الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بعد حل أزمة إذاعتها مع شركة بريزينتشن
صنداونز ضد الأهلي
الاهلي مع صن داونز

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بعد حل أزمة إذاعتها مع شركة بريزينتشن

مباراة الأهلي أمام فريق بيراميدز المقامة حاليا منذ لحظات من مساء اليوم الخميس الموافق ـ ـ يوم السادس من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ حيث قد أعلن منذ قليل قبل اقامة المباراة المرتقبة من مساء اليوم الخميس الكابتن السويسري رينيه فايلر وهو المدير الفني لفريق الأهلي ـ القلعة الحمراء عن قائمة تشكيل الفريق الأحمر أمام فريق بيراميدز تلك التي تقام حاليا وهي بدأت منذ تمام الساعة السابعة والنصف في مساء اليوم،الخميس، في خلال تلك الجولة رقم الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بارض ملعب إستاد الدفاع الجوي وإلى الان لا تزال النتيجة هي صفر في مقابل صفر أي التعادل السلبي. وبعدها تحديد بالدقيقة 67 سجل بيراميد هدف أول في مرمى الأهلي منذ بداية الدوري.

فوز أخر للأهلي بنتيجة 2 / 1 على بيراميدز

تشكيل القلعة الحمراء اليوم في مباراة الأهلي أمام بيراميدز بالجولة الـ 16 من الدوري الممتاز:

على ذلك جاءت قائمة التشكيل للأحمر، وهي تشتمل على لاعبين وهم كلاً من: الحارس محود الشناوي ـ اللاعب محمود متولي ـ اللاعب مروان محسن اللاعب أيمن اشرف اللاعب حسين الشحات ـ اللاعب اليو ديانج ـ اللاعب عمرو السولية ـ اللاعب محمد مجدي قفشة ـ اللاعب على معلول ـ اللاعب أحمد فتحي ـ واللاعب جونيور أجاي ـ وبهذا يعود اللاعب محمود متولي الى خط الدفاع من على جوار اللاعب أيمن أشرف.

هذا حيث يدخل الفريق العملاق الأهلي ـ القلعة الحمراء إلى هذه المباراة وهو يحتل مركز صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز والعام بما له من رصيد بلغ الـ 36 نقطة، هذا حيث حصدهم من بعد أن حقق الفريق الأحمر الفوز في الـ 12 المتتالية التي لعبها جميعا دون اخفاق في اي مباراة منهم اي فوز بالعلامة الكاملة من غير أن يفقد اية نقطة واحدة إلى الآن، وهذا هو ما جعل فريق الأهلي ـ المارد الأحمر متوقع وبشدة وباحتمال كبير جدا أن يكون هو الفريق حامل لقب الدوري المصري الممتاز والعام النسخة الحالية لعامي 2019م ـ 2020م بما يُحقق العلامة الكاملة ومن ثم يصبح الى الان هو أقوى فريق من الناحية الهجومية وأيضا من الناحية الدفاعية مع وجود فارق يكون كبير عن أية فريق من الفرق التي هي أقرب منافسيه.

في حين يدخل فريق بيراميز إلى مواجهة الأهلي المقامة حاليا وهو يحتل لذلك المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الحالي بما له من رصيد هو بلغ الـ 26 نقطة، والان يطمح هذا الفريق في أن يتم إيقاف فريق الأهلي وهذا يكون للمرة الأولى في خلال هذا الموسم على يده ليفوز على الفريق الذي لا يقهر حاليا.

والان نحن في انتظار ظهور نتيجة مباراة الأهلي مع بيراميدز اليوم وضمن صعيد متصل نتحدث عن أزمة اذاعة هذه المباراة التي انحلت قبل اللقاء بوقت بسيط بين شركة بريزينتشن وبين نادي بيراميدز حيث أنه قد أعلن نادي بيراميدز عن أنه انتهت الأزمة لإذاعة مباراة الأهلي اليوم أمام الفريق.

فقد كانت إدارة نادي بيراميدز تحفظت على أمر إذاعة المباراة عن طريق بيان رسمي صدر في يوم الثلاثاء الماضي وهو كان بسبب نشوب خلاف مع تلك الشركة الراعية، من قبل أن يؤكد بعدها النادي على أن المباراة سوف تكون هدية الى قناة النادي الأهلي وإلى التليفزيون المصري.

ولذلك قد أصدر النادي بيان اعلامي وصحفي في صباح اليوم الخميس، يؤكد فيه على أن المباراة وهي المقامة حاليا منذ الساعة السابعة والنصف ستُذاع على شاشة قناتي رياضيتين وهما أون سبورت وقناة تايم سبورتس بث مباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *