الرئيسية / اخبار الرياضة / بيراميدز يفوز على نادي مصر اليوم بـ 2 / 1 في مباراة البطاقات الحمراء وطرد 3 لاعبين
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز على المقاولون

بيراميدز يفوز على نادي مصر اليوم بـ 2 / 1 في مباراة البطاقات الحمراء وطرد 3 لاعبين

فوز بيراميدز اليوم على حساب فريق مصر حيث علق كابتن عبد الناصر محمد وهو المدير الفني في نادي مصر، على امر طرد ثلاثة لاعبين لفريقه في مواجهته أمام فريق بيراميدز في ضمن الجولة رقم الـ15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف في تعليقه كابتن عبد الناصر في ضمن تصريحاته الاعلامية والتليفزيونية من قناة رياضية وفضائية وهي اون سبورت في عقب المباراة من انه لا تعليق.. وقال ايضا انه يا رب يكون الحكم وهو كابتن طارق مجدي يكون مبسوط بهذا الذي واللي عمله”.

وكان قد خسر نادي مصر، وهو يلعب أمام فريق بيراميدز اليوم الأربعاء بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف واحد، من بعدما تقدم من بداية المباراة بتسجيل هدف للاعب مصطفى سلمطان عند الدقيقة رقم الـ 33 من عمر اللقاء.

أهداف مباراة بيراميدز اليوم أمام فريق مصر لقاء البطاقات الحمراء والطرد:

وتلقى هؤلاء اللاعبين الثلاثة وهم اللاعب أحمد يوسف، واللاعب إسلام صالح، واللاعب أحمد سعيد أوكا، للبطاقات الحمراء في خلال أحداث وعمر المباراة.

من الجدير بالذكر أنه يقبع نادي مصر في داخل المركز الأخير من الجدول لأنه له رصيد هو الـ 11 نقطة، فيس حين أنه رفع بيراميدز ما له من رصيده الى الـ26 نقطة ليقع بهم في المركز الثالث ويكون متخطيا لفريق الزمالك برصيد هو الـ25 نقطة، مع وجود أفضلية بسبب مواجهتين مؤجلتين لصالح الفريق الأبيض.

مباراة اليوم هي تعتبر واحدة من أهم المباريات من حيث الإثارة في منافسات الدوري المصري في خلال هذا الموسم، حيث استطاع فريق بيراميدز أن يحول تأخره بالهدف مع نادي مصر لنصر وفوز بالهدفين في مقابل هدف في ضمن الجولة وهي الـ15 من البطولة المصرية.

وفاز فيها فريق بيراميدز في خلال المباراة وهي التي أقيمت في ارض ملعب الكلية الحربية، وشهدت هذه المباراة كثير من الأحداث والتي هي الساخنة والمثيرة وأن يتم إشهار ثلاثة بطاقات حمراء بالطرد.

ورفع بسبب ذلك الفوز اليوم بيراميدز رصيده للنقطة الـ 26 ليقع بهم في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، وتوقف رصيد فريق مصر بالنقطة الـ 11 بالمركز الأخير.

أولا تقدم فريق مصر عند الدقيقة رقم الـ 32 من عمر اللقاء الأصلي في الشوط الأول وعن طريق لاعبه مصطفى سلطان من بعد استغلال لخطأ صدر من دفاع فريق بيراميدز في عملية إبعاد الكرة.

وحصل اللاعب عبد الله السعيد في هذه المباراة على بطاقة انذار وصفراء عند الدقيقة رقم الـ 38 من عمر المباراة الفعلي في الشوط الثاني ليتأكد موضوع غيابه عن مباراة الأهلي القادمة مع فريقه في منافسات الدوري بسبب أنه حصل على الإنذار الثالث.

وكان قد تعادل فريق بيراميدز بواسطة لاعبه نبيل عماد “دونجا” بالدقيقة رقم الـ 44 من عمر اللقاء الأصلي.

بدأت الانذارات بالطرد لنادي مصر حيث تلقى ضربة موجعة عند الدقيقة رقم الـ 66 وهذا طبعا من بعد طرد لاعبه أحمد يوسف لأنه حصل على الإنذار الثاني.

واستغل فريق بيراميدز هذا النقص العددي لنادي مصر وسجل لاعبه إسلام عيسى لهدف التقدم عند الدقيقة رقم الـ 74 من عمر المباراة الفعلي في الشوط الثاني.

بعد ذلك قد اشتعلت المباراة لأكثر وايضا قد حصل الثنائي وهما اللاعب أحمد سعيد أوكا واللاعب إسلام صلاح على انذارات لبطاقات حمراء بالطرد من قبل كابتن حكم المباراة بسبب هذا الاعتراض التي كانت على قراراته.

وأكمل بعدها فريق نادي مصر تلك الدقائق الباقية من اللقاء بعدد الـ 8 لاعبين، بحيث انتهت المباراة بفوز بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *