الرئيسية / اخبار الرياضة / هزيمة أرسنال اليوم أمام إينتراخت فرانكفورت بدوري أبطال أوروبا
أرسنال
فريق ارسنال يخسر على يد اينتراخت

هزيمة أرسنال اليوم أمام إينتراخت فرانكفورت بدوري أبطال أوروبا

تلقى فريق أرسنال الإنجليزي، خسارة وهزيمة قوية ومفاجئة حين لعب أمام ضيفه وهو فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، بهذه النتيجة وهي الهدفين في مقابل هدف الـ 2 ـ 1، فى خلال اللقاء وهو الذى جمع في ما بين الفريقين في مساء يوم الأمس الخميس الموافق ـ ـ يوم الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب “الإمارات”، في ضمن منافسات تلك الجولة الخامسة في ضمن المجموعة السادسة، فى مسابقة الدوري للأبطال الأوروبى.

ملخص مباراة أرسنال أمام إينتراخت فرانكفورت الألماني في الجولة الخامسة:

كان قد أنهى لاعبو فريق أرسنال لأحداث الشوط الأول من هذا اللقاء المثير، وهو كان في الأول متقدما بتسجيل هدف كان قد سجله اللاعب النجم الجابونى أوباميانج، عند الدقيقة الأولى في الوقت وهو بدل الضائع، من خلال وعبر تسديدة كرة قوية من بعد متابعته لكرة كانت عرضية من قبل اللاعب زميله جبرييل مارتينلى.

وفى خلال أحداث وزمن الشوط الثانى، كان قد نجح الفريق الألمانى، فى أن يقلب الطاولة على فريق ارسنال أو النتيجة، بأنه تم تسجيله لعدد هدفين في خلال الـ 10 دقائق، إذ أنه قد سجل اللاعب دايتشي كامادا لأول أهداف فريق اينتراخت عند الدقيقة رقم الـ 55 من عمر اللقاء الأصلي، ومن بعده بسرعة بدقائق قليلة قد أضاف نفس اللاعب لذلك الهدف الثانى عند الدقيقة رقم الـ 64 من عمر اللقاء الأصلي.

على نفس ذات تلك المجموعة، كان قد حسم نتيجة التعادل وهو الإيجابي، بهذه النتيجة وهي الـ 1 ـ 1، لمواجهة فريقي وهما فريق فيتوريا جيماريش البرتغالى مع ضيفه وهو فريق ستاندر دولياج البلجيكي.

جدول ترتيب فرق المجموعة السادسة من بطولة الدوري الاوروبي:

ويتصدر فريق أرسنال، لقائمة جدول ترتيب المجموعة السادسة بما له من رصيد بلغ الـ 10 نقاط، في حين أنه يحتل الفريق الألمانى للوصافة ـ المركز الثانى بما له من رصيد بلغ الـ 9 نقاط، ومن ثم يأتي في الترتيب فريق ستاندر دولياج البلجيكي ليحتل المركز الثالث بما له من رصيد بلغ الـ 7 نقاط، ومن ثم أخيرا يتذيل جدول ترتيب نفس المجموعة السادسة هو فريق فيتوريا جيماريش بما له من رصيد نقطتين.

أوقف اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب ومهاجم آرسنال الإنجليزي، لكل محادثاته مع إدارة ناديه وهذا كان من أجل تمديد مدة تعاقده وهو الذي ينتهي في موسم صيف عام 2021م. حيث إن أوباميانج اصبح يشك في قدرة فريق آرسنال على التأهل والصعود إلى القمة لمرة أخرى مجددا، خصوصا في ظل ما كان من تفوق كثير من الأندية في داخل الدوري المحلي.

يعتبر أوباميانج غير مستعجل الان في تلقي الرد على عرض اعضاء إدارة فريق آرسنال بعمل تجديد عقده لمدة أطول من 2021م.

وفي هذا تؤكد صحيفة “التايمز” البريطانية الموثوقة، عن أن أوباميانج الان هو لا ينوي بتاتا تجديد مدة عقده مع فريق الجانرز وانه لديه رغبة قوية في المغادرة والرحيل عن الفريق في خلال الفترة القادمة.

ضمن صعيد متصل قد شهد يوم الأمس الخميس كثير من المباريات بمختلف ملاعب العالم، وهي التى حفلت بوجود تسجيل عدة من الأهداف الرائعة وهي التى وصفت بالرائعة.

أولها أنه تلقى مانشستر يونايتد، هزيمته الأولى بمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا، أمام فريق استانا الكازاخستانى، بـ 2 – 1، باللقاء المقام بمساء أمس الخميس على ارض ملعب ” مونايتباسوفا”، في الجولة الخامسة.

سقط فريق أرسنال، فى الهزيمة امام اينتراخت فرانكفورت الألماني، بـ 2 ـ 1 في الدوري الاوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *