الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات شيكابالا بعد تتويج الزمالك بالسوبر اليوم عن جاهزيتهم لقمة الدوري
الأهلي والزمالك
هل ستقام مباراة قمة الدوري للاهلي والزمالك

تصريحات شيكابالا بعد تتويج الزمالك بالسوبر اليوم عن جاهزيتهم لقمة الدوري

أعرب اللاعب محمود عبد الرزاق الشهير بـ شيكابالا لاعب وقائد فريق الزمالك، عن مدى فرحه وسعادته بالحصول على اللقب والتتويج بلقب كأس السوبر المصري من بعد فوز الزمالك على حساب الأهلي بتسجيل نتيجة ضربات الترجيح بـ 4 ـ 3 بواسطة ضربات وركلات الترجيح في خلال المباراة وهي التي جمعتهما في مساء اليوم، الخميس الموافق ـ ـ يوم العشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ على ارض ملعب استاد محمد بن زايد الواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شيكابالا يصرح بصعوبة المباراة اليوم خاصةً بعد تتويجهم بالسوبر الأفريقي بأسبوع فقط:

أضاف اللاعب شيكابالا بتصريحاته الاعلامية بعد المباراة أنها كانت صعبة للغاية خاصة وهي جاءت من بعد أيام قليلة من حصولهم على التتويج بكأس السوبر الأفريقي، لكننا قد وعدنا الجماهير ووفينا بالوعد بسبب إدارتنا القوية من أننا سوف نرجع ومعنا الكأس وأن نتيجة الفوز على الأهلي قريبة لنا وحققنا ما وعدنا به، ونجحنا في التخطي للاعياء والاجهاد الذي نصاب به.

وقال أن الأهلي في الأول كان مسيطرًا على مجريات المباراة، لكنها كانت سيطرة من غير اية خطورة على مرمى الشباك لنا، وقد كان هذا هو أهم شيء بالنسبة لنا.

تحدث شيكابالا عن مولوده الجديد وهو أدام، فقال أنا واجهت الأهلى اليوم مرتيدا حذاء أدم وأنه وشه حلو علي، وإذا حدث وتقرر أن أخوض قمة بطولة الدورى المصري القادمة في تمام موعدها المحدد لها وهو يوم الاثنين القادم، وقال أنهم على اهبة الاستعداد وانهم جاهزون، وثم استطرد وقال ننتظر جماهيرنا ونحن قادمون الى مطار القاهرة سنراهم في المطار.

شيكابالا انتقد تواجد عدد كبير من جماهير الأهلى في وسط مدرجات الزمالك، وانتقد مواجهة جماهير الزمالك لصعوبة بالدخول الى المباريات، ووجه لهم جزيل الشكر على ما قدموا من دعمهم الدائم لكل اللاعبين.

وتوج اليوم الزمالك بلقب كأس السوبر المصري لعام 2019م على حساب فريق الأهلي بـ 4 / 3 بواسطة ضربات الجزاء، سجل ضربات جزاء الأهلي، اللاعب على معلول، اللاعب عمرو السولية، اللاعب محمود متولي، وسجل اهداف الركلات للزمالك، اللاعب محمود علاء، اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب طارق حامد وأهدر أشرف بن شرقي للزمالك واللاعب محمد هاني واللاعب بادجي للأهلي.
لقاء الأهلى والزمالك سوف يكون فى خلال مباراتين في أسبوع واحد فقط، أما الأولى فقد كانت في اليوم فى بطولة كأس السوبر المصري وفاز به الزمالك والثانية هي مباراة مؤجلة منذ جولات سابقة في مسابقة الدورى المصرى الممتاز وهي سوف تقام على يوم الموافق الـ24 من شهر فبراير الراهن لعام 2020م على ارض ملعب استاد القاهرة الدولي.
تشكيل الأهلي اليوم هو: تواجد بحراسة المرمى: الحارس محمد الشناوى، تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب على معلول، اللاعب ياسر إبراهيم ـ اللاعب رامى ربيعة ـ اللاعب محمد هانى ـ تواجد في خط الوسط: اللاعب أليو ديانج، اللاعب حسين الشحات ـ اللاعب عمرو السولية ـ اللاعب محمد مجدى قفشة ـ تواجد في خط الهجوم: اللاعب جونيور أجايى.
تشكيل الزمالك كان يضم كلا من: تواجد في حراسة المرمي: الحارس محمد أبو جبل، تواجد في خط الدفاع: اللاعب حازم امام ـ اللاعب محمود الونش ـ اللاعب محمود علاء ـ اللاعب محمد عبد الشافي، تواجد في خط الوسط: اللاعب طارق حامد ـ اللاعب فرجاني ساسي ـ اللاعب احمد سيد زيزو، تواجد في خط الهجوم: اللاعب مصطفي محمد ـ اللاعب أشرف بن شرقي ـ اللاعب يوسف أوباما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *