الرئيسية / اخبار الرياضة / الإعلان عن حسم الصفقة وانضمام المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لصفوف ريال مدريد
لوكا يوفيتش
اللاعب مهاجم لوكا يوفيتش بانتراخت فرانكفورت

الإعلان عن حسم الصفقة وانضمام المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لصفوف ريال مدريد

صفقة انضمام اللاعب المهاجم الصربي وهو لوكا يوفيتش الذي قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء ـ ـ الموافق يوم الرابع من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهو الفريق بطل أوروبا لعدد الـ 13 مرة، أعلن اليوم عن اتمام صفقة تعاقده مع اللاعب المهاجم الصربي وهو الشاب لوكا يوفيتش القادم من فريق اينتراخت فرانكفورت الالماني.

وفي هذا الشأن قد أعلن أيضا نادي آينتراخت فرانكفورت وهو الألماني، عن أنه تم انتقال لاعبه ومهاجمه الصربي لوكا يوفيتش، لينضم إلى لاعبي فريق ريال مدريد الإسباني وهذا أصبح بشكل رسمي.

ولقد نشر بالفعل النادي الألماني بيان رسمي على رابط موقعه الإلكتروني، في صباح اليوم الثلاثاء، يؤكد فيه أنه تم انتقال لاعبه والنجم الصربي لينضم إلى صفوف فريق ريالمدريد.

انتقال اللاعب لوكا يوفيتش من انتراخت فرانكفورت لينضم إلى الريال مدريد رسميًا اليوم:

يؤكد كذلك هذا النادي الألماني في ضمن بيانه عن أن لوكا يوفيتش سوف ينتقل إلى صفوف فريق الميرنغي على موجب تعاقد هو يمتد لـ 6 سنوات، ولكن من غير الإعلان عن أية من تفاصيل مادية لهذا التعاقد.

من أرقام اللاعب أنه قد سجل لوكا يوفيتش عدد الـ 17 هدفًا في البوندسليغا من خلال هذا الموسم، علاوة على عدد الـ10 أهداف في داخل بطولة ومسابقة الدوري الأوروبي، ولقد كان اللاعب من ضمن الأهداف الاساسية والرئيسية في فريق برشلونة الإسباني في خلال موسم الإنتقالات، من قبل أن يغير نظرته ووجهته ناحية الميرنجي ـ النادي الملكي.

وفي هذا الشأن قد كتب نادي ريال مدريد في ضمن بيان صدر له اليوم الثلاثاء من غير الاعلان عن مبلغ وقيمة وأيضا فترة ومدة الصفقة بأنه يدعم النادي الابيض في صفوفه باللاعب مهاجم فقد كان الموسم المنقضي والمنصرم من أهم وأبرز مواهب الكرة الاوروبية فيه.

وكان اللاعب لوكا يوفيتش صاحب الـ(21 عاما) هو الذي بلغ مع فريقه الى الدور وهو نصف نهائي مسابقة الدوري الاوروبي “يوروباليج” صرح في شهر مايو الماضي على حسب الخبرة وهي التي أخذتها في اليوروباليج، قال أنه يعتقد ان مسابقات و بطولات أخرى هي تناسب طريقة لعبي.

وقال من بعد المباريات التي لعبتها ضد فريق تشلسي (الانجليزي) وضد فريق انتر (وهو الايطالي) قد تولد لدي هذا الانطباع بان شعوري سوف يكون أفضل في مسابقة البريميرليج.

ولقد سجل لوكا يوفيتش بعدد الـ 27 هدفا في خلال الموسم الماضي مع انتراخت فرانكفورت على مختلف المسابقات.

ولقد كان فرانكفورت أعلن منذ منتصف شهر أبريل الماضي أنه تم تثبيت تعاقده مع لوكا يوفيتش وهو اللاعب المعار من قبل نادي بنفيكا البرتغالي.

كان لوكا ارتدى قميص نادي اينتراخت فرانكفورت في صيف عام 2017م، وكانت ستنتهي مدة تعاقده وإعارته مع نهاية الموسم الراهن. لكن انتراخت فرانكفورت يؤكد منذ شهر مارس الماضي على أن عقد الإعارة هو يجيز له ان يتمم التعاقد مع اللاعب بصورة وشكل ثابت في خلال صيف عام 2019م بمبلغ هو أقل من سبعة مليون يورو، وهو قيمة مبلغ يعتبر زهيد بالنسبة لما فعلا تدفعه الأندية وهي القارية في مقابل ضم لاعبين من هذا المستوى له.

من جهة أخرى قد كان النادي الملكي ـ ريال مدريد قدم بالفعل موسما سيئا ومخيبا من غير أن يحصد أي لقب، خسر لقبه الاوروبي في مسابقة دوري الابطال وهو كان اكتفى بالمركز الثالث فقط بالدوري المحلي الأسباني ـ الليجا من بعد غريمه برشلونة وجاره فريق أتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *