الرئيسية / اخبار الرياضة / مباراة الزمالك وزيسكو اليوم الجمعة وما يقام من الاستعدادات الأمنية حول استاد السلام
ماتش الزمالك
نتيجة مباراة الزمالك وزيسكو اليوم

مباراة الزمالك وزيسكو اليوم الجمعة وما يقام من الاستعدادات الأمنية حول استاد السلام

يتواجد اليوم تعزيزات لكل الأجهزة الأمنية، بداية من اليوم الجمعة، في محيط استاد السلام، لأنه سيستضيف اللقاء المنتظر الزمالك وزيسكو يونايتد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات في دورى أبطال أفريقيا.

هذا حيث تحرص أجهزة الأمن على عمل تأمين المسارات وهي المؤدية للاستاد، ليتم تأمين الحافلات تلك التى سوف تقل لاعبى الفريقين، علاوة على تأمين طاقم التحكيم، ولذلك تستمر تلك العمليات الخاصة بالتأمين الى حين الانتهاء من اللقاء.

وكان قد شدد خبراء أمنيون، على مدى أهمية الالتزام بكل التعليمات الأمنية والالتزام بعدم الخروج عن المألوف وايضا عدم حمل لافتات تكون مسيئة أو شماريخ، وان يتم الظهور بمشهد يليق بالرياضة المصرية.

تأمينات كبيرة عالية باستاد السلام لإقامة مباراة الزمالك وزيسكو بالدوري الأفريقي:

وتلقى بالفعل اتحاد الكرة خطاب رسمي من قبل الاتحاد الأفريقى في كرة القدم الكاف، وهذا الخطاب يفيد بأنه تم رفض الكاف لطلب نادى الزمالك بأن يتم نقل مباراته القادمة أمام زيسكو يونايتد باليوم الجمعة بالجولة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، لاستاد القاهرة ليقام عليه بدلاً من استاد السلام، على الرغم من حصول الزمالك على الموافقات الأمنية، لكن الكاف اشترط أن يكون هذا موعده من قبل المباراة بعدد الـ 10 أيام طبقا للائحة.

هذا حيث كان مسئولو الزمالك قدموا طلب لاتحاد الكرة ليخاطب الاتحاد الأفريقى الكاف ليتم نقل مباراة الفريق ضد زيسكو بالجولة الرابعة من دور المجموعات في دورى أبطال أفريقيا من ارض ملعب استاد السلام لاستاد القاهرة، وهذا بسبب جودة أرضيته وأن اللاعبين تعودوا على أرضية ملعب استاد القاهرة من بعد خوض الفريق لعدة مباريات من الدورى فوقه.

موعد مباراة زيسكو اليوم عشرة يناير، وكان تعادل الفريقان في يوم السبت الماضى بالجولة الثالثة لدور المجموعات بتسجيل هدف لكل فريق منهما،

وبهذا التعادل يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب تلك المجموعة الأولى بما له من رصيد 4 نقاط حصدهم من فوز وتعادل وخسارة، ولكن يحتل زيسكو للمركز الثالث بما له من رصيد 3 نقاط حصدهم من ثلاثة تعادلات.

أخبار نادي الزمالك في اليوم الخميس الـ 9 يناير؛ وأهمها مباراة زيسكو.
صرح كارتيرون أنه أمامنا مقعد فقط واحد بقائمة الفريق في الموسم الحالي، وأن كاسونجو يتدرب معنا وأنه هو الأقرب له الى الآن.
أمير مرتضى وهو المشرف العام للكرة في نادى الزمالك، أعلن أنه تم الرد حول شأن شائعة عن هروب اللاعب فرجاني ساسي من الفريق.
وصرح في ذلك أمير مرتضى، عن إن ما تردد من شائعات بخصوص هروب لاعبه فرجانى ساسى من بعد سفره لتونس هو مجرد محض اشاعة فقط.
كان قد أعلن نادي الزمالك رسميا أنه تم الحصول على تلك البطاقة الدولية وهي الخاصة باللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو لاعب مهاجم في الفريق من بعد إرسال فريق الوداد المغربي لها.
قائمة تشكيل الزمالك اليوم لمواجهة زيسكو:
سيتواجد في حراسة المرمى: الحارس محمد عواد أو الحارس محمد أبوجبل
سيتواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب محمود علاء ـ اللاعب محمد عبد السلام ـ اللاعب محمود الونش ـ اللاعب حازم إمام ـ اللاعب محمد عبد الشافي
سيتواجد في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب طارق حامد ـ اللاعب فرجاني ساسي ـ اللاعب أحمد زيزو ـ اللاعب محمد حسن ـ اللاعب يوسف أوباما ـ اللاعب أشرف بن شرقي ـ اللاعب إسلام جابر ـ اللاعب محمد أوناجم ـ اللاعب مصطفي فتحي
سيتواجد في خط الهجوم: اللاعب عمر السعيد ـ اللاعب مصطفي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *