على كل لقاء ومباراة.

وبسبب هذا الهدف، فقد أصبح في حكم من المؤكد عن أن تنتهي هذه المباراة في خلال الـ 90 دقيقة مع أنه التأكد من عدم اللجوء إلى اللعب في الأوقات الإضافية، من حيث أنه يؤهل الفوز والانتصار لأي من هذين الفريقين فورا ومباشرة ليتأهل إلى الدور وهو ربع النهائي من بطولة والمسابقة الأوروبية وهي العريقة، في حين أنه يصب نتيجة التعادل الإيجابي في ضمن مصلحة فريق ليفربول ـ الريدز وهذا يكون على فضل قاعدة لهذا الهدف في خارج الأرض والملعب والجماهير.

وبعد نتائج مباريات الليلة لليوم الاربعاء ـ ـ الموافق يوم الثالث من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ يمكن أن تتعرف على باقي الفرق المتأهلين الذي وصلوا إلى دور رقم الـ 8 من بعد كل من فريق مثل فريق توتنهام ـ فريق مانشستر سيتي ـ وفريق مانشستر يونايتد من مسابقة الدوري الإنجليزي البريمليج، وفريق يوفنتوس ولكن هو من مسابقة الدوري الإيطالي، وفريق أياكس من مسابقة الدوري الهولندي وفريق بورتو من مسابقة الدوري البرتغالي.

كان قد علق الكابتن “يورجن كلوب”، وهو مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على فوز ليفربول و تأهله وفريقه الى الدور وهو ربع النهائي من مسابقة وبطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية لعامي 2018م ـ 2019م، من بعد فوزه على الفريق نظيره وهو فريق بايرن ميونخ الألماني بنتيجة هي ثلاثة من الأهداف في مقابل هدف واحد، في خلال المباراة وهي التي كانت قد انتهت منذ لحظات قليلة، في مباراة الإياب ضمن دور رقم الـ16 من هذه البطولة.

وفي هذا قد قال “كلوب”، في عقب المباراة: أنه قد استحققنا النصر والفوز المؤكد، وقال انه أنا فخور للغاية بهؤلاء اللاعبين في الفريق وخاصةً بما قدموا من عمل في الشوط الثاني، حتى استطاعوا تدمير خطط وتنظيم فريق بايرن ميونخ.

واستطرد أنه سوف يشاهد هدف النجم ساديو ماني الرائع لعدد الـ 500 مرة.

من الجدير بالذكر أنه سوف تقام قرعة ما يلي من الدورين القادمين وهما الربع والنصف نهائي، بيوم الغد الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *