الرئيسية / اخبار الرياضة / الملاكم الأمريكي باتريك داي خسر بالضربة القاضية وبعدها بأربع أيام توفي عن عمر 27 عام على أثر خسارته
باتريك داي
الملاكم الأمريكي باتريك داي ووفاته اليوم

الملاكم الأمريكي باتريك داي خسر بالضربة القاضية وبعدها بأربع أيام توفي عن عمر 27 عام على أثر خسارته

صرح كابتن لو ديبيلا، وهو يكون منظم لمسابقات في نزالات الملاكمة، عن ما حدث في مساء يوم الأربعاء الأربعاء الماضي أول أمس ـ بمعنى توقيت هو صباح يوم الخميس بالأمس على حسب توقيت جرينتش العالمي ـ ذكر عن إن الملاكم الأمريكي وهو باتريك داي قد توفي عن عمر وهو يناهز الـ 27 عاما ـ أي صغيرا جدا لا زال شابا، وهذا من بعد عدد الأربعة أيام من خسارته و هزيمته في داخل الحلبة.

هذا حيث أنه قد خرج باتريك داي ـ الملاكم الأمريكي الشهير ـ وهو فاقدا للوعي من داخل الحلبة وهذا في عقب نزال له كان أمام الملاكم الاخر وهو تشارلز كونويل الذي كان منذ يوم السبت الماضي ـ ـ الموافق يوم الثاني عشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ التي كانت مقامة في داخل ولاية شيكاغو، وهذا كان من بعد تلقيه لأكثر من لكمة قاضية هي مباشرة، ومن ثم قد اضطر باتريك داي إلى الخضوع لعملية جراحية كانت في المخ.

وفاة الملاكم الأمريكي باتريك داي على أثر هزيمته بالضربة القاضية وإجراء عملية جراحية بالمخ:

ولقد قال كابتن ديبيلا في ضمن بيان له صدر مؤخرا عن أنه قد اختار باتريك داي أن يقوم بالملاكمة وأن يلاكم، وهو كان يعلم بهذه المخاطر وهي التي تعد الكامنة وهو سوف يواجهها اية ملاكم أو حتى ملاكمة هو يدخل الى حلبة الملاكمة، وقال أحب باتريك داي الملاكمة بشدة الى ان قضى نحبه وهو يلاكم لأخر مرة في عمره وتوفى صغيرا في السن والعمر.

وفي حين أنه يؤكد كابتن ديبيلا، عن أن إجابات عن عدة مخاوف خاصة بالسلامة في هذه الرياضة هي ليست بالفعل “متاحة بسهولة”، ولقد وصف الوفاة للملاكم باتريك داي على أنها هي عبارة عن دعوة للعمل ليتم جعل الملاكمة هي أكثر أمانا وهذا طبعا لكل ملاكم هو يشارك في داخل الحلبة.

واستطرد قائلا عن هذه الرياضة والملاكمة أنها هي الطريقة وهي التي يمكننا بالفعل بها تكريم ما كان من إرث الملاكم الأمريكي ـ الا وهو باتريك داي الذي توفى اليوم الخميس الموافق ـ ـ يوم السابع عشر من شهر اكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ وايضا قد أبدى كابتن كونويل جل احترامه في ضمن رسالة هي كانت موجهة إلى آخر كل ما تم نشره عن منافسه وهو الذي نشر على هذا الموقع الخاص بالتواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة وهو موقع “تويتر” على شبكة الانتر نت الواسعة العنكبوتية الكبيرة.

ومن ثم قد كتب كابتن كونويل عن أنه لم يقصد أن يحدث ذلك لك، وأن كل ما أردته بالنسبة لي هو فقط الفوز، وأما إذا كان في إمكاني أن أقوم بإعادة كل الأشياء لمرة اخرى مجددا هو سوف أفعله وأعيد من جديد.

ولقد قال كابتن كونويل، عن إنه درس بالفعل ترك هذه الرياضة في الوقت الحالي ولكنه قد ألهم من مثال وفاة الملاكم الأمريكي ـ باتريك داي من أجل البقاء في رياضة الملاكمة وهذا لأنك بالفعل “كنت مقاتلا في القلب”.

هكذا ودع الجميع الملاكم الأمريكي بارتيك داي صاحب عمر الـ 27 سنة المتوفي على اثر اجراء عملية جراحية كانت في المخ بعد ما تلقى هزيمة وخسارة بالضربة القاضية من قبل منافسه ومن ثم تم حمله من داخل الحلبة وهو فاقد الوعي ليجري العملية بالمخ ثم يموت على اثرها بنحو الأربع أيام حيث توفي اليوم الخميس وكانت المصارعة في يوم السبت الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *