الرئيسية / اخبار الرياضة / بيراميدز يسقط في فخ التعادل مع أسوان ويتقاسم الصدارة مع الأهلي بترتيب الدوري
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز على المقاولون

بيراميدز يسقط في فخ التعادل مع أسوان ويتقاسم الصدارة مع الأهلي بترتيب الدوري

مباراة اليوم الأربعاء نتج عنها نتيجة تعادل لفيرق بيراميدز مع فريق أسوان وهو تعادل ايجابي بـ الـ 2 ـ 2 في خلال تلك المواجهة وهي التي أقيمت في مساء اليوم الأربعاء الموافق ـ ـ يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن تلك الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، على ارض ملعب ستاد الـ 30 يونيو في محافظة القاهرة.

هكذا قد رفع فريق بيراميدز ما له من رصيد نقطة واحدة فقط ليصل إلى الـ 12 نقطة حاليا ويكون متأخرًا بسبب فارق الأهداف عن نظيره الأهلي وهو المتصدر وهو الذي لعب عدد مباراتين أقل من بيراميدز الى الان، في حين أصبح رصيد فريق أسوان هو الـ 5 نقاط بعد حصد نقطة مباراة اليوم ليقع بهم في المركز رقم الـ14 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة بيراميدز اليوم أمام أسوان المنتهية بالتعادل الإيجابي بنتيجة الـ 2 ـ 2:

سجل اللاعب جون أنتوي لهذا الهدف الأول وهو كان لصالح فريق بيراميدز عند الدقيقة رقم الـ 7 من زمن المباراة الاصلي بالشوط الأول عند بدايته من بعدما حوّل كرة عرضية من قبل الجانب الأيمن بصورة وشكل رائع في داخل مرمى شباك فريق أسوان بحيث انه لم ينجح الحارس في ان يتعامل معها.

ومن ثم بعدها قد تعادل اللاعب أوميد أوكري عند الدقيقة رقم الـ 43 من عمر اللقاء الاصلي قرب انتهاء الشوط الأول لصالح فريق أسوان من بعدما حصل على تلك التمريرة لكرة كانت رائعة جاءت من الخلف للأمام وهو قد استلمها بشكل جيد، ومن ثم هو سددها بمنتهى الذكاء من ناحية الزاوية الضيقة في أثناء محاولة الحارس المهدي سليمان ان يتم التعامل معها.

لم ينتظر بعدها لاعبو فريق بيراميدز كثيرًا من أجل العودة للمقدمة بحيث أنه عند الدقيقة رقم الـ 44 من اخر دقيقة بالشوط الاول تمكن واستطاع اللاعب محمد فاروق من ان يتقدم لصالح الفريق ـ بيراميدز وهذا من بعدما استقبل كرة عرضية كانت أرضية من قبل الجانب الأيسر بأن تم استلام مميز ومن ثم لتصويبة جيدة في مرمى شباك فريق الضيوف.

وأخيرا قد أحرز اللاعب أوميد أوكري لهذا الهدف الثاني لصالح فريقه أسوان عند الدقيقة رقم الـ 75 من عمر اللقاء في الشوط الثاني، وهذا جاء من بعد لعبة كرة كانت قد بدأت من خطأ كان ارتكبه اللاعب إريك تراوري ومن ثم حصل عليها هذا اللاعب في فريق أسوان ليقوم بارسالها كرة بينية كانت رائعة للاعب المهاجم في الفريق وهو الذي لم يتهاون ابدا في التعامل مع تلك الكرة وقام بأسكانها في مرمى شباك الحارس المهدي سليمان.

وهكذا قد انتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين، هذا على الرغم من الاحكام و السيطرة تلك التي كانت طوال اللقاء لصالح فريق بيراميدز بمعظم وأغلب الاوقات وأحداث المباراة، لكن جاءت قدرات اللاعب أوميد أوكري في ان يتم انهاء كل الهجمات وهي التي منحت للاعبي أبناء الجنوب تلك الأفضلية في انهاء الهجمات لتكون على أقل عدد في الفرص.

ومن ثم قد عاد فريق بيراميدز بهذه النتيجة اليوم مع اسوان وهي التعادل الايجابي بنتيجة هي هدفين في مقابل هدفين إلى مسلسل الخسارة لتلك النقاط من بعدما قد كان استعاد من فترة توازنه وعافيته في الفوز على حساب فريق الإنتاج الحربي في ضمن فعاليات ومنافسات الجولة الخامسة بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 2، على إثر تعادلين كانا متتاليين وهما اولهما أمام فريق طلائع الجيش والثاني امام فريق سموحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *