الرئيسية / اخبار الرياضة / مواعيد ونتائج مباريات كأس مصر (الزمالك × الشرقية) (الأهلي × بني سويف) (بيراميدز × النجوم)
كأس مصر
مواعيد مباريات كاس مصر

مواعيد ونتائج مباريات كأس مصر (الزمالك × الشرقية) (الأهلي × بني سويف) (بيراميدز × النجوم)

قائمة تشكيل مباراة الزمالك في كأس مصر حيث قد أعلن الجهاز الفني في الزمالك تحت قيادة الثنائي وهما سامي الشيشيني وكابتن أمير عبد العزيز، لقائمة اسماء الفريق لمواجهة كأس مصر القادمة مع فريق الشرقية.

سيلاقي الزمالك فريق الشرقية، في مساء غدا يوم الأربعاء، في ضمن منافسات هذا الدور رقم الـ32 من المسابقة المحلية، وهذا سوف يقام على ارض ملعب استاد القاهرة.

سيقود الزمالك بمواجهة الشرقية، كابتن سامي الشيشيني مع كابتن أمير عبد العزيز، من بعد إقالة الجهاز الفني السابق تحت قيادة الصربي ميتشو بيوم أول أمس الإثنين.

أعلن المستشار مرتضى منصور عن تعيين الفرنسي وهو باتريس كارتيرون ليقوم بمهام قيادة الفريق اثناء الفترة القادمة.

قائمة الزمالك، ستشهد استبعاد لاعبه مصطفى محمد وستشهد تواجد لاعبه طارق حامد من بعد شفاؤه من الإصابة، وايضا سيغيب لاعبه محمود علاء ولاعبه محمد عواد وهذا يكون بسبب الايقاف بسبب حصولهم علي كارت الانذار الثالث في خلال مباراة فريق إنبي الأخير في الدوري المصري.

وسيظهر فيها اللاعب الناشئ يوسف محمود وهو من مواليد عام 99 وهو يظهر لأول مرة في ضمن قائمة الفريق الأبيض

قائمة تشكيل الزمالك لمواجهة الشرقية ببطولة كأس مصر بيوم الغد الأربعاء:

سيتواجد في حراسة المرمى الحارس: محمد أبو جبل ومحمد صبحي

سيتواجد في خط الدفاع: اللاعب محمد عبد الغني واللاعب محمد عبد السلام واللاعب حازم إمام واللاعب محمد عبد الشافي واللاعب عبد الله جمعة.

سيتواجد في خط الوسط: اللاعب طارق حامد واللاعب فرجاني ساسي واللاعب محمد حسن واللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب يوسف محمود واللاعب يوسف أوباما واللاعب كريم بامبو واللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا واللاعب محمد عنتر واللاعب مصطفى فتحي واللاعب إمام عاشور واللاعب إسلام جابر واللاعب محمد أوناجم.

سيتواجد في خط الهجوم: اللاعب أشرف بن شرقي واللاعب عمر السعيد.

من الجدير بالذكر أن الفريق الفائز من مواجهة الزمالك والشرقية سوف يلاقي الفريق المتأهل من مباراة سموحة مع العبور وهي التي يكون من المقرر إقامتها على يوم الجمعة القادم، في ضمن دور رقم الـ16 من بطولة كأس مصر.

وعلى الجهة المقابلة سوف يواجه فريق بيراميدز فريق النجوم حيث بدأ فريق بيراميدز وهو تحت قيادة الفرنسى سبستيان ديسابر كل التدريبات والاستعداد لمباراة فريق النجوم ضمن دور رقم الـ 32 من كأس مصر وهي المقرر لها ان تقام في يوم الخميس بعد غد على ارض ملعب استاد الدفاع الجوى، من بعد فترة الراحة السلبية تلك التى كان قد حصل عليها اللاعبون في يوم الأمس الاثنين.

هذا حيث وصلت بعثة بيراميدز إلى مدينة القاهرة في يوم الأمس الإثنين من بعد العودة من دولة نيجيريا حيث كان لهم الفوز على حساب فريق إينوجو رينجرز بهذه النتيجة وهي الـ 3/1 ضمن الجولة الأولى في المجموعة وهي لهذه النسخة السابعة عشر من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.
لقد كانت قرعة دور ومرحلة المجموعات في البطولة كانت أوقعت فريق بيراميدز بالمجموعة الأولى، وهي التى تضم الى جانبه فريق المصرى البورسعيدى وفريق نواذيبو إف سى الموريتانى، علاوة على فريق إينوجو رينجرز الذي هو من نيجيريا.
أما عن نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد بني سويف فقد أكد السويسري رينيه فايلر وهو المدير الفني بالأهلي، على مدى أهمية هذا الفوز وهو الذي حققه الأهلي اليوم في مباراته مع بني سويف بتلك الثلاثة أهداف التي سجلها الأهلي وهي التي جعلته قد تم تأهله الى دور الستة عشر في بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *