الرئيسية / اخبار الرياضة / بيان الأهلي والرد عليه من اتحاد الكرة المصري ومرتضى منصور يصرح لسنا طرفًا للرد
بيان الأهلي
الاهلي وقراره على تأجيل قمة الزمالك

بيان الأهلي والرد عليه من اتحاد الكرة المصري ومرتضى منصور يصرح لسنا طرفًا للرد

بيان الأهلي بشأن التأجيل لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك حيث جاء رد جمال محمد علي وهو السيد نائب رئيس اللجنة الخماسية تلك التى تدير كامل شئون اتحاد الكرة المصري، علي هذا البيان الصادر من قبل مجلس إدارة الأهلي، في صباح اليوم الخميس حول شأن تأجيل لقاء القمة. حيث قد كان اتحاد الكرة من قبل قد أعلن عن تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، وهي التى كانت مقررا لها أن تقام في يوم الغد السبت بسبب دواعي أمنية.

وفي هذا الشأن قد قال كابتن محمد في تصريحاته الاعلامية والصحفية الخاصة أنه ليس هناك أية أزمة نشأت مع أية نادي من الأندية المصرية والتي طبعا من بينها الأهلي.

واستطرد قائلا حينما يصل إلينا بيان ورد الأهلي في ضمن خطاب رسمي سوف ندرسه جيدًا وسوف نحاول عمل التوفيق مع وضع أفضل هذه الحلول. وأنه في الأول والأخر يكن هدف الجميع هو عمل انتظام في خلال المسابقة المحلية.

رد مرتضى منصور على بيان الأهلي (لا تعليق) هكذا صرح الأمر لا يعنينا:

جاء رد مرتضى منصور هو “لا تعليق”، السيد رئيس نادي الزمالك على هذا البيان للأهلي بعدم اللعب لأي مباراة بالدوري من قبل مواجهة الزمالك التي تم تأجيلها.

وأيضا نفى المستشار مرتضى منصور أية تصريح له أنه أضاف أي رأي عن البيان أنه لسنا طرفا في تلك الأزمة، وأنه لن أعلق عليها.

كان على وقت سابق، قد أصدر الأهلي بيانا هو رسميا كان يشدد فيه على أنه لن يخوض لأية مباراة بالدوري، من قبل أن يخوض مباراة الزمالك اليت قد تم تأجيلها وهي المقرر لها اقامتها في يوم غد السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *