الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة الوحدة ضد الاتحاد بالدوري السعودي انتهت بالفوز وهو الخامس للفريق الوحداوي تواليًا
الاتحاد
مباراة الاتحاد مع الرياض الدوري السعودي

مباراة الوحدة ضد الاتحاد بالدوري السعودي انتهت بالفوز وهو الخامس للفريق الوحداوي تواليًا

سجل فريق الوحدة لأكثر من رقم قياسي وإيجابي من بعد فوزه على الفريق ضيفه فريق اتحاد جدة بـ (1-0) في مباراة يوم الامس السبت، على ارض ملعب الشرائع في مكة المكرمة، في ضمن فعاليات ومنافسات الجولة السابعة بالدوري السعودي للمحترفين.

جاء فوز فريق الوحدة ضد الاتحاد، هو الفوز الخامس للوحدة وهو على التوالي؛ وهذا لأول مرة في الدوري. كان قد حافظ الفريق، وهو محتل مركز وصافة الترتيب وله 15 نقطة، حافظ على مرمى شباكه نظيفة وهذا في المباراة الرابعة له على التوالي؛ بحيث كان هو آخر هدف قد استقبلته شباكه بالجولة الثالثة، حين فاز على فريق أهلي جدة بـ (2-1).

الوحدة ضد الاتحاد وفوز خامس لفريق الوحداوي على اتحاد جدة بالدوري:

فريق الوحدة، الان يحتل بها المركز الثاني بالجولة الثانية على التوالي، ويعد إنجاز غير مسبوق له في طوال تاريخه بدوري المحترفين.

فاز يوم الأمس فريق الوحدة على ضيفه فريق اتحاد جدة بـ (1-0)، في خلال المباراة وهي التي جمعتهما بيوم السبت الامس، على ارض ملعب الشرائع في مكة المكرمة، بالجولة السابعة من الدوري.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب جوليرمي بالدقيقة رقم الـ 33، وهكذا قاد أصحاب الأرض للفوز الغالي قادهم لمقعد الوصافة بـ 15 نقطة، وتجمد رصيد فريق اتحاد جدة في 9 نقاط ويتراجع للمركز الثامن.

كانت مباراة متوسطة في معظم الاوقات، وقد تفوق فيها كارينيو وهو المدير الفني للوحدة على كابتن سييرا وهو المدير الفني لاتحاد جدة تكتيكيا، في حين عانى الاتحاد من حدوث التفكك وعدم وجود الانسجام وحدوث الإجهاد البدني للاعبيه.

كان قد نشط الاتحاد من الناحية الهجومية بالدقائق الخمس وهي الأولى، خاصة من الجهة اليمنى وهي التي شغلها اللاعب عبد الرحمن العبود، لكنها لم تجد المتابعة من اللاعب رومارينهو أو اللاعب حمدان الشمراني بالجهة المقابلة.

في الجهة المقابلة محاولات لاعبي الوحدة، للسيطرة على خط منطقة وسط الملعب، ولقد كان أول تهديد بالدقيقة رقم الـ 15، حينها كاد اللاعب أيمن الخليف من أن يفتتح التهديف، من بعد أن استخلص كرة وانفرد بها مع المرمى، لولا جاء تألق الحارس عساف القرني وهو حارس الاتحاد وهو الذي تصدى للكرة.

وأهدر اللاعب رومارينهو أقرب تلك الفرص للتسجيل لصالح اتحاد جدة بالدقيقة رقم الـ 20، من بعد أن تهيأت الكرة المرتدة له من قبل الحارس مصطفى زغبة، وهو كان حينها على بعد خطوات هي قليلة من المرمى لشباك الوحداوية.

وتوقفت احداث اللعب لدقائق قليلة، حيث سقط اللاعب مصطفى زغبة وهو حارس الوحدة، حتى تلقي العلاج وهو في اثناء السقوط الثاني له في خلال الدقائق وهي العشرين الأولى في المباراة، حيث انه سقط بالمرة الأولى وجاء نتيجة احتكاك هو عنيف مع أحد هؤلاء لاعبي فريق الاتحاد.

بعدها فورا ومباشرة، فاجئ اللاعب جوليرمي الجميع، حين سدد كرة كانت ضعيفة عند الدقيقة رقم الـ 33، وهي تصطدم برأس اللاعب عبد المحسن فلاتة ومن ثم تتحول الكرة إلى داخل مرمى شباك الاتحاد، ويكون مسجلاً هدف فريق الوحدة الأول.

هكذا بعد الهدف قد ارتفع إيقاع المبارة الوحداوي، ولقد حصل الاتحاد على ما هو يعد خطأ وهو على حدود منطقة الجزاء، لكن اللاعب فيلانويفا قد سدد الكرة ولكنها جاءت بعيدة عن المرمى.

ومن ثم قد عانى لاعبي الدفاع الاتحادي من عدد من الارتباكات، حيث قام لاعبوه بارتكاب أخطاءً كثيرة، مع حدوث فارق في سرعات فيما بين لاعبي دفاع اتحاد جدة ولاعبي هجوم فريق الوحدة لصالح الوحدة، وايضا شكلت انطلاقات لـ يوسف وهو ديكيتي إزعاجًا كان كبيرًا للاعبي مدافعي الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *