الرئيسية / اخبار الرياضة / انضمام مهاجم تشيلسي اللاعب إيدين هازارد إلى ريال مدريد رسميًا

انضمام مهاجم تشيلسي اللاعب إيدين هازارد إلى ريال مدريد رسميًا

نادي ريال مدريد ـ الميرنجي وهو النادي المنافس في ضمن مسابقة دوري الدرجة الأولى وهو الاسباني في كرة القدم في اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم السابع من شهر يونيو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن بيان صدر عن إنه تعاقد رسميا اليوم الجمعة مع اللاعب المهاجم البلجيكي وهو إيدن هازارد لاعب ومهاجم بنادي تشيلسي لفترة هي عبارة عن خمس مواسم قادمة ـ خمس سنوات.

وإلى الان لم يكشف النادي ـ ريال مدريد ـ عن قيمة التعاقد ـ الصفقة المالي ولكن وسائل الإعلام الإسبانية كانت قد صرحت وذكرت عن أن نادي ريال مدريد قد دفع لنادي تشيلسي مبلغ الـ 100 مليون يورو بما يعادل مبلغ الـ (113.34 مليون دولار) في مقابل أن يحصل على خدمات اللاعب الدولي وهو البلجيكي هو الذي كان بالفعل يحق له الانتقال بالمجان في شهر يونيو القادم بعام 2020م ولكن الريال لم يصبر على ذلك.

ريال مدريد يكشف عن صفقة تعاقده مع هازارد لينضم إلى صفوفه هذا الموسم ولخمس مواسم:

وفي هذا الشأن قد قال النادي العملاق الاسباني عن أنه قد اتفق نادي ريال مدريد مع نادي تشيلسي على أمر انتقال هذا اللاعب وهو إيدن هازارد. سوف ينضم ويرتبط بالنادي على مدة خمسة سنوات ـ مواسم إلى يوم الـ 30 من يونيو لعام قادم 2024م.

ولقد أضاف هذا البيان عن أن اللاعب هازارد سوف يتم تقديمه بصورة رسمية إلى وسائل الاعلام وإلى الجمهور في أرض ملعب سانتياجو برنابيو على يوم الـ 13 من شهر يونيو من بعد خضوعه إلى الفحص الطبي.

وبهذا سوف يتصدر اللاعب هازارد صاحب الـ (28 عاما) مع اللاعب جاريث بيل، وهو المنضم من فريق توتنهام منذ عام 2013م، لقائمة التعاقدات والصفقات التي هي الأغلى في داخل تاريخ الريال مدريد.

وتعتبر ايضا على انها أكبر صفقة لبيع لاعب في خلال تاريخ نادي تشيلسي.

ومن ثم قاد اللاعب هازارد في الفترة الاخيرة نادي تشيلسي إلى الفوز بهذا اللقب بمسابقة الدوري الأوروبي ولقد سجل هدفين في الفوز بنتيجة الـ 4 ـ 1 على النادي غريمه وهو اللندني لنادي أرسنال في مباراة النهائي تلك التي اقيمت في باكو في الشهر الماضي.

وايضا لقد انضم اللاعب البلجيكي إلى صفوف نادي تشيلسي وهو كان قادما من نادي ليل الفرنسي منذ عام 2012م في مقابل مبلغ الـ 32 مليون جنيه استرليني ولقد فاز بلقب مسابقة الدوري الأوروبي على أول موسم له كان مع ناديه الجديد.

ومن بعدها سجل هازارد مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريمليج في عامي وهما عام 2015م وعام 2017م وايضا في بطولة كأس رابطة الأندية الانجليزية وفي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأيضا قد هز هازارد مرمى الشباك لعدد الـ 16 مرة ولقد صنع عدد الـ 15 هدفا في ضمن مسابقة الدوري الممتاز في خلال الموسم وهو المنصرم حاليا وهو الذي احتل فيه نادي تشيلسي لهذا المركز الثالث في ضمن جدول الترتيب.

وتعتبر صفقة هازارد هي ثالث صفقة هائلة كبيرة يقوم بإبرامها نادي ريال مدريد في ضمن محاولة ليعيد بناء الفريق من بعد موسم كان مخيب ومحرج قد أنهاه بلا حصد اية ألقاب وهو استغنى من خلاله عن عدد اثنين من المدربين وقد أنهى الدوري وهو على فارق الـ 19 نقطة عن النادي غريمه وهو البارسا ـ برشلونة الذي هو حاليا البطل.

ومن ثم تعاقد النادي رسميا مع المدافع البرازيلي وهو إيدر ميليتاو من فريق بورتو ضمن صفقة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *