الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة القمة القطرية اليوم بين السد والدحيل لدوري الأبطال الأسيوي والتعادل الثمين (1/1)
السد
مباراة السد مع الدحيل

نتيجة القمة القطرية اليوم بين السد والدحيل لدوري الأبطال الأسيوي والتعادل الثمين (1/1)

عاد فريق السد القطري من مباراة اليوم الثلاثاء مساءً ـ ـ الموافق يوم السادس من شهر اغسطس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ المنتهية منذ ساعات قليلة بنتيجة تعادل ثمين بتسجيل هدف في مقابل هدف، وهو خطفه من أرض الفريق مضيفه والفريق مواطنه فريق السد، في خلال تلك المباراة وهي التي أقيمت في ما بينهما من مساء اليوم الثلاثاء، على ارض ملعب إستاد الجنوب، لقاء في ضمن إطار مباريات لـ الذهاب في داخل الدور رقم الـ16 ضمن بطولة دوري أبطال آسيا الحالي 2019م.

كان قد سجل النجم اللاعب أكرم عفيف الهدف الوحيد لصالح فريق السد عند الدقيقة رقم الـ 30 من عمر اللقاء الفعلي، ومن بعدها قد تعادل النجم اللاعب وهو التونسي يوسف المساكني لصالح فريق الدحيل عند الدقيقة رقم الـ 44 من عمر اللقاء الاصلي.

مباراة قطرية خالصة بين السد القطري وبين الدحيل وانتهت بالتعادل في دوري أبطال أسيا:

لقد جاءت هذه المباراة وهي على مستوى هو جيد في الأداء، حيث قد تبادل من خلالها الفريقان من حيث السيطرة على الكرة وعلى مجريات الأمور، وايضا قد أهدر كل منهما عدد هو أكثر من فرصة هي كانت بحق محققة، وهي كانت بالفعل تكفل تغيير مجريات الأمور حينها على نتيجة اللقاء لأكثر من مرة.

كان فريق السد هو الفريق الأخطر منذ بداية المباراة، الى ان ترجم مدى سيطرته إلى تسجيل هدف في البداية التقدم له، ولكن من بعدها سرعان ما استطاع أن يمتلك فريق الدحيل زمام الأمور، وهو قد نجح في ان يسجل هدف ويدرك نتيجة التعادل من قبل انتهاء احداث الشوط الأول.

وفي خلال أحداث الشوط الثاني قد استمرت كل هذه المحاولات الصادرة من قبل الفريقين لكن بلا أية ترجمة حقيقية الى اهداف لأي منهما.

ومن المنتظر والمتوقع أن تقام المباراة لـ العودة في ما بين الفريقين على يوم الموافق الـ 13 من شهر أغسطس الراهن أو شهر آب الحالي، على ارض ملعب إستاد جاسم بن حمد في داخل نادي فريق السد القطري.

هذا حيث قد انتهت القمة القطرية ـ مباراة اليوم الثلاثاء مساءً ـ في ما بين فريقي قطريين وهما فريق الدحيل وبين الفريق ضيفه وهو فريق السد على وقع نتيجة وهي التعادل الذي هو الإيجابي بهدف لكل فريق منهما اي الـ1 ـ 1 في داخل هذه المباراة وهي التي قد أقيمت منذ لحظات على أرض ملعب وهو الجنوب وهو يكون أحد الملاعب وهي التي سوف تستضيف في ما يلي من مباريات مونديال قطر لعام قادم 2022م، وهذا في اليوم الثلاثاء في مباراة ذهاب الدور وهو ثمن نهائي من مسابقة وبطولة دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وكان قد افتتح ف يالأول فريق السد القطري التهديف في النتيجة بفضل لاعبه ونجمه أكرم عفيف عند الدقيقة وهي الثلاثين من قبل أن يعدّل لاعب فريق الدحيل وهو التونسي يوسف المساكني هذه النتيجة في ضمن اللحظات الأخيرة من احداث الشوط الأول بالدقيقة رقم الـ(44) من عمر اللقاء في الشوط الأول في اخر الشوط.

وعلى ذلك سوف يقام لقاء العودة ـ الاياب في يوم الثلاثاء القادم وهو الموافق يوم الثالث عشر من شهر أب الحالي أو شهر أغسطس الراهن. هكذا انتهت القمة القطرية الخالصة بين فريقين هامين في قطر وهما فريق الدحيل القطري وفريق السد القطري التي انتهت اليوم الثلثااء بالتعادل الايجابي وهو الـ 1 ـ 1 في ضمن مباريات دوري ابطال اسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *