الرئيسية / اخبار الرياضة / مبرووووك للأبيض وجماهيره التتويج الـ (27) في نهائي الكأس بفوزه بمباراة الزمالك وبيراميدز بـ (3 /0)
الزمالك وبيراميدز
مباراة الزمالك اليوم مع بيراميدز

مبرووووك للأبيض وجماهيره التتويج الـ (27) في نهائي الكأس بفوزه بمباراة الزمالك وبيراميدز بـ (3 /0)

اليوم توج الفارس الأبيض الزمالك ببطولة كأس مصر وهذا يعد للمرة رقم الـ 27 فى ضمن تاريخه الكروي من بعد نصره وفوزه الكبير وكذلك التاريخي على فريق بيراميدز بالنتيجة الثلاثية في مقابل صفر بمباراة نهائى الكأس لهذا الموسم لعام 2019م المنصرم اليوم الأحد وهو الذى اقيم على ارض ملعب برج العرب ضمن حضور جماهير يتخطي عددها الـ 20 الف مشاهد ومتفرج فى داخل المدرجات.

أقيمت مباراة نهائي كأس مصر في مساء اليوم الأحد الموافق ـ ـ يوم الثامن من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ التي تقام الان بين كلا من فريق الزمالك وبيراميدز في ضمن مباراة نهائي كأس مصر 2019م، في المساء، في ضمن لقاء نهائي كأس مصر.

ملخص وتحليل أهداف مباراة نهائي الكأس بين الزمالك وبيراميدز الثلاثة للأبيض والفوز البطولة:

بالنسبة لأهداف المباراة وهم الثلاثة التي كانت لصالح الفارس الابيض فهم كانوا من توقيع وعن طريق اللاعب يوسف اوباما سجل أول هدف وأما الهدف الثانى والهدف الثالث فهو من توقيع وعن طريق اللاعب أشرف بن شرقي وسجلهما فى خلال أحداث الشوط الثاني حيث انتهت احداث الشوط الاول بنتيجة التعادل السلبي بلا أهداف فى ضمن سيطرة من الابيض أي زملكاوية كاملة كانت خهيمنة على احداث اللقاء في وسط فشل باء به الكابتن المدير الفنى لفريق بيراميدز فى خلال تغيير الخطة لطريقة اللعب من أجل التصدي هذا الضغط والهجوم من قبل لاعبي الزمالك وهو ما جعل الابيض بالفعل يتفوق في خلال طول مدة وأحداث اللقاء .

تأتي أحداث المباراة كما يلي أنه عند الدقيقة رقم الـ 7 من عمر اللقاء الاصلي قد حصلاللاعب محمود علاء وهو لاعب الأبيض على انذار وبطاقة صفراء، وهذا حدث من بعد تدخل كان عنيف وقوي في ضد اللاعب إبراهيم حسن، لكي ينفذ اللاعب عبد الله السعيد الكرة ومن ثم يفشل انتوي في ان يسكنها وترجمتها لتسجيل هدف باكر.

وكان قد أهدر اللاعب فرجاني ساسي فرصة من المفترض أنها كانت محققة لصالح الابيض بالدقيقة رقم الـ 12 من عمر اللقاء الاصلي، من بعد كرة عرضية من اللاعب شيكابالا وقد تعامل معاها اللاعب الحارس أحمد الشناوي بصورة خاطئة فكاد أن يكلف مرماه تسجيل هدف فيه، ولكن تسقط الكرةمن  أمام اللاعب ساسي وهو الذي قد سدد الكرة من فوق أعلى العارضة.

من الجدير بالذكر أنه دخل الزمالك إلى هذه المباراة النهائي وهو بقائمة تشكيل مكونة من لاعبين وهم:

اللاعب محمد عواد ـ اللاعب محمد عبد الشافي ـ اللاعب محمود علاء ـ اللاعب محمد عبد الغني ـ اللاعب حمدي النقاز ـ اللاعب طارق حامد ـ اللاعب فرجاني ساسي ـ اللاعب يوسف أوباما ـ اللاعب أشرف بنشرقي ـ اللاعب محمود شيكابالا ـ اللاعب مصطفى محمد.

أما قائمة الاحتياطي على دكة البدلاء فقائمة لاعبين تضم:

اللاعب محمد أبو جبل، اللاعب عبد الله جمعة ـ اللاعب محمود الونش ـ اللاعب محمد أوناجم ـ اللاعب إمام عاشور ـ اللاعب خالد بوطيب ـ اللاعب عمر السعيد.

من جهة أخرى؛ دخل فريق بيراميدز الى هذه المباراة لنهائي الكاس بقائمة تشكيل مكونة من لاعبين وهم:

اللاعب أحمد الشناوي ـ اللاعب علي جبر ـ اللاعب أحمد أيمن منصور ـ اللاعب رجب بكار ـ اللاعب محمد حمدي ـ اللاعب نبيل عماد دونجا ـ اللاعب إبراهيم حسن ـ اللاعب عبد الله السعيد ـ اللاعب إسلام عيسى ـ اللاعب إيريك تراوري ـ اللاعب جون أنتوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *