الرئيسية / اخبار الرياضة / حارس المرمى أدريان الراحل عن وست هام وهو عبء عليه ليصبح بطلاً لليفربول اليوم بعد 10 أيام فقط على انضمامه للريدز
أدريان
تألق الحارس ادريان اليوم مع ليفربول

حارس المرمى أدريان الراحل عن وست هام وهو عبء عليه ليصبح بطلاً لليفربول اليوم بعد 10 أيام فقط على انضمامه للريدز

أدريان بطل مباراة اليوم وهو الحارس الذي رحل عن فريق وست هام وهو كأنه مثل عبء على النادي السابق له وهو النادي اللندني لكي يُصبح اليوم هو بطلًا في نادي ليفربول وهذا فقط من خلال مرور الـ 10 أيام فقط على وصوله للعب مع الريدز ـ ليفربول.

هذا حيث قد كشف فيرجيل فان دايك وهو اللاعب المدافع الهولندي في فريق ليفربول عن حديثه مع الحارس أدريان وهو اللاعب الحارس الإسباني الجديد في الليفربول من قبل ضربات الترجيح.

كان اليوم قد توج ليفربول على انه بطلا لكأس السوبر الأوروبي من بعد الفوز على حساب فريق تشيلسي عن طريق ركلات الترجيح بعد نتيجة التعادل الايجابي سواء في وقت المباراة الاصلي او في وقت الشوطين الاضافيين مما ادى الى اللجوء لركلات الترجيح التي خدم فيها الحظ فريق ليفربول ليفوز على تشيلسي الفوز الصعب بسبب حارسه المميز الجديد وهو أدريان.

تصريحات فان دايك عن الحارس أدريان الذي ساهم في فوز وتتويج ليفربول اليوم بالسوبر:

صرح أيضا فان دايك بعد انتهاء هذه المباراة التاريخية عن أنها كانت بالفعل مباراة جميلة وشيقة لأن رؤيتها مثل مشجع محايد، لكنها فعليا قد كانت مباراة صعبة جدا على كل اللاعبين، خاصة منذ انطلاق بداية احداث الشوط الثاني.

واستطرد قائلا أنه قال من قبل اللقاء بأنه ممكن أن يحدث أية شيء وكل شيء أثناء هذا اللقاء، وعلى النهاية قد كان الحسم بسبب ركلات الترجيح لصالح الريدز بالفعل.

وقال أنه من قبل ركلات الترجيح كنت تحدثت مع أدريان وشجعته أنه ممكن أن يكون بطلا وأنه يستطيع أن يصد الكرات، وبالفعل هو حقق هذا وتصدى لضربة كرة ترجيحية كانت حاسمة.

وهكذا قد حقق ليفربول اللقب لكأس السوبر الأوروبي لرباع مرة له بالتاريخ.

ومن ثم تُوج نادي ليفربول الإنجليزي ـ الريدز بلقب بطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب فريق تشيلسي الانجليزي ومواطنه بالفوز عليه بسبب ضربات الترجيح من بعد انتهاء كلا من الوقتين وهما الوقت الأصلي ـ والوقت الإضافي في المباراة بنتيجة وهي التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق منهما 2 ـ 2.

وهكذا اشتعل تويتر بالتغريدات وهي التي تشيد بـ أدريان سان ميغيل وهو حارس ليفربول وهو الذي تصدى للكرة القادمة من اللاعب المهاجم الشاب تامي أبراهام وهو كان من قبل ذلك تصدى لكثير من الكرات الصعبة اثناء احداث المباراة.

وقيل أنه قد تم الاستغناء عنه ـ الحارس أدريان ـ من نادي وست هام في خلال الموسم الماضي وكان أول ظهور له وأيضا أول مباراة له مع الليفربول استطاع أن يمنح ليفربول كأس السوبر الأوروبي بأنه أنقذ مرماه من عدد من كرات كانت خطرة وهو تصدى لضربة الجزاء وهي الحاسمة والأخيرة.

أشاد كابتن مدرب فريق ليفربول وهو يورجن كلوب بطريقة حارس المرمى وهو أدريان خاصة من بعد تألقه في خلال مباراة الأمس ببطولة كأس السوبر الأوروبي وهي التي كانت أمام فريق تشيلسي. بحيث انه قد فاز ليفربول ـ الريدز بواسطة ركلات الترجيح بـ 5 ـ 4 من بعد انتهاء كلا من الوقت الأصلي ومن الأشواط الإضافية بهذا التعادل الإيجابي بـ 2 ـ 2.

هذا ولأنه تصدى الحارس الاسباني أدريان لأكثر من كرة فرصة في اثناء احداث المباراة، بحيث هو تمكن من التصدى ايضا لضربة الترجيح وه يالاخيرة الخامسة من لاعب في فريق تشيلسي تلك التي سددها اللاعب تامي أبراهام ومن ثم هو قاد ليفربول الى تحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الاوروبي اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *