الرئيسية / اخبار الرياضة / استقالة ميتشو من أورلاندو بيراتس للتوقيع لتدريب الزمالك حين يصل مصر غدًا الأحد
ميتشو
ينتقل ميتشو الى تدريب الزمالك بدل من الحنوب افريقي اورلاندو

استقالة ميتشو من أورلاندو بيراتس للتوقيع لتدريب الزمالك حين يصل مصر غدًا الأحد

المدرب الجديد المرشح لتدريب الزمالك وهو ميتشو حيث قد أعلن نادي أورلاندو بيراتس وهو النادي الجنوب أفريقي عن أن الكابتن الصربي ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ “ميتشو” قد استقال من مهام تدريب الفريق في خلال يوم الأمس الجمعة ـ ـ الموافق يوم السادس عشر من شهر أغسطس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهذا يأتي لأسباب هي شخصية وهو لم يتم الإعلان عنها من قبله الكابتن متشو.

ميتشو الكابتن الصربي المرشح لتدريب الزمالك استقال اليوم من أورلاند بيراتس ويصل مصر يوم الأحد:

وفي هذا قد قال نادي أورلاندو في ضمن بيان له على الموقع الرسمي للنادي من أنه استقال المدير الفني وهو الصربي من مهام منصبه وهو الذي تولاه من قبل عامين من الان ولقد قدم عدد لا بأس به من الأسباب وهي اسباب ذات طبيعة شخصية لم يفصح عنها.

من الجدير بالذكر أنه يعتبر ميتشو هو من أبرز أحد هذه الأسماء المرشحية لمهام تدريب الزمالك، من حيث أنه قد قامت إدارة النادي وأيضا اعضاء لجنة من الخبراء بعمل دراسة السيرة الذاتية للكابتن الصربي وهو صاحب عمر الـ49 عامًا وهو الذي خاض مسيرة في داخل قارة أفريقيا ـ القارة السمراء هي تصل إلى نحو الـ 19 عامًا.

وأيضا قد خاض ميتشو لأخر مباراة له رسمية كانت مع نادي أورلاندو بيراتس وهي كانت تلعب أمام نادي سوبر سبورت يونايتد وهو الجنوب أفريقي وهي كانت قد انتهت بالهزيمة والخسارة بـ 3 ـ صفر في ضمن مسابقة وبطولة الدوري المحلي.

جرى الاتفاق وقد تم ومن ثم يتبقى فقط هو توقيع العقود بصورة رسمية. حيث كان الصربي ميلوتان سريديوفيتش “ميتشو” سوف يكون هو المدرب الجديد لتدريب الزمالك.

قام الزمالك بعمل الاتفاق على كل تلك الأمور مع الكابتن الصربي ميتشو وهو الذي قدم استقالته في يوم الامس الجمعة من تدريب لاعبي فريق أورلاندو بايرتس وهو الجنوب إفريقي، من أجل ان يقوم بمهام تدريب القلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *