الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد الشناوي على وشك التعاقد مع نادي مانشيستر يونايتد في يناير القادم
محمد الشناوي
حارس مرمى الاهلي محمد الشناوي

محمد الشناوي على وشك التعاقد مع نادي مانشيستر يونايتد في يناير القادم

هناك عدة تقارير هي الأوروبية عن أن نادي مانشستر يونايتد هو حاليا يستهدف القيام بالتعاقد مع الحارس محمد الشناوي وهو حارس مرمى النادي الأهلي في خلال فترة الميركاتو ـ الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم لعام 2020م.

وفي هذا الشأن قد قالت صحيفة وتدعى الـ “برمنجهام ميل” وهي البريطانية عن إن حارس مرمى الأهلي “محمد الشناوي” هو الذي كان بالفعل هدفًا لنادي آستون فيلا في خلال الصيف القادم هو اصبح وبات موجودا وبقوة على رادار نادي مانشيستر يونايتد في خلال الفترة الراهنة.

وهي قد أضافت ايضا عن  أنه على حسب ما ورد من التقارير فإن حارس مرمى الأهلي وهو الحارس الشناوي في ضمن عدة مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد من أجل الانضمام إلى صفوف أولد ترافورد في شهر يناير القادم لعام 2020م ـ الميركاتو الشتوي القادم.

تقارير عدة صحف بيرطانية عن محمد الشناوي حارس الأهلي وتعاقده مع مان يونايتد:

وذكرت نفس ذات الصحيفة البريطانية عن أن اللاعب ـ محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ـ قد كان فعليا هو محط أنظار لفريق آستون فيلا وهذا كان من خلال الميركاتو ـ فترة الانتقالات الصيفية السابق، من قبل أن يضم الحارس وهو توم هيتون في ضمن صفقة كانت قيمتها مبلغ الـ 8 ملايين جنيه إسترليني.

وأوضحت أيضا صحيفة تدعى “برمنجهام ميل” وهي البريطانية عن أن نادي مان يونايتد قد وجد نفسه أمام هذا المأزق الفعلي الذي حدث له من بعد إصابة حارسه وهو ديفيد دي خيا، وأنه يتوافر لديه بديل هو واحد وهو الحارس للمرمى سيرجيو روميرو وهو الذي سوف يحرس عرين لاعبي الشياطين الحمر في ضمن مباراته القادمة حين يلعب أمام فريق الريدز ـ ليفربول أصحاب محمد صلاح، مع وجود إعارة لديه للحارس جويل بيريرا وعدم ظهور للحارس لي جرانت مع لاعبي الفريق الأول، لكي يبدأ في عملية البحث عن هذا البديل وهو الآخر ليقوم بتدعيم الفريق.

ومما دعى الى التفكير في الحارس لمرمى الاهلي وهو محمد الشناوي هو تألق محمد الشناوي في داخل بطولة ومسابقة كأس الأمم الأفريقية وهي الأخيرة تلك التي كانت استضافتها مصر منذ شهور قليلة لعام 2019م الجاري، هذا إلى جانب الظهور بصورة وبشكل مميز ورائع في خلال منافسات لبطولة كأس العالم مونديال روسيا السابق لعام 2018م الماضي وهي التي شارك فيها الحارس محمد الشناوي وهو مع رفقة لاعبي المنتخب المصري ـ الفراعنة ولقد حصل على رجل المباراة وهذا كان في لقاء الفراعنة ـ المنتخب المصري حين لعب أمام منتخب أوروجواي حتى انه لفت كل الأنظار اليه من قبل بعض الأندية وهي الأوروبية.

من الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد الان هو يعاني وهذا منذ بداية ذلك الموسم الحالي من حدوث تراجع في كل نتائجه حتى انه يحتل هذا المركز الثاني عشر من جدول ترتيب البريمليج ـ الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الحالية لعامي 2019م ـ 2020م بما له من رصيد بلغ الـ 9 نقاط.

كان هذا هو كلام كثير انتشر مثل الأثير في خلال الساعات الماضية وهو عن موقف الحارس محمد الشناوي، وهو حارس مرمى الفريق في النادي الأهلي، وهذا ورد من بعد صدور تلك التقارير الصادرة عن الصحافة الإنجليزية، وهو امر تلقيه عرضا من قبل نادي مانشستر يونايتد ليضمه في خلال الشتاء القادم. نشأ هذا كله عن التقرير المطول لصحيفة بريطانية تقول فيه ان هناك رغبة من مسئولي اليونايتد بالتعاقد معه ـ محمد الشناوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *