الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يتلقى هزيمته الأولى بالمشوار الأفريقي من مازيمبي
الزمالك
مباراة الزمالك اليوم مع مازيمبي

الزمالك يتلقى هزيمته الأولى بالمشوار الأفريقي من مازيمبي

ما بعد هزيمة الزمالك اليوم على يد فريق مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة بلا مقابل وهي خسارة ثقيلة على الفارس الابيض بحيث سوف يعقد اليوم الأحد صباحا أعضاء مجلس إدارة الزمالك جلسة تعد طارئة لكي تتم مناقشة موقف الجهاز الفني حاليا تحت قيادة الصربي ميتشو، من حيث الاستمرار بالقيادة الفنية لتدريب الزمالك خاصةً من بعد تلك النتائج السلبية الأخيرة ببطولة الدوري وفي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف مباراة الزمالك أمام مازيمبي التي خسر فيها الأبيض اليوم:

لذلك يوجد ثلاثة اقتراحات ستيتم مناقشتها اثناء تلك الجلسة اليوم فيما يخص موقف ميتشو وتلك الثلاثة واحد منهم يكون اتجاة الى اقالة الجهاز الفني الموجود وأن يتم تعيين كابتن اسامة نبيه الى  نهاية الموسم الحالي، والاتجاة الآخر هو عن استمرار الصربي ميتشو في مهام منصبه، وأما الاتجاه الأخير هو يكون التفكير في وجود جهاز فني يكون مصري بصفة مؤقتة الى ان يتم التعاقد مع مدرب أخر يكون اجنبي جديد.

أخر هزائم الزمالك كانت في يوم الأمس السبت حيث تعرض للخسارة وهو يلعب أمام مازيمبي بنتيجة ثقيلة وهي ثلاثة أهداف نظيفة بلا مقابل في ضمن بداية افتتاح مشوار الزمالك في مرحلة ودور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يأتي فريق مازيمبي الكونغولي في المركز الاول متصدر بما له من رصيد هو 3 نقاط

يأتي فريق زيسكو يونايتد الزامبي في الوصافة بما له من نقطة وحيدة .

ثالثا يأتي فريق أول أغسطس الأنجولي بما له من نقطة وحيدة .

أخيرا يأتي يتذيل الترتيب هو الزمالك المصري بلا  نقاط.

هكذا مع هذا الترتيب قد أصبح مصير الكابتن الصربي ميتشو الان هو على المحك، من بعد هذه الخسارة الثانية له على التوالي، بعد هزيمته  على يد  انبي في الدوري المصري، وخسر مجددا  اليوم أمام مازيمبي.

موعد لقاء الزمالك القادم حيث سوف يواجه الزمالك مع نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي في مدينة القاهرة على يوم السبت القادم الموافق سبعة من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م ضمن الجولة الثانية.

أما تحليل مباراة الزمالك اليوم جاء محمد أوناجم ليهدر فرصة هدف محقق للزمالك في الدقيقة 49، بعدما ذهبت تسديدته خارج المرمى، ليفشل في إحراز هدف القلعة البيضاء الأول.

وقام الصربي ميتشو بالدفع باللاعب محمد حسن في داخل خط وسط الملعب وهو لاعب مدافع نزل بديل للاعب حازم إمام بالدقيقة رقم الـ 55.

وأما عند الدقيقة رقم الـ 60، سجل لاعب مازيمبي لأول أهداف المواجهة عن طريق توقيع لاعبه موليكا من خلال ركلة ـ ضربة رأس، من بعد كرة عرضية كانت متقنة من قبل اللاعب كابانجو.

وعاد بعدها فريق مازيمبي ليسجل الهدف الثاني له في مرمى شباك الابيض، من بعدما استلم اللاعب موبوتو لكرة عرضية أرضية من اللاعب كابانجو، وقد سددها أرضية في مرمى شباك الحارس عواد في الدقيقة رقم الـ 66 من عمر المباراة.

وكانت قد توقفت المباراة لبضع دقائق بسبب وجود اعتراضات من قبل لاعبي وأيضا من قبل الجهاز الفني في نادي الزمالك، ومن قبل الرجوع لاستئناف اللقاءمرة اخرى من جديد، بحيث قد حصل اللاعب حمدي النقاز على كارت لبطاقة صفراء وهذا بسبب أنه قدم اعتراضه على الكابتن الحكم.

وعند الدقيقة رقم الـ 84، سجل اللاعب موليكا ثاني هدف له وثالث أهداف فريقه مازيمبي من خلال ضربة رأس جاءت من غير أدنى رقابة من لاعبي ومدافعي نادي الزمالك وهم في داخل منطقة الجزاء من خلال كرة عرضية كانت بحق رائعة من كابانجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *