الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال في ربع نهائي الدوري الأسيوي؛ موعدها والقنوات الناقلة
الهلال ضد عرعر
مباراة الهلال ضد عرعر

مباراة الاتحاد القادمة ضد الهلال في ربع نهائي الدوري الأسيوي؛ موعدها والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد القادمة التي يضرب فيها فريق الهلال السعودي وهو تحت قيادة المدرب الروماني كابتن رازفان لوشيسكو، موعداً مع الفريق نظيره وهو فريق اتحاد جدة، في خلال مباراة الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019م.

وعليه سوف تقام هذه المباراة وهي لقاء الذهاب في ما بين الاتحاد وبين الهلال، على ارض ملعب “الجوهرة المشعة”، على يوم الموافق ـ ـ اليوم السابع والعشرين من شهر أغسطس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في حين أنه سوف يقام لقاء العودة ـ الإياب على ارض ملعب “محيط الرعب”، على يوم الموافق ـ ـ يوم السابع عشر في شهر سبتمبر القادم لعام 2019م الحالي.

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد الهلال بدوري أبطال أسيا الدور ربع نهائي:

كان قد حصل فريق الهلال السعودي على بطاقة تخص تأهله للدور الثمانية في مسابقة وبطولة دوري الأبطال الاسيوي، من بعد أن أقصى فريق أهلي جدة، من ضمن دور الستة عشر، بهذه النتيجة وهي الـ (4 ـ 3) مباراتي الذهاب والإياب بالاجمالي.

وعلى السياق ذاته، قد تمكن فريق الاتحاد السعودي اتحاد جدة من حجز هذا المقعد له في الدور ربع نهائي للبطولة الآسيوية، من بعد أن فاز على فريق ذوب آهن أصفهان بهذه الثنائية في مقابل هدف ضمن مباراة الذهاب، وبنتيجة هي رباعية في مقابل الـ 3 أهداف في ضمن مباراة الإياب.

من جهة أخرى قد نجح فريق الهلال السعودي في أن يتم له التأهل إلى هذا الدور رقم الـ8 ضمن بطولة دوري أبطال آسيا، من بعد إقصاء فريق الأهلي السعودي.

كان قد أقصى الهلال فريق الأهلي منذ الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بالاربع اهداف في مقابل الثلاثة لمجموع واجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والاياب.

وعلى ذلك سوف يلعب فريق الهلال ضد فريق الاتحاد السعودي في ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، في ضمن قمة عربية هي منتظرة.

من الجدير بالذكر، أن هناك اربع أندية عربية قد تأهلت إلى الدور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وهي مثل نادي الهلال ونادي النصر ونادي الاتحاد كلهم من السعودية ونادي السد القطري من قطر.

وضمن سياق متصل كان قد تقدم إيمليانو فيتشيو وهو لاعب مهاجم في نادي الاتحاد السعودي بتسجيل هدف لصالح الاتحاد في مرمى شباك فريق ذوب آهن الإيراني، من خلال المباراة وهي التي اقيمت في ما بين الفريقين على ارض ملعب ”حمد الكبير“ في داخل المدينة العاصمة القطرية وهي الدوحة في مباراة إياب هذا الدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وكان سجل إيمليانو فيتشيو هذا الهدف لصالح الاتحاد عند الدقيقة الأخيرة في الشوط الأول وهو كان من انفراد مع المرمي.

ومنذ بداية الشوط الثاني بدأ وتعادل الفريق الإيراني بسبب خطأ للاعب مدافع في الاتحاد وهو لويس خيمينيز وهو الذي سجل هدف عن طريق الخطأ في داخل مرماه، ولكن بعدها تقدم الاتحاد لمرة أخرى عن طريق خطأ كوميدي حدث من الحارس للمرمى الإيراني وهو الذي فشل في أن يقوم بتشتيت الكرة ومن ثم سكنت مرمى شباكه.

ومن ثم قد نجح رومارينيو في تسجيل الهدف الثالث لصالح الاتحاد عند الدقيقة رقم الـ 56 من زمن اللقاء الأصلي، ومن بعدها ببضع دقائق قليلة قد أحرز الهدف الرابع، ومن بعدها فورا ومباشرة سجل فريق ذوب آهن الهدف الثاني له، وسجل بعدها أيضا الهدف الثالث له لتصبح النتيجة هي اربعة في مقابل ثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *