الرئيسية / اخبار الرياضة / التعادل لمباراة ريال مدريد وارسنال (2/2) تصل لركلات الترجيح المنتهية بفوز الميرنجي
الريال
ريال مدريد يفوز على اشبيليه اليوم

التعادل لمباراة ريال مدريد وارسنال (2/2) تصل لركلات الترجيح المنتهية بفوز الميرنجي

مباراة اليوم صباحا الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ كانت مقامة في ما بين ريال مدريد وارسنال حيث قد بدأ اللقاء ساخنا حينما تعرض لاعب مدافع فريق ريال مدريد وهو ناتشو إلى الطرد عند الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء من بعد تلقيه كارت الإنذار الثاني بسبب لمسة يد، لكي يسجل من بعدها مباشرة اللاعب أليكساندر لاكازيت لصالح أرسنال من عند علامة الجزاء.

وفي هذا قد أوضح زين الدين زيدان وهو كابتن مدرب ريال مدريد من أن ظهور اللاعب جاريث بيل بصورة جيدة وطيبة في اللقاء أمام أرسنال الذي أقيم اليوم الأربعاء أنه لا يعني تراجع هذا النادي الإسباني في فكرة التخلي عن هذا اللاعب الويلزي.

ركلات الترجيح تؤدي لفوز الريال في مباراة ريال مدريد وارسنال اليوم الأربعاء صباحًا:

هذا حيث صرح وقال زيدان في داخل مؤتمر صحفي اقيم من بعد فوز فريق ريال مدريد بواسطة ركلات ـ ضربات الترجيح على فريق أرسنال في ضمن مسابقة الكأس الدولية للأبطال قال عن أن اللاعب بيل لعب مباراة جيدة وأنه فرح وسعيد للجميع. وقال لا أعلم ماذا سوف يحدث بعد ذلك. أراد بالفعل اللعب وباليوم السابق لم يرغب اساسا في المشاركة (في مباراة كانت أمام بايرن ميونيخ التي كانت في يوم الأحد الماضي.

ولقد واصل اللاعب ونجم فرنسا السابق انه لم أتحدث معه. وكان المران والتدرب يسير بشكل طبيعي لهذا هو شارك. وكأنه لم يتغير شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *