الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة بيراميدز وتأهله التاريخي بعد اقصاءه لبتروجيت بـ 2 ـ 0 ليضرب موعد مع الزمالك بالنهائي للكأس
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز على المقاولون

نتيجة مباراة بيراميدز وتأهله التاريخي بعد اقصاءه لبتروجيت بـ 2 ـ 0 ليضرب موعد مع الزمالك بالنهائي للكأس

بيراميدز اليوم في مباراته ضد بتروجيت ـ الفريق البترولي قد فاز وتأهل الى نهائي كأس مصر وهذا للمرة الأولى في داخل تاريخه ومسيرته الكروية، بحيث أنه استطاع أن يتأهل فريق بيراميدز ليصل إلى مباراة نهائي بطولة ومسابقة كأس مصر وطبعا هذا من بعد الفوز على حساب فريق بتروجيت بتسجيل نتيجة هي الـ (2 ـ صفر) على ارض ملعب يسمى بتروسبورت في مساء اليوم الإثنين منذ لحظات قليلة وهو الموافق ـ ـ يوم الثاني من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الراهن ـ ـ في مباراة نصف نهائي البطولة ـ كاس مصر.

أهداف مباراة بيراميدز ضد بتروجيت المرهلة له لنهائي الكأس ضد الزمالك:

يعتبر أهداف فريق بيراميدز هو يدين فيها بالفضل في ذلك الفوز إلى لاعبه إريك تراوري ولاعبه إبراهيم حسن وهما اللذان سجلا الهدفين لفوزه في هذه المباراة وكانا في خلال زمن الشوط الأول.

هكذا وبسبب هذا الفوز قد ضرب فريق بيراميدز موعدا في مباراة نهائي الكاس المصري ليلعب فيها مع الزمالك وهو حامل لقب البطولة في لقاء نهائي كأس مصر، وهو الذي الى الان لم يتحدد موعد اقامته بعد.

وكان فريق بيراميدز من قبل استطاع أن يقصي فريق حرس الحدود من مباراة الدور ربع نهائي في بطولة كأس مصر، في حين أنه قد تأهل فريق بتروجيت إلى الوجود في المربع الذهبي للبطولة من بعد الفوز على حساب فريق إنبي.

بداية اللقاء قد افتتح فيه فريق بيراميدز التهديف والتسجيل وكان أول هدف تم تسجيله عند الدقيقة رقم الـ16 من زمن اللقاء الأصلي وهو كان بتوقيع وعن طريق اللاعب إريك تراوري، وهذا حدث من بعد ما حول اللاعب النجم البوركيني تلك الكرة بواسطة رأسه ليلقها في الزاوية اليمنى من مرمى فريق بتروجيت، وهو كان مستغلا كرة عرضية كانت متقنة وهو قد أرسلها اللاعب إسلام عيسى قادمة من الجبهة اليسرى ووصولا إلى منطقة الجزاء.

وعند الدقيقة رقم الـ39 من عمر اللقاء الاصلي، فلقد حصل اللاعب أحمد عفيفي وهو لاعب فريق بتروجيت على ضربة جزاء وهذا من بعدما اصطدمت وارتطمت الكرة بيد اللاعب أحمد أيمن منصور وهو لاعب ومدافع فريق بيراميدز، إلا أن اللاعب عفيفي كان قد أهدر ركلة وضربة الجزاء من بعدما سدد الكرة ولكن بطريقة سيئة ليقوم بالتصدى لها حارس المرمى المهدي سليمان.

ومن قبل انتهاء مدة الشوط الأول، قد ضاعف فريق بيراميدز تلك النتيجة بواسطة اللاعب إبراهيم حسن، وهذا من بعدما أطلق لاعب الزمالك وهو السابق تسديدة كرة زاحفة كانت قوية بواسطة يسراه في داخل الزاوية اليسرى من مرمى فريق بتروجيت، لتسكن الكرة في الشباك من قبل أن تخرج مرة اخرى لأنه موجود قطع في داخل الشباك.

من جهة أخرى كاد فريق بتروجيت أن يقوم بتقليص الفارق بينه وبين فريق بيراميدز وقد كان هذا في الدقيقة رقم الـ65، حين أطلق اللاعب أحمد أوكا تصويبة كرة كانت صاروخية من ضربة حرة هي على منطقة حدود الجزاء، ولكن ارتطمت الكرة بالقائم الأيسر من مرمى شباك فريق بيراميدز، وحينها لم ينجح اللاعب جون مانجا في ان يستغل الكرة من بعدما ارتدت تلك الكرة من داخل المنطقة.

كان تشكيل فريق بيراميدز يضم: اللاعب المهدي سليمان ـ واللاعب أحمد أيمن منصور ـ واللاعب علي جبر ـ واللاعب رجب بكار ـ واللاعب محمد حمدي ـ واللاعب عمر جابر ـ واللاعب إيريك تراوري ـ واللاعب إسلام عيسى ـ واللاعب إبراهيم حسن واللاعب نبيل عماد دونجا ـ واللاعب جون أنطوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *