الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب الدوري الأسباني اليوم بعد مباريات برشلونة واتلتيك بلباو الذي فاز وحصد الثلاثة نقط

ترتيب الدوري الأسباني اليوم بعد مباريات برشلونة واتلتيك بلباو الذي فاز وحصد الثلاثة نقط

تحليل وملخص نتيجة مباراة اليوم الجمعة بين برشلونة وبين فريق أتلتيك بلباو على بداية وأول أسابيع الليجا ـ الدوري الإسباني الممتاز من الدرجة الأولي لعامي 2019/2020، وهذا يعد في ضمن أول لقاءات ومواجهات النادي الكتالوني ـ البارسا مع نظيرة فريق أتلتيك بلباو، وأما القنوات الناقلة لهذه المباراة التي كانت في يوم الأمس الجمعة وهي التي أيضا سوف تذيع باقي مباريات الليجا ـ الدوري الاسباني على مختلف الأقمار الصناعية، والتي يكون من ضمنهم قناة هي من أحد قنوات رياضية وهي قناة بين سبورت الفضائية تلك التي تنقل كامل مباريات البطولة علي الدوام وهي تنقلها منذ بدايتها في منطقة الشرق الأوسط، ومن ثم يطمح لاعبي برشلونة في الفوز منذ أول لقاء ـ مباراة من اجل السيطرة وحصد مركز الصدارة في ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني امن لدرجة الأولي منذ بداية وأول الأسابيع من الليجا.

مباراة برشلونة اليوم الجمعة مع ترتيب الدوري الأسباني ـ الليجا لبداية انطلاقه:

تأتي نتيجة مباراة برشلونة مع اتلتيك بلباو التي انتهت منذ دقائق معدودة، والتي بها نزل لاعبي الفريقين الى أرضية الملعب، واستعد كل من لاعبي أتلتيك بقوة من أجل التصدي لفريق البارسا في خلال مباراة برشلونة واتلتيك بلباو وهي مباراة الذهاب اليوم، ومن ثم يسيطر لاعبي برشلونة في البداية بالشوط الأول الى اخر دقيقة، ويأتي الشوط الثاني الذي قد طمح فيه لاعبي برشلونة السيطرة علي هذه البطولة من الانطلاق والبداية.

وكانت هذه هي أولي مباريات البارسا في ضمن أول أسبوع لليجا ـ الدوري الإسباني لعام مقبل 2020م حيث بدأ الدوري الاسباني الممتاز من اليوم الجمعة وهو الموافق يوم الـ 16 من شهر أغسطس 2019م، وهي بدأت منذ تمام الساعة الـ 19:00 بتوقيت جرينتش العالمي.

قائمة تشكيل فريق برشلونة التي دخل بها الى اللقاء ضد اتلتيك بلباو في ضمن مباراة الذهاب لأول أسبوع من بداية موسم جديد من الدوري الأسباني 2020م.

ـ كان حارس المرمي هو: الحارس شتيغن.

ـ أما لاعبي الدفاع فهم: اللاعب البا، اللاعب لينجليت ـ اللاعب بيكيه ـ اللاعب سيميدو.

ـ ولاعبي خط الوسط كانوا هم: اللاعب بوسكيتش ـ اللاعب دي يونج ـ اللاعب راكيتيتش.

ـ لاعبي خط الهجوم فهم: اللاعب ديمبيلي ـ اللاعب سواريز ـ اللاعب جريزمان.

اعتبر اللاعب جريزمان هو بحق إضافة قوية إلي قائمة تشكيلة فريق برشلونة في خلال هذا الموسم البادئ حاليا.

بدأ الشوط الأول وهو كان ممتلئ بالأحداث المثيرة الممتعة، بحيث قد استحوذ لاعبي برشلونة علي الكرة، ولكن بدون جدوى وهم لم يتمكنوا من احراز هدف التقدم، وهكذا ظلت نتيجة مباراة لبرشلونة ضد أتلتيك بلباو بالتعادل السلبي بلا أهداف لكلا الفريقين.

وبالدقيقة 12، سجل اللاعب سواريز خطورة كبيرة علي كل من لاعبي أتلتيك بلباو، لكن قد تفاداها اللاعب في الدفاع الراسخ للفريق النظير.

وبالدقيقة 37، يخرج اللاعب سواريز مع اقتراب انتهاء الشوط الأول، وينتهي احداث الشوط الأول ونتيجة مباراة البارسا هي التعادل بلا اهداف السلبي.

وبالدقيقة 57، اللاعب جريزمان شكل خطورة علي أتلتيك بلباو، لكن لاعبي الدفاع يمنع عدد من هجمات كانت خطيرة وهي كادت أن تأتي بأول أهداف برشلونة.

وبالدقيقة 89، سجل اللاعب اريتز ادوريز زوبيلديا أول أهداف المباراة في اليوم، وكان لصالح الفريق الأتلتلكي، لكي تنتهي المباراة بهذه النتيجة وهي تسجيل هدف بلا مقابل أي في مقابل صفر، وهكذا خسر فريق برشلونة في مباراته الاولى من الدوري الاسباني وفاز فريق اتلتليك بلباو في مباراة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *