الرئيسية / اخبار الرياضة / انتقاد هارون كمارا لظهوره بمستوى ضعيف في مباراة تعادل النصر ضد الاتحاد اليوم بـ 1/1
هارون كمارا
لاعب الاتحاد والانتقادات التي وجهت له

انتقاد هارون كمارا لظهوره بمستوى ضعيف في مباراة تعادل النصر ضد الاتحاد اليوم بـ 1/1

كان قد وجه الناقد الرياضي وهو عدنان جستنيه، وهو الناقد المعروف بأن لديه ميول اتحادية، وجه نقدًا عنيفًا الى أحد لاعبي فريق الاتحاد، وهذا من بعد البدء في زمن الشوط الأول وهو يلعب أمام النصر في مساء اليوم الجمعة في خلال مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

هذا حيث كتب جستنيه من خلال حسابه في موقع تويتر الخاص بالتغريدات الصغيرة حلف بالله أن هارون كمارا هل هو لاعب؟! وقال الله حرام من أن يكون لاعب بالفعل حواري وليس لاعب في فريق الاتحاد. حيث انتهى زمن الشوط الأول من لقاء الاتحاد أمام النصر، في قمة الجولة رقم الـ14 لبطولة دوري سمو الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ـ الدوري السعودي للمحترفين، بنتيجة التعادل السلبي فيما بين الفريقين أي صفر في مقابل صفر.

وكانت أيضا قد سنحت فرصة للاعب المهاجم النيجيري أحمد موسى وهو لاعب فريق النصر من أجل تسجيل الهدف الأول من بعد تمريرة كرة كانت مميزة من قبل اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، ولكنه ضيع الفرصة بمنتهى الغرابة الشديدة.

سيطرت نتيجة التعادل الإيجابى بهذه النتيجة وهي الـ 1 ـ 1، على مباراة فريق النصر مع ضيفه وهو فريق اتحاد جدة، وهي التى جمعت فيما بين الفريقين منذ مساء اليوم الجمعة، على ارض ملعب سمو “الأمير فيصل بن فهد”، فى لقاء قمة مباريات تلك الجولة رقم الـ 14 في الدوري السعودي للمحترفين.

اللاعب هارون كمارا وأهداف مواجهة النصر ضد الاتحاد بالدوري السعودي:

كان قد بدأ وتقدم فريق النصر عند بداية اللقاء، عن طريق توقيع لاعبه بخط الوسط البرازيلى وهو بيتروس، من خلال ضربة كرة رأسية قوية، وكان مستغلا بها كرة عرضية من اللاعب المغربى نور الدين امرابط، حتى يضعها من على يمين حارس فريق الاتحاد، عند الدقيقة رقم الـ 47 من بداية الشوط الثاني في زمن المباراة الاصلي.

لكن جاء رد فريق الاتحاد بسرعة بعدها، بواسطة تسجيله لهدف التعادل وكان عن طريق توقيع لاعبه المهاجم البرازيلى وهو رومارينيو، عند الدقيقة رقم الـ 50 من عمر اللقاء في بداية الشوط الثاني أيضا، من خلال ضربة كرة رأسية.

بسبب هذه النتيجة قد رفع فريق النصر ما له من رصيده الى النقطة الـ 30 نقطة، ليقع بهم فى مركز صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مع وجود فارق هو الـ 3 نقاط عن فريق الهلال وهو الفريق صاحب مركز ثاني ـ الوصافة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بما له من رصيد بلغ الـ 27 نقطة، في حين أنه قد أرتفع ما له من رصيد فريق الاتحاد ليصل إلى النقطة رقم الـ 14، ليقع بهم فى المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي النسخة الحالية لعامي 2019م ـ 2020م.

وعلى ذلك سوف تستكمل باقي مواجهات ـ ومباريات تلك الجولة رقم الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في خلال اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم الحادي عشر من شهر يناير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ عن طريق إقامة عدد الثلاثة مواجهات ومباريات في خلال نفس الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي، إذ أنه سوف يستضيف فريق الهلال مع نظيره فريق الوحدة ـ وايضا سوف يلتقي فريق الفيصلى مع فريق الرائد بالدوري السعودي للمحترفين ـ وسوف يلتقي فريق ضمك مع فريق الإتفاق في ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين ـ أو دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كانت تلك هي المبارايات الثلاثة التي ستقام اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *