الرئيسية / اخبار الرياضة / الانفعال الذي نشب من رمضان صبحي ناحية جريشة من دكة الاحتياطي وسببه
رمضان صبحي
مشادة بين صبحي وبين جريشة

الانفعال الذي نشب من رمضان صبحي ناحية جريشة من دكة الاحتياطي وسببه

نشب انفعال في ما بين كلا من رمضان صبحي وبين جريشة من على مكانه في دكة الاحتياطي ـ البدلاء بحيث التقطت العدسات هذه اللحظة من الإنفعال الذي وجهه رمضان صبحى وهو لاعب الأهلى ضد على جهاد جريشة وهو حكم مباراة اليوم لفريقه أمام فريق بيراميدز من على هذه الدكة للبدلاء او الاحتياطي حتى أنه اخرج جريشة البطاقة الصفراء للاعب رمضان صبحى.

مباراة اليوم التي فاز فيها بيراميدز على الاهلي بحيث قد ودع الأهلي بطولة ومسابقة كأس مصر بسبب هذه الخسارة من فريق بيراميدز بتسجيل هدف نظيف في داخل المباراة وهي التي جمعتهما في مساء يوم الأمس السبت ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر اغسطس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على ارض ملعب إستاد برج العرب في ضمن منافسات ذلك الدور رقم الـ16 من بطولة كأس مصر.

رمضان صبحي وما فعله على دكة البدلاء من انفعال مع جريشة لينال البطاقة الصفراء:

كان الأهلي اليوم قد ودع بطولة الكأس في خلال الموسم الماضي بسبب الخسارة من فريق الأسيوطي وهو  ـ بيراميدز الان ـ من دور الثمانية في بطولة الكأس، لكي يتسبب بيراميدز في ان يتم حرمانه واستقصاؤه من التتويج بما هو للاهلي الثنائية خلال الموسم الثاني وهذا يكون على التوالي.

استطاع وتمكن اليوم فريق بيراميدز من الوصول إلى إنجاز بالنسبة له هو تاريخي بالنصر والفوز على الأهلي في عدد الـ 4 مباريات متتالية وهذا هو ما لم يتحقق بالفعل من قبل لأي نادي مصري في خلال الدوري أو الكأس المصري.

تعرض الاعلي لـ 3 هزائم متتالية هي قد تلقاها الأهلى على يد فريق بيراميدز، كانت الأولى منهم هي تحت مسمى قديم للفريق وهو فريق “الأسيوطي” بهدف نظيف بلا مقابل، في خلال الدور ربع نهائي من كأس مصر في الموسم الماضي، من قبل أن تنتقل الملكية الخاصة بالنادي ومن ثم يتحول اسمه إلى اسم نادي بيراميدز، لكي يفوز في بطولة الدوري اللمتاز بعدد مرتين في خلال الدور الأول وهي نتيجة الـ 2 ـ 1 وفي خلال الدور الثاني بنتيجة هي الـ 1 ـ صفر.

وكانت من قبل ذلك قد وصلت الثلاثة أندية فقط ، هي التي قد سبق لها الفوز على القلعة الحمراء ـ الأهلي في عدد الـ 3 مرات كانت متتالية، لكنها الى الان لم تصل إلى النصر والفوز الرابع الذي يكون على التوالي وهي تلعب أمام الأهلي وهذه الاندية هى نادي الزمالك ونادي الإسماعيلى ونادي الاتحاد السكندرى.

الحارس أحمد الشناوى وهو حارس مرمى فريق بيراميدز، لهذه التسديدة القوية من رمضان صبحى لاعب النادي الأهلى، تلك التى كاد أن يحرزها ليحقق الهدف الأول لصالح فريقه وكانت فى الدقيقة رقم الـ 25 من زمن المباراة تلك التى جمعتهما منذ لحظات على ارض ملعب استاد برج العرب، في خلال الدور رقم الـ16 من كاس مصر.

كانت تشكيلة الاهلي اليوم، هي تواجد في حراسة المرمى: الحارس محمد الشناوي، وتواجد في خط الدفاع: اللاعب علي معلول واللاعب ايمن اشرف واللاعب رامي ربيعة واللاعب محمد هاني، وتواجد في خط الوسط: اللاعب عمرو السولية واللاعب حمدي فتحي واللاعب حسين الشحات واللاعب رمضان صبحي واللاعب صالح جمعة، وتواجد في خط الهجوم: اللاعب وليد ازارو.
واما تشكيلة بيراميدز فهي ضمت احارسل احمد الشناوي، واللاعب احمد ايمن، واللاعب علي جبر، واللاعب محمد فتحي، واللاعب ايريك تراوري، واللاعب رجب بكار، واللاعب نبيل دونجا، واللاعب عبد الله السعيد، واللاعب محمد حمدي، واللاعب عبد الله لومالا واللاعب احمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *