الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباريات اليوم في خليجي 24 الإمارات ضد العراق واليمن أمام قطر
الإمارات ضد العراق
منتخب العراق يفوز على الامارات

نتيجة مباريات اليوم في خليجي 24 الإمارات ضد العراق واليمن أمام قطر

اليوم قد حقق منتخب العراق، نصرا وفوزا غاليا وثمينا على حساب نظيره وهو منتخب الإمارات، بتسجيل ثنائية نظيفة بلا مقابل، فى خلال اللقاء وهو الذى جمع في ما بين المنتخبين منذ لحظات من مساء اليوم الجمعة الموافق ـ ـ يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب هو “خليفة الدولى”، في ضمن منافسات تلك الجولة الثانية عن تلك المجموعة الأولى، فى خلال بطولة كأس الخليج ـ أو “خليجى 24”.

سجل لاعبو منتخب العراق لثنائية هدفيه فى داخل مرمى شباك منتخب الإمارات، في خلال الشوط الأول، عن طريق توقيع اللاعب علاء عباس واللاعب علاء عبد الزهرة، عند الدقيقتين وهما الدقيقة الـ 6 من بداية اللقاء في الشوط الاول وعند الدقيقة رقم الـ 37 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الاول ايضا، من زمن اللقاء.

ملخص مباراة الإمارات ضد العراق اليوم التي فاز فيها المنتخب العراقي:

وفى خلال زمن الشوط الثانى، قد أهدر اللاعب على عدنان وهو لاعب في منتخب أسود الرافدين ـ المنتخب العراقي فرصة كرة لتعزيز تقدم لصالح منتخب بلادهم بتسجيل الهدف الثالث، ولقد أضاع ضربة ـ ركلة جزاء عند الدقيقة رقم الـ 84 من عمر اللقاء الاصلي في الشوط الثاني.

بسبب هذه النتيجة استطاع وتمكن منتخب العراق من ان يرفع ما له من رصيده ليصل الى النقطة رقم الـ 6 ويقع بهم فى مركز صدارة المجموعة الأولى، ومن ثم يأتي منتخب الإمارات ليقع فى المركز الثانى ـ الوصافة لنفس المجموعة الاولى، بما له من رصيد بلغ الـ 3 نقاط.

اليوم مساءً قد صدم المنتخب العراقي نظيره وهو المنتخب الإماراتي في خلال الدقائق الأولى من لقاءهما سويا في خلال الجولة الثانية في مرحلة ودور مجموعات من مسابقة وبطولة خليجي 24 ـ كاس الخليج العربي، بقيامه بتسجيل هدف قد تم تسجيله مُبكرا عن طريق توقيع لاعبه “علاء عباس” من بعد تمريرة كرة كانت مذهلة من قبل اللاعب قائد منتخب العراق وهو “علاء عبد الزهرة” في داخل العمق الدفاعي لمنتخب الإمارات، ولقد تكفل اللاعب علاء عبد الزهرة مرة اخرى ايضا بتسجيل الهدف الثاني بواسطة كرة رأسية عند الدقيقة رقم الـ 38 من عمر اللقاء الاصلي، وهكذا هو يقود أسود الرافدين ليضيف لرصيدهم تلك الثلاثة نقاط الخاصة باللقاء.

وايضا الان يلتقى منتخبى من نفس المجموعة وهما منتخب اليمن مع نظيره منتخب قطر، وهما يقعا فى نفس ذات المجموعة وهي المجموعة الأولى، على تمام الساعة السابعة في مساء اليوم الجمعة التي انتهت بفوز منتخب قطر على حساب منتخب اليمن بنتيجة كبيرة وعريضة حيث وصلت عدد الاهداف الى ستة اهداف في مقابل لا شيء صفر (6 ـ صفر) لصالح منتخب قطر.

أما على نفس الصعيد المتصل لتحليل وملخص اهداف مباراة اليمن امام قطر فى مسابقة كأس الخليج العربى ـ او خليجى 24.

هذا حيث استعد منتخب اليمن لخوض مواجهة امام نظيره منتخب قطر على تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة بارض ملعب إستاد خليفة الدولي، في ضمن مواجهات تلك الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الخليج العربي ـ أو خليجي 24 وهي المقامة في داخل دولة قطر .

أما عن ارقام كلا المنتخبين فأنه يتذيل منتخب اليمن لقائمة وجدول ترتيب المجموعة الاولي بلا رصيد من النقاط وهذا طبعا من بعد الخسارة والهزيمة على يد منتخب الامارات بنتيجة كانت ثلاثية نظيفة من الاهداف بلا مقابل، في حين أنه يحتل منتخب قطر لذلك المركز الثالث ضمن المجموعة الاولى ذاتها بلا نقاط من بعد الهزيمة والخسارة منذ قليل على يد منتخب العراق بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *