الرئيسية / اخبار الرياضة / أحداث ونتيجة مواجهة الزمالك وأول أغسطس لحظة بلحظة بدوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك
مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

أحداث ونتيجة مواجهة الزمالك وأول أغسطس لحظة بلحظة بدوري أبطال أفريقيا

في البداية قد انتهت أحداث الشوط الأول من لقاء الزمالك وأول أغسطس اليوم السبت مساءً الموافق ـ ـ يوم السابع من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بحيث قد تقدم الزمالك في نهاية الشوط الاول بتسجيل هدف نظيف بلا رد سجله واحرزه لاعبه أشرف بن شرقي عند الدقيقة رقم الـ 16 من زمن المباراة الفعلي في بداية الشوط الأول تلك المباراة التي جمعت في ما بين الفريقين منذ لحظات معدودة قليلة علي ارض ملعب استاد السلام في ضمن مباريات ومواجهات تلك الجولة الثانية من مرحلة ودور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

سيطرة بيضاء على أحداث ومجريات مباراة الزمالك وأول أغسطس بالجولة الثاني للدوري:

بدأ في الأول وسيطر الافرس الأبيض ـ الزمالك علي كل مجريات واحداث المباراة منذ بدايتها، ولكنه قد فشل لاعبوه في أن يترجموا هذه السيطرة الى تسجيل الأهداف وهذا كان بسبب ونتيجة التكتل للاعبي الخط الدفاعي للفريق النظير وهو أول أغسطس في المكان أمام مرماهم.

وكانت قد شهدت الدقيقة رقم الـ 16 من عمر اللقاء وبداية الشوط الاول تسجيل واحراز اللاعب أشرف بن شرقي للهدف الأول لصالح فريقه الزمالك من خلال هجمة كرة كانت مرتدة منظمة قد قادها اللاعب يوسف أوباما، من بعد الهدف جاءت محاولات من قبل لاعبي فريق أول أغسطس لتسجيل هدف التعادل ولكنهم فشلوا لأن هجمات الفريق الضيف كان يعيبها البطء وأيضا الفردية وعليه تتحطم كلها حين تكون تحت أقدام لاعبي ومدافعي الزمالك.

اعتمد في خلال اللقاء جميع لاعبي الزمالك علي تأمين خط وسط الملعب مع قيامهم بشن هجمات لكرة مرتدة تكون سريعة وهذا املا في تسجيل هدف ثاني لتعزيز النتيجة ويريح الأعصاب.

ويأتي الشوط الثاني لينجح فيه الزمالك إلى الان أن يعزز النتيجة باضافة هدف ثاني وأوشكت المباراة على الانتهاء وتقدم الزمالك وانتهت المباراة بفوز الفارس الابيض على منافسه اول اغسطس بهدفين نظيفين بلا رد.

ولكن تمر الدقائق من غير أية تعديل بالنتيجة لكلا الفريقين ومن ثم ينتهي الشوط الاول بنتيجة وهي تقدم الزمالك بهدف نظيف بلا رد الـ 1 ـ صفر بتوقيع لاعبه بن شرقي.

قائمة تشكيل الزمالك لهذه مكونو من لاعبين وهم: الحارس محمد عواد تواجد في حراسة المرمي،

تواجد امامه هؤلاء الرباعي وهم: اللاعب حازم امام واللاعب محمد عبد الغني ـ واللاعب محمود علاء ـ واللاعب عبد الله جمعة،

وتواجد في خط الوسط اللاعب طارق حامد ـ واللاعب فرجاني ساسي،

وتواجد في خط الهجوم هؤلاء الرباعي وهم: اللاعب احمد سيد زيزو ـ واللاعب أشرف بن شرقي ـ واللاعب مصطفي محمد ـ واللاعب يوسف أوباما

وتواجد على دكة الاحتياطي ـ البدلاء لاعبين وهم كلا من اللاعب محمد أبو جبل ـ اللاعب محمد عبد الشافي ـ اللاعب محمد عبد السلام ـ اللاعب مصطفى فتحي ـ اللاعب محمد حسن ـ اللاعب محمد أوناجم ـ اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا

ولكن قائمة تشكيل لاعبي فريق أول أغسطس فهي مكونة من: الحارس أداو جواكيم كاباسا تواجد في حراسة المرمي،

تواجد امامه هؤلاء الرباعي وهم اللاعب ايزاك كوريا داكوستا ـ اللاعب ماسنجونا اليكس ـ اللاعب بودريك اونجندا موسلينجي ، اللاعب باولو مازويكاما،

أما لاعبي تواجدوا في خط الوسط فهم هؤلاء الرباعي اللاعب كريستيان نجوديكاما ـ اللاعب لوفومبو لورينكو ، اللاعب إيبوكون أكينفينوا ، اللاعب مانويل أفونسو ،

وتواجد في خط الهجوم اللاعب كريستوفاو باسينسيا مابولولو ، اللاعب يازيد إيماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *