الرئيسية / اخبار الرياضة / استعدادات الزمالك لنهائي كأس مصر مع بيراميدز يوم الأحد القادم 8/9/2019
مباراة الزمالك
مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

استعدادات الزمالك لنهائي كأس مصر مع بيراميدز يوم الأحد القادم 8/9/2019

مباراة نهائي كاس مصر القادمة بين الزمالك وبين بيراميدز لذلك قد أعلن الصربى كابتن ميتشو وهو المدير الفنى للزمالك، اعلن عن حالة الطوارئ في الفريق الأبيض، من باب الاستعداد لملاقاة فريق بيراميدز على يوم الأحد القادم، فى مباراة نهائى كأس مصر.

وفي هذا قد قرر الخواجة وهذا مع الاتفاق مع أنطونيو وهو مخطط الأحمال أن يتم رفع معدل الحمل البدنى لكل اللاعبين، مع القيام بتكثيف بعض تلك التدريبات البدنية، في ضمن خطته لزيادة ورفع معدل تلك اللياقة البدنية، من قبل موقعة بيراميدز، خصوصا وأن الفريق السماوى حاليا يمتلك كثير من اللاعبين وهم من أصحاب السرعات العالية ومن اصحاب المهارات الكبيرة، على خلاف تجهيز كامل الفريق لاحتمال أن يصل الى الأشواط الإضافية.

الزمالك يستعد بكامل قدراته لنهائي كأس مصر مع بيراميدز ليحصد اللقب:

أيضا قد حرص ميتشو على القيام بتجهيز اللاعبين ليتم منهم تسديد ركلات الجزاء، وهذا طبعا تحسبًا لانتهاء المدة والوقت الأصلى في المباراة واللجوء الى الأشواط الإضافية مع حصد نتيجة التعادل سواء سلبي أو ايجابي في ما بين الفريقين، وأن يتم بعدها اللجوء لضربات وركلات الترجيح ليتم تحديد من هو بطل الكأس.

تأتي الأهداف من كل الاتجاهات وبأكثر من طريقة، وهي من عمق ارض الملعب ومن الأطراف وبواسطة تسديدات هي بعيدة المدى وأيضا من وسط الركلات الثابتة.

هذا هو كل ما قدمه الزمالك في داخل مبارياته وهي السابقة وهو تحت قيادة المدرب الصربي وهو كابتن ميلوتين سريدويفيتش “ميتشو” وهو الذي تولى بالفعل تدريب الزمالك من قبل عدد الـ 3 مواجهات فقط.

هكذا يستعد الزمالك ويستعد مدربه لمواجهة فريق بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر على يوم الأحد القادم الثامن من شهر سبتمبر الراهن 2019م.

هناك ايضا تنوع في اسلوب تسجيل الأهداف وفي أماكن الهجوم في ارض الملعب وايضا في الاعتماد على أكثر من طريقة ومفتاح للعب. كانت هذه هي اهم وأبرز الملامح الفنية في نادي الزمالك وهو تحت قيادة كابتن ميتشو.

لعب الزمالك مع كابتن ميتشو ثلاثة مباريات بحيث قد سجل خلالها عدد الـ 8 أهداف.

كانت البداية مع مباراة الاياب في الدور التمهيدي وهو الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا ضد فريق ديكاداها وهو بطل الصومال وكانت قد انتهت بفوز الزمالك بنتيجة هي سداسية بلا رد.

ومن بعد مواجهة الدور ربع نهائي الكأس وكانت ضد مصر للمقاصة وايضا فوزه بهدف بلا رد، ونفس النتيجة هي تكررت في دور نصف النهائي وكانت أمام الاتحاد لكي يتأهل الزمالك بعدها للمباراة النهائية والأخيرة في داخل البطولة وهي ستكون أمام بيراميدز.

يتم الاختراق من داخل العمق وهو يعد أكثر طريقة قد سجل فيها الزمالك معظم أهدافه مع كابتن ميتشو تحت واقع الاربع أهداف، ثم بعدها تأتي الجبهة اليسرى وهي النشيطة وايضا القوية للزمالك مع كابتن ميتشو وهي التي جاء من خلالها ثلاثة أهداف.

جاءت التسديدات ايضا من خارج منطقة الجزاء وكانت ايضا حاضرة للزمالك هي وأسفرت عن تسجيل هدفين.

فاز الزمالك على ديكادها بستة اهداف فتم تسجيل هدفه الأول وهو أمام الفريق بطل الصومال بحيث جاء الهدف من اختراق في العمق وسجله اللاعب مصطفى محمد من بعد تمريرة هي بينية من اللاعب أشرف بنشرقي.

أما ثاني هدف فقد جاء نتيجة ما حدث من نشاط الجبهة اليسرى للزمالك وهو تحت قيادة ميتشو خصوصا مع انطلاقات اللاعب عبد الله جمعة وهو الذي أرسل كرة عرضية كان قد قابلها اللاعب مصطفى محمد بضربة رأسية في مرمى الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *