الرئيسية / اخبار الرياضة / بيراميدز يفوز على النجوم بثنائية نظيفة مع رفض الأهلي لمواجهته بيوم 3 يونيو بكأس مصر
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز على بتروجيت اليوم

بيراميدز يفوز على النجوم بثنائية نظيفة مع رفض الأهلي لمواجهته بيوم 3 يونيو بكأس مصر

فاز اليوم في مواجهة بيراميدز ضد فريق النجوم ـ الفائز اليوم هو بيراميدز بتلك الثنائية النظيفة بلا مقابل, وعلى نفس السياق فأنه قد رفض مسئولو الأهلى هذا الطلب من اتحاد الكرة بأن تتم إقامة مباراة بيراميدز فى مسابقة وبطولة كأس مصر على يوم الموافق الـ 3 من يونيو القادم، وأن الأهلي متمسكين بأن تتم إقامة المباراة من بعد انتهاء الفعاليات لمسابقة وبطولة كأس امم افريقيا لعام 2019م.

ولقد عرض اعضاء مسئولو اتحاد الكرة على النادي الأهلى إقامة تلك المباراة على يوم الـ 3 من يونيو المقبل من قبل بطولة أمم افريقيا ليتم استطلاع رأيه وتم نفس الأمر مع نادي بيراميدز، إلا أن النادى الأهلي رفض هذا الطلب من قبل اتحاد الكرة.

من الجدير بالذكر أنه الزمالك هو النادي حامل لقب مسابقة وبطولة كأس مصر.

وعلى نفس السياق قد تلقى الأهلي ضربة بالفعل موجعة في خلال مشواره ضمن مسابقة الدوري الممتاز من أجل أن يتم الحفاظ على اللقب له وهو للعام الرابع تواليا من بعد تعادله مع الإسماعيلي الذي فرض عليه بهدف لكل فريق منهما في تلك المباراة وهي التي أقيمت على ارض ملعب “برج العرب” في الاسكندرية خلال جولة هي مؤجلة منذ الأسبوع رقم الـ18.

هكذا ذاق الأهلي من نفس الكأس الذي ذاق منه بيراميدز على يد الاسماعيلي وعلى الرغم من خسارة الأهلي لنقطتين إلا أنه متمكن من الحفاظ على مركز الصدارة بـما يمتلك من الـ 74 نقطة وهي تكون على فارق هو خمس نقاط عن فريق بيراميدز وهو صاحب رصيد هو الـ 66لا نقطة وفارق هو الـ 8 نقاط عن غريمه التقليدي وهو الزمالك إلا أن الزمالك لا يزال لديه خمس مباريات لم تلعب بعد من قبل انتهاء المسابقة في مقابل اثنين مباراتين للأحمر فقط.

يعتبر تعثر الأهلي وهو يلعب أمام الإسماعيلي هو فشل في احراز نتيجة الفوز على الاسماعيلي وهذا للمرة الثانية في خلال هذا الموسم وهو مثلما فعل تماما مع فريق بيراميدز.

شعار التعادل لكل مباريات الأهلي والإسماعيلي هاتين المباراتين في خلال تلك النسخة من بطولة الدوري من حيث أنها قد انتهت مباراة الدور الأول أيضا بنتيجة التعادل الإيجابي وهي الـ (1 ـ 1) وهي المباراة التي أقيمت على ارض ملعب “السلام”.

وأيضا في مباراة الدور الثاني، كان قد حرم اللاعب كريم بامبو وهو لاعب الإسماعيلي وهو فريقه الأسبق من تحقيق النصر من بعدما كان الأهلي متفوقًا فعليا في النتيجة بالهدف بلا رد.

هذه النسخة من بطولة الدوري كان قد تلقى فيها الأهلي لأربع هزائم وقد كان نصفهم تقريبا على يد بيراميدز وهو الذي استطاع من أن يفوز على الأهلي في عدد لقاءين في الدور الأول وفي الدور الثاني.

– فرص للفريقين وهما فريق المقاولون وفريق الزمالك 

المقاولون العرب والزمالك يعتبرا لديهما فرصة حقيقية لتحقيق إنجاز فريق بيراميدز وفريق الإسماعيلي في خلال هذا الموسم، لأنه استطاع فريق “ذئاب الجبل” بالدور الأول أن يفوز على الأهلي بنتيجة هي هدف نظيف بلا رد.

هذا وسوف يلعب المقاولون العرب وهو صاحب المركز الخامس ولديه الـ 47 نقطة ضد الأهلي على يوم الثلاثاء القادم في ضمن إطار الجولة رقم الـ 33 من فعاليات منافسات الدوري المصري.

من الجهة المقابلة، ممكن لنادي الزمالك أن يقوم بتوجيه ضربة قوية لينافس بها غريمه التقليدي الأهلي على ختام مباريات مسابقة الدوري في خلال هذا الموسم، لأنه نجح الزمالك في امتلاك فرصة للمنافسة لحصد اللقب بتحقيق التعادل السلبي في مباراة الدور الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *