الرئيسية / اخبار مصر / حالة الطقس اليوم الخميس 18/7/2019 ودرجات الحرارة المتوقعة
حالة الطقس
تزداد الموجة الحارة مع ارتفاع الرطوبة و يهرب الناس الى الشواطئ

حالة الطقس اليوم الخميس 18/7/2019 ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس في خلال هذه الأيام هو طقس حار جدا على اثر تلك الموجة الحارة التي هبت على البلاد منذ يوم الثلاثاء أول أمس حيث قد تنبأت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن أنه سوف تكون حالة الطقس اليوم الخميس ـ ـ الموافق يوم الـ 18 من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ هي سوف تشهد بداية لانخفاض هو تدريجي في معدلات درجات الحرارة التي زادت منذ يومين بسبب تلك الموجة شديدة الحرارة لكي يسود بعدها حالة طقس هو معتدل خصوصا على مناطق السواحل الشمالية وسوف يكون حالة طقس هو حار رطب خصوصا على مناطق في الوجه البحري وعلى القاهرة وسوف يكون طقس هو شديد الحرارة خصوصا على باقي مناطق وأنحاء الجمهورية في خلال ساعات النهار ويكون طقس لطيف في خلال ساعات الليل

وأما عن الشبورة فسوف تقل الرؤية بسبب هطول مزيد من الشبورة المائية خاصة في الصباح الباكر على بعض مناطق في شمال البلاد وأيضا سوف تظهر السُحُب المنخفضة خصوصا على السواحل الشمالية وسوف تكون الرياح معتدلة.

درجات الحرارة مع حالة الطقس على محافظات مصر في اليوم الخميس 18/7/2019:

سوف تكون درجة الحرارة العظمى هي الـ 31 وسوف تكون درجة الحرارة الصغرى هي الـ 23 وأنما عن متوسط الرطوبة فسوف تكون العظمى هي الـ 85 وأما الصغرى فهي الـ 45 وأما عن حالة الطقس فهو سوف يكون غائم جزئي علاوة على وجود شبورة وسوف تكون ايضا سرعة الرياح هي الـ 12 ويكون اتجاهها هي شمالية غربية.

حالة الطقس اليوم على السواحل الشمالية الشرقية وعلى شمال سيناء:

ستكون درجة الحرارة العظمى هي الـ 32 وستكون درجة الحرارة الصغرى هي الـ 24 وأما عن متوسط الرطوبة فسوف تكون العظمى هي الـ 70 وسوف تكون الصغرى هي الـ 40 وستكون حالة الطقس غائم جزئي ويوجد شبورة مائية وستكون سرعة الرياح هي الـ 15 اتجاهها شمالية غربية.

أما طقس الوجة البحري وطقس القاهرة:

ستكون درجة الحرارة وهي العظمى تصل لـ 38 درجة وستكون درجة الحرارة الصغرى هي الـ 27 وعليه سوف تكون متوسط الرطوبة وهي العظمى تصل لـ 65 وسوف تكون الرطوبة الصغرى هي الـ 20 وأن الطقس غائم جزئي مع وجود شبورة وعليه سوف تكون سرعة الرياح هي الـ 12 ويكون اتجاهها شمالية غربية.

على جنوب سيناء وعلى الغردقة:

ستكون درجة الحرارة العظمى هي الـ 39 وستكون الدرجة الصغرى هي الـ 29 وسوف يكون متوسط الرطوبة فيها وهي العظمى لدرجة الـ 45 والرطوبة الصغرى هي الـ 20 وأن حالة الطقس اليوم هي مُشمسة وأن سرعة الرياح هي الـ 15 ويكون اتجاهها شمالية غربية.

أما على شمال الصعيد:

ستكون درجة الحرارة العظمى هي الـ 42 وستكون الدرجة الصغرى هي الـ 30 وأما عن متوسط الرطوبة فستكون العظمى هي الـ 40 وستكون الصغرى هي الـ 18 وأنه سيكون حالة الطقس هو مُشمس وستكون سرعة الرياح هي الـ 13 اتجاهها شمالية غربية.

على مناطق جنوب الصعيد وعلى حلايب وعلى شلاتين:

ستكون درجة الحرارة العظمى هي الـ 45 وستكون الصغرى هي 33 وأنما متوسط الرطوبة فستكون العظمى هي 25 وستكون الصغرى هي 10 وعن حالة الطقس فسيكون مُشمس ووستكون سرعة الرياح بدرجة الـ  07 ويكون اتجاهها شمالية شرقية.

أما عن حالة طقس على البحر الأبيض المتوسط في اليوم الخميس فسوف تكون هناك الرياح المعتدلة وسوف يكون اتجاة الرياح هي شمالية غربية وسوف يكون ارتفاع الأمواج فيه تتراح في ما بين الـ  1.5 إلى الـ 2 متر وعن حالة البحر فهي سوف تكون متأرجحة في ما بين معتدل وبين مضطرب وسيكون طقس غائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *