الرئيسية / اخبار الرياضة / تفوق بيراميدز أفريقيًا على حساب يانج أفريكانز التنزاني بتسجيل نتيجة 2 /1 بالكونفدرالية
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز على المقاولون

تفوق بيراميدز أفريقيًا على حساب يانج أفريكانز التنزاني بتسجيل نتيجة 2 /1 بالكونفدرالية

يعود فريق بيراميدز إلى البلاد ـ مصر وهو منتشيا بهذا الفوز الغالي والثمين على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني بتسجيل هدفين في مقابل هدف واحد فقط لفريق يانج أفريكانز في مباراة ذهاب هذا الدور رقم الـ32 وهو مكرر في مسابقة ـ بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. حيث فاز فريق بيراميدز  على نظيره فريق يانج أفريكانز التنزانى بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1  فى خلال المباراة وهي التى جمعتهما في مساء اليوم، الأحد الموافق ـ ـ يوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على ارض الملعب الوطنى في تنزانيا وهو لقاء في ضمن مباريات ومواجهات الذهاب في دور الملحق تبع النسخة وهي السابعة عشرة من بطولة الكونفيدرالية وهي الأفريقية.

فوز غالي لفريق بيراميدز اليوم بالكونفدرالية على حساب يانج أفريكانز بهدفين لهدف:

هكذا يواصل فريق بيراميدز النصر والفوز وهو يلعب في خارج ارض ملعبه وبعيدا عن جمهوره، بحيث قد سجل فريق بيراميدز ـ الاهرام الفوز ـ الانتصار رقم ثلاثة على التوالي وهذا كان بدء من هذا الدور التمهيدي وهو رقم الـ64 بفوزه على حساب الفريق مضيفه ايتوال الكونغولي بتسجيل هدف نظيف بلا رد، ومن ثم بنفس النتيجة وهي الفوز على حساب شباب بلوزداد الجزائري في داخل دور رقم الـ32 وهو الإضافي.

الفريق المصري وهو بيراميدز فهو قد نجح في أن يحقق ثلاثة فوزات انتصارات كانت متتالية في ضمن الأدوار وهي الإقصائية في خارج ارض ملعبه، من حيث أنه لم ينجح فريقي عملاقي كرة القدم المصرية وهما فريق الأهلي وفريق الزمالك وهو الأكثر مشاركة في ضمن مسابقة دوري الأبطال وفي الكونفدرالية ـ أي “كأس الاتحاد الأفريقي في السابق” في أنه تم له تحقيق الـ 3 انتصارات هي متتالية. ومن ثم قد توقفت فوز وتغلب فريقي الأهلي والزمالك في عدد انتصارين وفوزين متتاليين في خارج أرض ملعبيهما ولقد جاء ثالثهما بنتيجة تعادل أو خسارة.

بيراميدز يعتبر الفريق الذي يشارك في هذه البطولات الأفريقية لأول مرة، ولقد سجل سلسلة فوزات وانتصاراته استكملها بفوزه الجديد على حساب فريق يانج افريكانز بـ 2 ـ 1

ويقترب فريق بيراميدز من التأهل إلى دور المجموعات بمن عد الفوز في خارج أرض ملعبه على فريق يانج أفريكانز بتسجيل هدفين للاعب إريك تراوري واللاعب عبد الله السعيد.

بدأت هذه المبارة متوسطة في الأحداث بين الفريقين وفي ضمن أول ربع ساعة قد أضاع فريق بيراميدز لعدد فرصتين في مقابل فرصة واحدة لفريق يانج أفريكانز.

وعند الدقيقة رقم الـ 37 من عمر اللقاء الفعلي قد أهدر اللاعب محمد فاروق هدفا كان محققا من بعد إنقاذ لاعب مدافع في فريق يانج أفريكانز للكرة في خط الملعب.

ولقد نجح اللاعب إريك تراوري في تسجيل هدف للافتتاح عند الدقيقة رقم الـ 41 من عمر اللقاء الفعلي من قبل انتهاء زمن الشوط الأول.

وأما في زمن الشوط الثاني كان قد نجح اللاعب عبد الله السعيد في احراز وتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة رقم الـ 63 من عمر اللقاء الفعلي من بعد صناعة من قبل اللاعب محمد فاروق لصالح فريق بيراميدز.

ومن قبل انتهاء الوقت الأصلي بنحو دقيقة سجل فريق يانج أفريكانز هدف ليقلص الفارق بواسطة اللاعب بابي تشمبي، من قبل أن يتعرض بعدها أحد لاعبيه الى الطرد ويستكمل المباراة بعدد عشرة لاعبين.

على الوجه المقابل سوف يستضيف فريق بيراميدز لفريق يانج أفريكانز في مصر على يوم الأحد القادم ليخوض مباراة الإياب بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *