الرئيسية / اخبار الرياضة / فوز بيراميدز على المقاولون يشعل صراع الوصافة معه ويزيد من أحزانه وأوجاعه
بيراميدز
فريق بيراميدز يفوز على المقاولون

فوز بيراميدز على المقاولون يشعل صراع الوصافة معه ويزيد من أحزانه وأوجاعه

استعاد فريق بيراميدز لنغمة الفوز والانتصارات وهو قد حقق الفوز على حساب فريق المقاولون العرب بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ صفر في خلال نهاية وختام مواجهات ومباريات هذه الجولة رقم الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

هذا الفوز من تأثيره أنه أشعل صراع الوصافة والمركز الثاني من بعدما أصبح رصيد فريق بيراميدز هو الـ 29 نقطة من عدد الـ 17 مباراة ومواجهة في المركز الرابع، في مقابل رصيد هو الـ 32 لفريثق المقاولون العرب وهو حاليا صاحب المركز الثاني ـ وصافة جدول ترتيب الدوري المصري.

جدول الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب بالجولة 17:

هذا حيث يهدد الفارس الأبيض ـ الزمالك مركز وصافة أو مركز ثاني تهديدا لفريق ذئاب الجبل إذ أنه يمتلك الان رصيد هو الـ 31 نقطة من عدد الـ 15 مباراة ولا زال لديه عدد الـ 3 مباريات هي مؤجلة منها القمة أمام الأهلي ومباراة مع إنبي ولقاء مع المصري.

جاءت قائمة تشكيل فريق بيراميدز وهي تشهد غيابات كثيرة بسبب كروت حمراء من الإيقافات لكل من اللاعب أحمد أيمن منصور واللاعب رجب بكار واللاعب عمر جابر واللاعب علي جبر واللاعب إسلام عيسى وهؤلاء من لدى صفوف فريق بيراميدز لمدة الـ 3 مباريات وهذا كان على خلفية أحداث لقاء الأهلي.

استغل فريق الضيوف أخطاء فريق المقاولون العرب وهي الدفاعية في خلال زمن الشوط الأول ومن ثم سجلوا هدفي اللقاء.

هذا اللقاء لم يشهد لأي خطورة فعلية في خلال تلك الدقائق الأولى، ومع مرور الوقت بدأ لاعبو فريق بيراميدز في التهديد لمرمى فريق أصحاب الأرض.

كرة عرضية من اللاعب أحمد توفيق وهو المنطلق من جهة الجانب الأيمن إلى اللاعب محمد حمدي في داخل منطقة الجزاء وهو سجل منها هدف فريق بيراميدز الأول عند الدقيقة رقم الـ 38 من عمر اللقاء الأصلي في الشوط الأول.

ومن بعد مرور نحو الـ 4 دقائق ومن قبل خطأ قاتل من الحارس حسن شاهين وهو الذي شتت الكرة بمنتهى القوة ومن ثم فهي ارتدت من خلال قدم اللاعب المدافع محمد سمير بحيث انفرد اللاعب جون أنتوي مع المرمى وهو سجل بمنتهى السهولة.

وهذا الهدف يحمل رقم الـ 70 للاعب جون أنتوي في خلال الدوري المصري وهو قد عزز بها مركز صدراته لقائمة ترتيب الهدافين وهم الأجانب في خلال المسابقة المحلية عبر تاريخها.

وعند الدقيقة التالية لقد كادت كتيبة كابتن عماد النحاس أن تقوم بتقليص الفارق في خلال هجمة سريعة ولكنه كان انتباه دفاع فريق بيراميدز الذي حال أن يتم تسجيل هدف من بعدما شتت اللاعب عبد الله البكري للكرة من فوق خط المرمى.

أما في خلال الشوط الثاني لم يشهد فيه أية خطورة من كلا هذين الفريقين وبالفعل كاد شكري نجيب لاعب مهاجم لفريق المقاولون العرب أن يقوم بتقليص الفارق من حلال تسديدة كرة عند الدقيقة رقم الـ 79 وهي اصطدمت باللاعب المدافع ويلفريد كانون ولكن تصدى المهدي سليمان لها.

حافظ بيراميدز على تقدمه ومن ثم استمر في تحقيق الفوز بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ صفر وهو هكذا كبد فريق المقاولون العرب للهزيمة الثالثة له في آخر اربع مباريات بالدوري الممتاز. اللاعب الغاني جون أنتوي يعتبر أفضل هداف أجنبي خلال تاريخ الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية لعامي 2019م ـ 2020م بحيث وصل لهدفه وهو رقم 70 في خلال بطولة الدوري الحالية. وهو سجل 37 هدفًا مرتديا فيهم قميص مصر للمقاصة وسجل 28 هدفًا مرتديا فيهم قميص الإسماعيلي وسجل 3 أهداف وهو مرتدي فيهم قميص الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *