الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يخسر اليوم أمام بيراميدز الذي عاد بكفاءة عالية من جديد ليحقق انجاز تاريخي أمام القلعة الحمراء
صفقات
الاهلي وصفقاته في الانتقالات الصيفية

الأهلي يخسر اليوم أمام بيراميدز الذي عاد بكفاءة عالية من جديد ليحقق انجاز تاريخي أمام القلعة الحمراء

اليوم قد حقق فريق بيراميدز هذا الإنجاز التاريخي والذي هو غير مسبوق وهو يلعب أمام الأهلي من بعد إقصاء القلعة الحمراء من بطولة كأس مصر لعامي (2018م ـ 2019م) بأنه كان له تحقيق الفوز بـ (1 ـ صفر) في خلال المباراة وهي التي أقيمت على ارض ملعب برج العرب، في ضمن منافسات هذا الدور وهو الـ16 من المسابقة.

ومن الجدير بالذكر يدين فريق بيراميدز بالفضل في فوزه التاريخي إلى لاعبه البوركيني إريك تراوري، وهو الذي سجل هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة رقم الـ55 من بعدما استغل تمريرة كرة من عبده لومالا في داخل المنطقة لكي يودع الكرة بمنتهى السهولة في داخل مرمى شباك محمد الشناوي.

خسارة الأهلي اليوم من بيراميدز ليقصيه من كأس مصر الحالي بفضل لاعبه إريك تراوري:

وبسبب هذه النتيجة، تمكن بيراميدز من الفوز على الأهلي وهذا يعد للمرة الرابعة على الترتيب، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها الأهلي للخسارة من نادي وفريق مصري في بطولة الدوري وبطولة الكأس لأربع مباريات هي متتالية.

ولقد كان بيراميدز حقق بالفعل عدد الثلاث انتصارات وهي سابقة على فوزه على الأهلي، في حين أنه قد فاز لأول مرة وهو كان باسمه القديم وهو النادي (الأسيوطي) وكان تحت قيادة المدرب كابتن علي ماهر على حساب الفريق منافسه في الدور ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بهذه النتيجة وهي الـ (1 ـ صفر).

وفي خلال الموسم المنصرم بالدوري المصري، كان قد خسر الأهلي لقاءين بهذه النتيجة وهي الـ (2 ـ 1) في داخل الدور الأول وهو يلعب أمام بيراميدز وكان تحت قيادة حسام حسن، وأما الثانية فجاءت على نتيجة هي الـ (1 ـ صفر) في داخل الدور الثاني على يد الكابتن المدرب الأرجنتيني وهو رامون دياز.

وكانت تحققت الخسارة رقم أربعة في مساء يوم الأمس السبت في ملعب برج العرب بالإسكندرية في داخل المباراة وهي المحلية الأولى لكابتن سباستيان ديسابر وهو مدير فني لفريق بيراميدز، مع العلم أن الكابتن المدرب الفرنسي كان قد سبق له قيادة فريق الإسماعيلي وكان قد حقق معه نتائج مميزة ومرضية مع الدراويش.

من جهة اخرى يعود آخر نصر وفوز للنادي الأهلي على فريق بيراميدز وهو “الأسيوطي سابقًا” ليوم الموافق الـ16 من شهر فبراير لعام 2018م الماضية، حين انتصر وفاز بهدف لاعبه وليد سليمان من خلال ضربة جزاء على ارض ملعب برج العرب في خلال مسابقة الدوري المصري من عامي (2017 م ـ 2018م) الماضية، أي أنه منذ الـ 547 يومًا.

ولقد كان النادي الأسيوطي ـ بيراميدز انتقلت حاليا ملكيته منذ الموسم الماضي فهو تحول اسمه إلى نادي بيراميدز، وهو احتل المركز الثالث بالدوري المصري وهذا يعد له للمرة الأولى في داخل تاريخه من بعد تفادي خسارة كانت محققة أمام الأهلي وأمام الزمالك.

من الجدير بالذكر أن هناك عدد ثلاثة أندية فقط غير بيراميدز، كان قد سبق لها الفوز على القلعة الحمراء ـ الأهلي في الـ3 مباريات كانت متتالية، تلك الأندية هي الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري، لكنهم لم يفوزوا لرابع مرة على التوالي أمام الأهلي.

نتيجة الأربع مباريات الأخيرة للأهلي مع بيراميدز:

يوم 30 إبريل لعام 2018.. خسر الأهلي بـ 0-1 الأسيوطي.. في ربع نهائي بطولة كأس مصر 2017 ـ 2018.

يوم 4 يناير 2019.. يفوز بيراميدز بـ 2-1 الأهلي.. في الدوري المصري الممتاز المنصرم لعامي 2018 ـ 2019.

يوم 18 إبريل 2019.. يخسر الأهلي بـ 0-1 بيراميدز.. في الدوري المصري الممتاز المنقضي لعامي 2018 ـ 2019.

يوم 17 أغسطس 2019.. خسر الأهلي بـ 0-1 بيراميدز.. في ثمن نهائي بطولة كأس مصر الحالية 2018 ـ 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *