الرئيسية / اخبار الرياضة / منتخب الجزائر أمطر اليوم سماء زامبيا بخمسة أهداف
منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا يفوز باكتساح على روسيا

منتخب الجزائر أمطر اليوم سماء زامبيا بخمسة أهداف

مباراة قوية وعنيفة اقيمت في مساء اليوم الخميس الموافق يوم ـ ـ الرابع عشر من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ حيث أنه قد حقق فيها المنتخب الجزائري النصر والفوز الغالي والكبير على المنتخب نظيره وهو المنتخب الزامبي، في ضمن منافسات تلك الجولة الأولى من مباريات منافسات تصفيات لمسابقة كأس الأمم الإفريقية لعام قادم وهو عام 2021م وهو من  المقرر إقامتها في الكاميرون، من حيث أنه بدأ لاعبي محاربي الصحراء في خط الدفاع عن الحفاظ على لقبهم بشكل مبكر.

منتخب الجزائر يفوز فوزا غاليا على حساب زاميبيا اليوم بخماسية رائعة:

ولقد كان المنتخب الجزائري قد حقق بالفعل مسابقة وبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019م وهي التي كانت أقيمت في داخل مصر في خلال العام الجاري، بحيث انه ـ اي منتخب الجزائر ـ قد حقق الفوز في ضمن مباراة النهائي على حساب منتخب السنغال بتسجيل نتيجة هي هدف بلا رد بحيث انه قد سجل وأحرزه حينها ووقتها اللاعب بغداد بونجاح وهو لاعب بفريق السد القطري.

ولقد افتتح اللاعب رامي بن سبعيني بداية التهديف لحفلة الأهداف لصالح المنتخب الجزائري وهي كانت عند الدقيقة رقم الـ 44 من عمر اللقاء الأصلي في قرب نهاية زمن الشوط الأول بدقيقة واحدة فقط فهو يفتح الطريق للاعبي منتخب بلاده الى ونحو فوز هو يعد أول له في بداية عمر جولته وهي الإفريقية.

وسجل بعده اللاعب المهاجم الرائع وهو بغداد بو نجاح وهو لاعب في فريق السد القطري لذلك الهدف الثاني لصالح المنتخب الجزائري وهو سجله عند الدقيقة رقم الـ 68 من عمر اللقاء الأصلي في الشوط الثاني وهو سجله من خلال ضربة ـ ركلة جزاء ومن بعده قد أضاف الهدف الثالث وهو اللاعب يوسف البلايلي وهو لاعب في فريق الأهلي السعودي.

وأما عند الدقيقة رقم الـ 86 من عمر اللقاء الأصلي وقبل انتهاء المباراة بحوالي الاربع دقائق بالشوط الثاني ولقد أحرز اللاعب العربي هلال سوداني لهذا الهدف الرابع لصالح المنتخب الجزائري ومن ثم قد عاد مرة اخرى ومن جديد اللاعب بغداد بونجاح لكي يختتم تلك الخماسية وحفلة التهديف للععبي ولمحاربي الصحراء ـ منتخب الجزائر ـ عند الدقيقة رقم الـ 90 من عمر اللقاء الاصلي واخر دقيقة في الوقت الاصلي ـ الوقت القاتل.

أما عن مركز منتخب الجزائر فهو يتواجد ـ أي منتخب الجزائر ـ في ضمن المجموعة السابعة من منافسات تصفيات مسابقة وبطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2021م القادم وهي التي يكون من المقرر لها إقامتها في داخل دولة الكاميرون، وهذا يكون على جوار كلًا من منتخبات وهي مثل منتخب زيمبابوي ـ ومعهم منتخب بوتسوانا ـ ومنتخب زامبيا.

حاليا يسعى ـ منتخب الجزائر ـ الى الدفاع عن ما حصده من لقبه وهو الذي كان قد حققه في الفترة الاخيرة من بعد أداء هو كان من أكثر المستويات الرائعة وجيد جدا وللغاية وهذا طبعا حدث بشهادة الجميع في تلك البطولة وهي التي كانت قد أقيمت في داخل مصر.

فاز منتخب الجزائر اليوم على ضيفه منتخب زامبيا بنتيجة وهي الـ 5 ـ صفر بالجولة الأولى ضمن التصفيات وهي المؤهلة لكأس أمم أفريقيا لعام 2021م، ضمن المجموعة الثامنة.

على الرغم من نهاية اللقاء بخمسة اهداف لصالح منتخب الجزائر في مقابل صفر إلا أنه قد تأخر أول هدف الى ان تم تسجيله في الدقيقة الأخيرة بزمن الشوط الأول، وبتوقيع لاعب مدافع في نادي مونشنجلادباخ الألماني وهو اللاعب رامي بنسبعيني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *