الرئيسية / اخبار الرياضة / الوقوف على أسباب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك رسميًا من اتحاد الكرة لأجل غير مسمى
الأهلي والزمالك
اتحاد الكرة يؤجل قمة الاهلي والزمالك

الوقوف على أسباب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك رسميًا من اتحاد الكرة لأجل غير مسمى

أعلن منذ مدة ليست بالكبيرة اتحاد كرة القدم المصري، عن قيامه بعمل تأجيل لمباراة القمة المصرية التي سوف تقام بين الأهلي والزمالك عملاقي كرة القدم المصرية وهي التي قد كان من المقرر لها أنها سوف تقام في يوم السبت القادم الموافق ـ ـ يوم التاسع عشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم نشر في صفحة الحساب الرسمية لاتحاد الكرة المصري على موقع فيس بوك الخاص بالتواصل الإجتماعي، لذلك البيان الصادر وهو مقتضبًا، كان قد أعلن في نصه من أن التأجيل هو قائم على أسباب أمنية.

تفاصيل تأجيل مباراة الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى من قبل اتحاد الكرة المصري:

هذا حيث كان من المقرر أن يحدد اتحاد كرة القدم المصري أن موعد آخر لاقامة هذه المواجهة بوقت لاحق، طبقا لما كان قد ذكره في ضمن بيانه السابق.

وقال أيضا اتحاد الكرة المصري في نص بيانه من أنه قرر الاتحاد المصري الخاص بكره القدم القيام بتأجيل مباراة قمة الأهلي والزمالك وهي التي قد كان مقررا من قبل ذلك أن تتم اقامتها على يوم السبت القادم في ضمن منافسات الجولة الرابعه لبطولة الدوري المصري الممتاز علي ضوء أن يتم تلقي الاتحاد المصري تعليمات هي أمنية في صدد هذا الشأن.

من الجدير بالذكر أن مباراة القمة المصرية قد كان من المقرر أن يقام على يوم السبت القادم في ارض ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

تم الاعلان من قبل الجبلاية ـ اتحاد الكرة المصرى وهو تحت رئاسة عمرو الجنايني، هو أن يتم بالفعل تأجيل قمة عملاقي كرة القدم المصرية وهذا هو لدواعي امنية التي سوف تقام في ما بين الأهلي والزمالك من خلال ما تم اصداره في نص بيان رسمي عن الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان نص هذا البيان هو أنه قرر الاتحاد المصري في كره القدم أن يقوم بتأجيل لقاء قمة الأهلي والزمالك ـ عمالقة كرة القدم المصرية، وهي التي قد كان من المقرر قبل سابق اقامتها على يوم السبت القادم التاسع عشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الراهن ـ ـ في ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز وهذا طبعا علي ضوء أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد تلقي خطاب بالتعليمات وهي الأمنية في خلال هذا الأمر، وأنه سوف يحدد بعد ذلك هذا الموعد الجديد لاقامة المباراة ـ وهي قمة الاهلي والزمالك في خلال وقت لاحق.

كان قد تلقى اتحاد الكرة ـ اتحاد كرة القدم المصرية ـ وهو تحت رئاسة عمرو الجنايني، ويعتبر هذا هو طلبا من قبل الجهات الأمنية بعمل تأجيل لمباراة القمة التي سوف تقام في ما بين الأهلي والزمالك، وهي التي قد كان هذا مقررا من قبل أن تقام في يوم السبت القادم، في استاد القاهرة؛ ولكنه تم تأجيل هذا اللقاء للقمة الى موعد آخر هو غير محدد الى الآن والى اجل غير مسمى.

ويدرس حاليا اتحاد الكرة ـ اتحاد كرة القدم المصري ـ القيام بتقديم طلب يكون رسمي ومقدم إلى الجهات الأمنية، ليتم القيام بنقل القمة لتلعب على ارض إستاد مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية.

من الجدير بالذكر أن القلعة الحمراء ـ الأهلي حاليا هو يمتلك في جعبة رصيده الـ 9 نقاط، ولكن يمتلك الفارس الابيض ـ الزمالك في جعبته رصيد بلغ الـ 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *