الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة السوبر الأهلي ضد الزمالك وقائمتي تشكيل لاعبي الأحمر والأبيض بها
السوبر المصري
السوبر بين الاهلي والزمالك

موعد مباراة السوبر الأهلي ضد الزمالك وقائمتي تشكيل لاعبي الأحمر والأبيض بها

قمة الأهلي ضد الزمالك حيث أعلن الكابتن الصربي ميتشو وهو المدير الفني للزمالك عن اسماء لقائمة فريقه حين يلعب ضد الأهلي في مسابقة كأس السوبر وهي التي تقرر اقامتها على يوم الجمعة القادم ـ ـ الموافق يوم العشرين من شهر سبتمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ وهي التي شهدت عدد من اللاعبين وهم الجاهزين والمتاحين في الفريق الأبيض.

قائمة الأبيض في مباراة الأهلي ضد الزمالك على يوم الجمعة غدًا:

شهدت تلك القائمة غياب لاعبين وهم مثلا اللاعب محمد عنتر وهو الذي بدأ أساسيا في مباراته ضد جينيراسيون فوت وهو البطل السنغالي في ضمن دوري أبطال إفريقيا، هذه المباراة المنتهية بنتيجة هي الـ 2-1 لصالح البطل السنغالي في لقاء ذهاب الدور رقم الـ32.

ولكن في القائمة الموجودة يظهر اسم اللاعب أحمد سيد الشهير بـ “زيزو” وهو الذي كان الموقوف لمدة مباراة محلية، بحيث تم الاعلان من قبل اتحاد الكرة عن إيقافه لعدد الـ 4 مباريات من بعد طرده في خلال مباراة القمة التي كانت على نهاية الموسم الماضي، ومن حينها لعب الزمالك عدد الـ 3 مباريات.

ولن تكون هناك غيابات أخرى يشهدها الزمالك، الا اللاعب حازم إمام واللاعب محمد حسن واللاعب مصطفى فتحي لأنهم غير جاهزين.

أسماء اللاعبين في القائمة البيضاء:

سيتواجد في حراسة المرمى: الحارس محمد عواد – الحارس محمد أبو جبل – الحارس محمد صبحي.

سيتواجد اللاعبين في خط الدفاع وهم: اللاعب محمود علاء – اللاعب محمد عبد الغني – اللاعب محمود الونش – اللاعب محمد عبد السلام – اللاعب حمدي النقاز – اللاعب عبد الله جمعة – اللاعب محمد عبد الشافي.

في خط الوسط: اللاعب طارق حامد – اللاعب فرجانى ساسي – اللاعب محمود عبد العزيز – اللاعب أحمد سيد “زيزو” – اللاعب يوسف إبراهيم “أوباما” – اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” – اللاعب كريم بامبو – اللاعب أشرف بنشرقي – اللاعب إسلام جابر – اللاعب إمام عاشور – اللاعب محمد أوناجم.

لاعبي خط الهجوم: اللاعب خالد بوطيب – اللاعب عمر السعيد – اللاعب مصطفي محمد.

قائمة تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر على يوم الجمعة:

يستعد اللاعب ياسر إبراهيم لاعب مدافع الأهلى من أجل المشاركة أساسياً في قائمة الفريق لمباراة السوبر التي ستكون أمام الزمالك في يوم الجمعة غدا في ملعب برج العرب، وهذا بسبب غياب اللاعب أيمن أِشرف بسبب الإيقاف.
لقد كان اللاعب أيمن أشرف حصل على انذار ـ بطاقة حمراء بمباراة الفريق مع بيراميدز في دور الـ16 من كأس مصر، المنتهية بهزيمة الأحمر بهدف نظيف بلا مقابل وعليه قد ودع الأهلى البطولة.
شارك اللاعب أيمن أشرف أساسياً فى مباراة كانو سبورت بطل غينيا ضمن بطولة دورى أبطال أفريقيا ولكنه تعرض للإصابة.
من الجدير بالذكر أنه قد بدأ الأهلى منذ يوم الأمس الاثنين الاستعداد والتجهيز لمباراة السوبر مع الزمالك من بعد ساعات من الرجوع الى القاهرة وكان قادماً من غينيا، لأنه خاض منذ مساء يوم السبت مباراة مع كانو سبورت فى لقاء ذهاب الدور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا وهي التى فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة بلا رد من توقيع اللاعب صلاح محسن واللاعب وليد سليمان.
والان بدأ الجهاز الفنى بعمل تجهيز لاعبيه لمواجهة الزمالك الهامة والذي منهم اللاعب ياسر إبراهيم وهو الذى غاب عن قائمة التشكيل الأساسى في الفريق اثناء المباريات الماضية، من قبل أن يعود الى الصورة وهذا بسبب إصابة لأكثر من لاعب مدافع.
من جهة اخرى كان قد قدم اللاعب ياسر أبراهيم مستوى أداء جيدا مع فريقه الأهلى بالموسم الماضى من قبل أن يتم استبعاده عن قائمة التشكيل الأساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *