الرئيسية / اخبار الرياضة / بداية المشوار الأفريقي للأحمر بباكتساحه للفريق السوداني في مباراة نادي إطلع بره ضد الأهلي
نادي إطلع بره
موعد مباراة الاهلي مع اطلع بره السوداني

بداية المشوار الأفريقي للأحمر بباكتساحه للفريق السوداني في مباراة نادي إطلع بره ضد الأهلي

مباراة اليوم حيث قد نجح النادي الأهلي المصري في نتيجة الفوز علي نادي اطلع برة وهو بطل جنوب السودان بنتيجة هي أربعة أهداف بلا مقابل ـ نظيفة، في خلال هذه المباراة وهي التي جمتعهما على ارض ملعب ستاد الجيش في برج العرب في محافظة الإسكندرية في مباراة الذهاب ضمن الدور التمهيدي بداخل منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة نادي إطلع بره ضد الأهلي الأربعة من القلعة الحمراء في مرمى الفريق السوداني:

كان قد أحرز أهداف النادي الأهلي لاعبي الأحمر وهم كل من؛ اللاعب علي معلول واللاعب وليد ازارو سجل وحده هدفين من الأربعة واللاعب أحمد الشيخ، وكانت تلك الأهداف الأربعة جاءت في الدقائق التالية وهي على التوالي الدق الـ 16 ، والـ33، والـ47، والـ93 من عمر اللقاء الأصلي والاضافي.

وكان قد بدأ المباراة بقائمة تشكيل للأهلي هو مكون من في حراسة المرمي: اللاعب علي لطفي ، وفي خط الدفاع: اللاعب محمد هاني واللاعب ايمن أشرف واللاعب رامي ربيعة واللاعب علي معلول، وفي خط الوسط: اللاعب عمرو السولية واللاعب حمدي فتحي واللاعب حسين الشحات واللاعب صالح جمعة، وفي خط الهجوم: اللاعب رمضان صبحي واللاعب وليد أزارو صاحب الهدفين.

وأيضا لاعبي بمقاعد دكة البدلاء كانوا اللاعب محمد الشناوي واللاعب ياسر إبراهيم واللاعب جيرالدو واللاعب أحمد فتحي واللاعب حسام عاشور واللاعب جونيور أجايي واللاعب أحمد الشيخ، في حين أنه استبعد لاسارتى التعاقدات والصفقات الجديدة مثل اللاعب محمد مجدي أفشة واللاعب محمود متولي، واللاعب أليو ديانج من قائمة تشكيل المباراة ، من بعد أن سبق بالفعل ضمهم لهذه القائمة التي كانت الأولية.

من الجدير بالذكر أنه قد استحزذ الأهلي على مجريات السيطرة في المباراة منذ البداية والثواني الأولى للقاء، فأول خطورة جاءت بعد أن مر أربعة دقائق حين حول اللاعب رمضان صبحي الكرة التي كانت عرضية فأمسك بها الحارس، وهذا من قبل أن تسقط منه ولكنه قد لحقها من قبل عبورها لخط المرمى.

ومع ذلك قد أضاع الأهلي عدد من الفرص ومنها تمريرة من اللاعب وليد أزارو من منطقة الجزاء بحيث وصلت للاعب حسين الشحات من الجهة اليمنى وهو حاول التسديد لكن الكرة خدعته واصطدمت بقدمه واستطاع أن يبعدها الدفاع بنجاح.

عند الدقيقة الـ 16 ، احتسب الحكم ضربة جزاء للاعب عمرو السولية من بعد عرقلة من اللاعب مدافع اطلع بره ليسجل اللاعب علي معلول هدفه الأول لصالح الاهلي بالمباراة .

وبالدقيقة الـ 29، كاد ان يكون هدف ولكن القائمحرم اللاعب وليد ازارو من الهدف الثاني له من بعد لعبة كانت خلفية مزدوجة منه.

وبعدها قد سجل اللاعب المغربي وليد أزارو هدفه الثاني لصالح الأهلى بالدقيقة الـ 33 جاء بعد تلقيه كرة عرضية كانت متقنة من اللاعب حسين الشحات لتسكن المرمى.

حين جاءت الدقيقة الـ 46 ، ضاعت فرصة من ازارو كانت سهلة لتسجيل هدفه الثالث الهاتريك له.

وفي بداية الشوط الثاني، احرز اللاعب وليد أزارو ثاني أهدافه باللقاء وهو الهدف الثالث لصالح الأهلي، من بعدما تلقى كرة عرضية من اللاعب عمرو السولية ليحول الكرة برأسه لمرمى الشباك لنادي اطلع بره.

أما عند الدقيقة رقم الـ 93، حدث وبطريقة رائعة أن كان نجح اللاعب أحمد الشيخ في تسجيل الهدف الرابع لصالح الأهلي من قبل نهاية اللقاء.

وعلى الرغم من أنه اقيمت المباراة على ارض ملعب برج العرب، لكن فريق اطلع بره هو يعتبر المستضيف الحقيقي لها، لكن كل مسؤوليه كانوا طلبوا إقامة هذا اللقاء في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *