الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري الألماني الحالي بعد نتائج مواجهات اليوم السبت
ترتيب الدوري الألماني
بايرن ميونيخ يخسر اليوم

جدول ترتيب الدوري الألماني الحالي بعد نتائج مواجهات اليوم السبت

جدول ترتيب مسابقة الدوري الالماني الراهن في مساء اليوم السبت الموافق ـ ـ يوم السابع من شهر ديسمبر الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ هذا الجدول الحالي جاء من بعد انتهاء مواجهات مباريات اليوم السبت ومن حصاد نتائجها.

من الجدير بالذكر أنه اليوم قد تراجع فريق بايرن ميونخ الالماني ليصل إلى المركز السابع فى داخل جدول ترتيب مسابقة الدوري الألماني بما له من رصيد بلغ الـ 24 نقطة حصدهم من بعد مرور نحو الـ 14 جولة من جولات الدوري الالماني، فى ضمن مفاجأة كانت كبيرة لهذا الفريق العملاق البافاري في خلال هذا الموسم.

وكان قد تعرض هذا الفريق العملاق وهو بايرن ميونخ للهزيمة وللخسارة حين لعب اليوم السبت مساء أمام مضيفه وهو فريق مونشنجلادباخ بتسجيل هدفين في مقابل هدف، فى خلال تلك المباراة وهي التى أقيمت في ما بينهما في مساء اليوم، السبت، منذ لحظات قليلة على ارض ملعب وهو “بروسيا بارك”، في ضمن منافسات لفعاليات تلك الجولة رقم الـ 14 من زمن مسابقة وبطولة الدوري الألماني ـ او “بوندزليجا

سجل وأحرز اللاعب النجم الجزائري وهو رامي بن سبعيني لهدفين كان من بينهما ضربة ـ وركلة جزاء كانت في الوقت وهو المحتسب لبدل الضائع، وهو بها يقلب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ما كان من تأخره ليحوله إلى فوز بـ 2 ـ 1 على حساب ضيفه الفريق العملاق البافاري وهو بايرن ميونيخ الفريق حامل اللقب، ومن ثم يحافظ على مركز صدارة مسابقة الدوري الألماني.

ونفذ ايضا اللاعب الدولي بن سبعيني ضربة وركلة الجزاء بمنتهى النجاح، من بعدما طرد كابتن حكم خابي مارتينيز بسبب حصوله على كارت الإنذار الثاني من بعد تدخل قوي ضد اللاعب ماركوس تورام.

وكان اللاعب بن سبعيني سجل هدف التعادل في وقت مرور ساعة من بداية اللعبة بواسطة ضربة رأس ومن ثم الغى تقدم فريق بايرن ميونخ من خلال لاعبه وهو إيفان بريشيتش بالدقيقة رقم الـ 49 من عمر المباراة الاصلي.

إعادة جدول ترتيب الدوري الألماني اليوم السبت بعد ظهور نتائج مباريات اليوم:

اما عن فريق بورسيا فهو يواصل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ لتصدرة ووقوعه في مركز صدارة لجدول ترتيب بطولة الدوري الالماني ـ بوندزليجا بما له من رصيد بلغ الـ 31 نقطة، في حين انه يحتل فريق لايبزيج للوصافة ـ اي المركز الثانى في ضمن جدول ترتيب الدوري الالماني ـ او بوندزليجا بما له من رصيد بلغ الـ 30 نقطة، هذا من بعد أن حقق النصر و الفوز على الفريق مضيفه وهو فريق هوفنهايم بنتيجة هي تسجيل هدفين في مقابل هدف واحد فقط.

اما من يوجد في داخل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الالماني الحالي ـ او بوندزليجا فهو يحتله فريق وهو بوروسيا دورتموند بما له من رصيد بلغ الـ 26 نقطة، من بعد الفوز الكبير والعريض على حساب فريق فورتونا دوسلدورف بتسجيل خماسية رائعة نظيفة اي بلا رد في مقابل.

ويأتي فريق شالكه واقعا فى المركز الرابع من ترتيب وجدول الدوري الالماني اليوم ـ بوندزليجا بما له من رصيد بلغ الـ 25 نقطة، من بعد الهزيمة التي باء بها والخسارة تلك التى تلقاها على يد فريق شالكه بنتيجة هي تسجيل هدفين في مقابل هدف، في حين انه يأتى بعدهم فريق فرايبورج واقعا فى المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الالماني الممتاز ـ بوندزليجا وهو له نفس ذات رصيده من النقاط من بعد ان فاز وتغلب على حساب فريق فولفسبورج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *