الرئيسية / اخبار الرياضة / كارتيرون يتولى مهام تدريب الزمالك رسميًا ولقد وصل القاهرة اليوم الثلاثاء
كارتيرون
مدرب الزمالك الجديد كارتيرون

كارتيرون يتولى مهام تدريب الزمالك رسميًا ولقد وصل القاهرة اليوم الثلاثاء

من هو كارتيرون الذي سوف يتولى مهام تدريب الزمالك في الفترة اتلمقبلة وهو الذي يجتمع الان مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من مساء اليوم الثلاثاء من اجل الاتفاق على باقي التفاصيل ومن اجل ايضا توقيع العقود بصورة وشكل رسمي حيث قد وصل الفرنسي باتريس كارتيرون وهو الذي يكون المدير الفني الجديد في داخل فريق الكرة الأول من نادي الزمالك إلى مطار القاهرة منذ قليل في مساء اليوم الثلاثاء.

هذا حيث يقيم الكابتن المدرب الفرنسي في داخل فندق الخاص بمعسكر اللاعبين من باب التمهيد لقيادة تدريب الفريق في ضمن مباراة ومواجهة الشرقية في بطولة كأس مصر، والتي من المقرر لها أن تقام في يوم غدا الأربعاء.

إعلان نادي الزمالك بصورة رسمية عن إقالة ميتشو وتعيين كارتيرون بدلاً منه:

كان قد أعلن نادي الزمالك بصورة وشكل رسمي في خلال الساعات الماضية عن امر إقالة الصربي ميتشو من مهام تدريب الفريق وأنه سيتم اليوم اجراء التعاقد مع كابتن كارتيرون بدلًا عنه.

هذا ويضم جهاز الزمالك وهو الجديد كل من كابتن سامي الشيشيني وكابتن أمير عبد العزيز علاوة على كابتن مساعد أجنبي مع كارتيرون الى جانب كابتن أنطونيو وهو مدرب الأحمال.

سيعقد كارتيرون في مساء اليوم جلسة مع المستشار مرتضى منصور وهو رئيس نادي الزمالك ليتم وضع باقي الرتوش النهائية للتدريب.

ولقد كان مجلس إدارة الزمالك، قام بتوجيه الشكر للصربي كابتن ميتشو الذي كان مدرب الأبيض، وهما كانا قد اتفقا على فسخ التعاقد بينهما بشكل ودي؛ وهذا طبعا بسبب ما واجه الفريق مؤخرا من سوء نتائج الفريق في خلال الفترة الأخيرة. حيث قد كان خسر الزمالك من فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة هي ثلاثية نظيفة من الأهداف بلا مقابل، في ضمن افتتاح مباريات مرحلة ودور المجموعات ضمن دوري أبطال إفريقيا، ومن قبلها خسر الزمالك أمام فريق إنبي من الدوري.

ويستعد الزمالك حاليا لمباراة الشرقية بكأس مصر بيوم الغد الأربعاء، ومن بعدها لمباراة الجولة الثانية من مرحلة ودور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، التي سوف تكون أمام فريق أول أغسطس الأنجولي.

كشف الزمالك عن تفاصيل التعاقد مع الكابتن المدرب الفرنسي، وقال أن مفاوضات الزمالك مع الكابتن المدرب الفرنسي هي بدأت منذ أسبوعين، ولقد تم الاتفاق على فترة التعاقد وهي التي سوف تكون خلال موسم واحد.

من الجدير بالذكر أنه قد تأخر وصول الكابتن المدرب الفرنسي إلى القاهرة، وكان هذا بسبب ظروف الطيران، وأنه كان من المفترض أن يصل المدرب بالساعة السادسة في صباح اليوم الثلاثاء، ولكن جاءت ظروف الطيران لتحول دون حدوث هذا.

كان كارتيرون يقود تدريب الأهلي منذ بداية الموسم الماضي، وهو استمر لفترة كانت هي الـ 164 فقط بحيث أعلن النادي أنه تم تعاقده مع الفرنسي بيوم الموافق الـ 12 من شهر يونيو من عام 2018م وهو قد رحل بيوم الموافق الـ 23 من شهر نوفمبر، من بعدما لاحقه كثير من الفشل بأعقاب خروج الاهلي وقتها من كأس زايد للأندية العربية والذي كان على يد فريق الوصل الإماراتي، ومن قبلها هزيمته في نهائي دوري أبطال أفريقيا التي كانت أمام فريق الترجي التونسي.

وفي ضمن تجربة كارتيرون وهي الأخيرة من قبل تولي مهام تدريب فريق نادي الزمالك، هو كان قد خاض تجربة مع فريق الرجاء المغربي من قبل أن يرحل وهذا كان بسبب حدوث خلافات مع النادي، إذ أنه قد خاض الفرنسي مع فريق الرجاء عدد الـ 23 مباراة كان قد فاز بـ 13 مباراة منهم وتعادل في 6 وخسر في 4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *