الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد إعلان جدول مباريات الدوري السعودي على يوم السبت بعد غد
مباريات الدوري السعودي
الدوري السعودي وقرعة المباريات

موعد إعلان جدول مباريات الدوري السعودي على يوم السبت بعد غد

أعلنت لجنة المسابقات وهي التابعة الى رابطة دوري المحترفين السعودي عن بداية موعد اجراء قرعة مسابقة كأس دوري المحترفين السعودي للتعرف على مباريات الدوري السعودي على عصر يوم السبت بعد غد وهذا بدلاً من اليوم الخميس.

وعلى ذلك سوف يكون الاجتماع وجلسته مختصراً، وسوف يحضره السيد رئيس وأعضاء لجنة المسابقات وأيضا معهم ممثلو الأندية فقط، من حيث أنه لن تقدم دعوات إلى وسائل الإعلام لكي تقوم بتغطية القرعة وسوف يصدر بيان ولكن من بعد نهاية إجراء المراسم للقرعة.

مواعيد مباريات الدوري السعودي وإجراء القرعة على يوم السبت بعد غد:

هذا حيث لم توضح رابطة دوري المحترفين السعودي ما هي تلك الأسباب التي تجعل الاجتماع للقرعة لا يوجد به دعوة وسائل الإعلام الرياضية.

وأيضا سوف تواجه روزنامة الدوري السعودي عديد من عوائق كثيرة في خلال هذا الموسم، وهي الأزمات المتمثلة في ضمن مباريات المنتخب السعودي وهي المقررة ضمن إطار التصفيات وهي المشتركة لمسابقة كأس العالم القادم لعام 2022م ومسابقة كأس أمم آسيا لعام 2023م في الصين، علاوة على منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في ضمن أدواره الحاسمة، مثل دور الستة عشر ومثل دور الربع النهائي وهي التي تشارك فيها تلك الأندية السعودية التي هي مثل نادي الهلال ـ ونادي النصر ـ ونادي الأهلي ـ ونادي الاتحاد، علاوة ايضا على النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا وهو المقرر انطلاقه في شهر فبراير القادم بمشاركة نادي النصر ـ ونادي الهلال ـ ونادي التعاون ـ ونادي الشباب.

أيضا سوف تضع لجنة المسابقات في ضمن حساباتها مسابقة وبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال وهي التي سوف يشارك فيها عدد اثنين ناديين من اندية السعودية وهما نادي الشباب ـ ونادي الاتحاد.

وكانت قد ذكرت اللجنة في ضمن بيان صدر لها على الحساب الرسمي لها على موقع التغريدات القصيرة وهو موقع ”تويتر“، من أن الاجتماع سوف يرأسه أحمد بن راشد الراشد وهو رئيس لجنة المسابقات، وحينها سوف يتم عرض على كل ممثلي الأندية كافة مقاييس ومعايير جدول البطولة، وأيضا سوف يتم الكشف عن كافة مواعيد المباريات في داخل الدوري السعودي للمحترفين.

من جهة أخرى سوف ينطلق الدوري السعودي للمحترفين على يوم الموافق الـ 22 من شهر أغسطس القادم.

وفي ضمن السياق ذاته فأنه كان نادي النصر فاز باللقب في خلال الموسم الماضي بالبطولة السعودية، من بعد أن أنهى هذا الموسم المنصرم في داخل مركز صدارة الترتيب بما كان له من رصيد كان الـ 70 نقطة، وكان الفارق بينه وبين نادي الهلال وهو صاحب الوصافة ـ المركز الثاني هو فقط نقطة واحدة.

وكانت قد كشفت لجنة المسابقات في داخل رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في صباح يوم الأمس الأربعاء ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ عن ما هي مواعيد الإعلان من لديها عن جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين ضمن الموسم الكروي الجديد ـ المقبل وهو لعامي 2019م ـ 2020م الذي سيبدأ على شهر اغسطس القادم وتحديدا في يوم الثاني والعشرين من شهر اغسطس المقبل 2019م.
ولقد كانت صفحة حساب الدوري السعودي للمحترفين وهي الرسمية على موقع “تويتر”، أعلن عن أن كل منافسات دوري السعودية للمحترفين سوف يبدأ في يوم الخميس وهو الموافق يوم الـ 22 من أغسطس القادم 2019م.
في حين أنه سوف يشهد يوم الثلاثاء وهو الموافق يوم الـ 20 من أغسطس القادم بداية المباريات بالدوري بالدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *