الرئيسية / اخبار الرياضة / تركي آل الشيخ ينفي أمر صرف مكافأت كيرة للاعبي بيراميدز بعد فوزهم على الزمالك فهي مجرد إشاعة
تركي آل الشيخ
تصريحات الشيخ تركي عن مكافأت بيراميدز

تركي آل الشيخ ينفي أمر صرف مكافأت كيرة للاعبي بيراميدز بعد فوزهم على الزمالك فهي مجرد إشاعة

السيد تركي آل شيخ وهو رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز كان قد نفى ما كان قد تم تداوله من شائعات وأخبار حول شأن صرف مبالغ مكافآت لكل لاعبي الفريق في عقب نتيجة الفوز أمام فريق الزمالك في ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بحيث أنه قد نشر تركي آل شيخ على صفحة حسابه الرسمية تلك التغريدة ولكنها كانت مزيفة ومن ثم اصبحت متداولة وهي تقول ما يعني أ،ه قد تم صرف مكافآت لمبالغ مالية إلى كل لاعب من لاعبي فريق بيراميدز وهذا من بعد نتيجة الفوز أمام فريق الزمالك ـ الافرس الابيض وتم وقف مستحقات كابتن جروس والنقاز وهذا بسبب الخسارة والهزيمة؛ ثم هو علق وقال ما يعني أن هذا يعتبر بوست مزور مزيف للأسف مثل ما يظهر دائما كالعادة.

بوست تركي آل الشيخ المزيف عن صرف مكافأت للاعبي بيراميدز بسبب فوزه على الزمالك:

أيضا هو قام بالكتابة على موقع توتير وقال ما يعني أنه ابتداء من تزوير تلك البوستات وهذه التغريدات وهذا يكون للقيام بتسخين الجمهور وأيضا اشغالهم عن ما يواجه الفريق من الفشل الحقيقي في ارض الملعب وفي خارج ارض الملعب على كل الساحات الرياضية.

وعلى نفس السياق قد أعلن السيد المستشار تركي آل الشيخ، وهو رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، وأيضا هو رئيس الاتحاد العربي في كرة القدم، وهو أيضا مالك لنادي بيراميدز، وهو الرئيس الشرفي الأسبق للنادي الأهلي ضمن حقيقة التغريدة وهي التي نشرت في يوم أمس وهو الثلاثاء، على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت مثل (فيسبوك- تويتر)، في عقب انتهاء مباراة الفريق لنادي بيراميدز، وهو يلعب أمام نظيره فريق الزمالك، في يوم أمس، على ارض ملعب استاد وهو «الدفاع الجوي»، وهو اللقاء المؤجل في ما بينهما منذ منافسات الجولة وهي السادسة والعشرين من مسابقة الدوري، بنتيجة هي هدف بلا رد، سجله علي جبر، عند الدقيقة رقم الـ 25 من زمن اللقاء.
هذا على الرغم من نتيجة النصر والفوز على فريقي الأهلي وفريق الزمالك في خلال خمسة أيام لكن سيادة المستشار تركي آل الشيخ وهو مالك بيراميدز ليس لديه ايمان ولا أمل أن فريقه سوف يركز عل نيل وحصد لقب البطولة والدوري في خلال الموسم الحالي.

فاز فريق بيراميدز على كلا من فريق الأهلي وفريق الزمالك بهذه النتيجة ذاتها وهي هدف بلا رد وهو تصدر لجدول الدوري على فارق هو ثلاث نقاط عن الفريق ملاحقه وهو الزمالك ولا زال للفريق الأبيض لقاءين أقل.

وهكذا يبتعد فريق بيراميدز عن فريق الأهلي وهو صاحب المركز الثالث بعدد الخمس نقاط ولا زال للفريق الأحمر عدد ثلاث مباريات أقل.

وقال أيضا تركي آل الشيخ أنه سعيد بسبب الفوز على هذين القطبين في خلال خمسة أيام فقط.

ولا زال يقول إن الأهلي سوف يكون هو صاحب اللقب وبطل الدوري وأن الزمالك سوف يكون وصيفه وأن فريق بيراميدز سوف يحتل المركز الثالث.

وقال أن فوزنا على هذين القطبين الأهلي والزمالك هو ما جعل المنافسة على التتويج بالدوري بينهما هو أكبر بكثير وأن السباق أصبح وبات الان مشتعلا أكثر فأكثر.

وأما عن هدف فريق بيراميدز في خلال أحداث الموسم الجاري فقد قال تركي آل الشيخ عن أنه هدفنا الحالي هو بالفعل التأهل من أجل المشاركة في ضمن أحد البطولات وهي الإفريقية في خلال الموسم المقبل فقط هذا هو كل امل فريق بيراميدز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *