الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال يفوز على أوليمبياكوس بهدف نظيف 0/1
أرسنال
فريق ارسنال يخسر على يد اوليمبياكوس

أرسنال يفوز على أوليمبياكوس بهدف نظيف 0/1

حقق اليوم فريق أرسنال الانجليزي فوزا غاليا وهاما على حساب فريق أوليمبياكوس وهو في خارج الأرض في مباراة ذهاب للدور رقم الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي. حيث قد فاز فريق أرسنال على حساب فريق أوليمبياكوس بتسجيل هدف في مقابل لا شيء على ارض ملعب كاريسكاكيس، في لقاء ذهاب في الدور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

أهداف مباراة أرسنال أمام أوليمبياكوس في الدوري الأوروبي اليوم الخميس:

سجل اللاعب أليكساندر لاكازيت هذا الهدف لصالح فريق أرسنال وهو الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة رقم الـ81 من عمر اللقاء الأصلي قرب انتهاء المباراة في اخر الشوط الثاني.

بدأ التهديد الأول في الدقيقة وهي الرابعة من بعد كرة هي عرضية من قبل اللاعب ماتيو فالبوينا، وكان يقابلها اللاعب جيورجيس ماسوراس بواسطة تصويبة كرة من أعلى المرمى بمسافة قليلة.

جاء رد فريق أرسنال في الدقيقة رقم الـ20 من عمر اللقاء في الشوط الأول بهجوم من قبل اللاعب جابريال مارتينيللي وهو الذي راوغ لاعب مدافع أولمبياكوس بواسطة طريقة هي جد أكثر من رائعة ومن ثم أهدى الكرة إلى اللاعب لاكازيت وهو الذي سددها بواسطة القدم اليسرى من على جوار القائم الأيسر وهو يضيع الهدف الأول لصالح فريقه الجانرز.

وكاد بعدها بقليل اللاعب ديفيد لويز من أن يسجل في مرماه بالخطأ عند الدقيقة رقم الـ24 من بعد كرة عرضية أرضية من قبل ناحية الطرف الأيمن، وقد حاول اللاعب المدافع البرازيلي أن يقوم بإخراجها لكنها كادت بالفعل أن تسكن في مرمى الشباك بالخطأ.

في الجهة المقابلة رد اللاعب جرانيت تشاكا بكرة مخالفة نفذها لكن جاء الحارس وتصدى لها بمنتهى البراعة في الدقيقة رقم الـ30 من عمر اللقاء الأصلي في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نفذ اللاعب ديفيد لويز كرة ثابتة عند الدقيقة رقم الـ47 من عمر اللقاء، ولكن قد تصدى لها جيدا الحارس أيضا.

وبعدها جاء تدخل اللاعب مايكل أرتيتا. بحيث شارك اللاعب داني سيبايوس بديل عن اللاعب جابريل مارتينيللي عند الدقيقة رقم الـ59 من عمر اللقاء الأصلي.

وبعدها قد رد فريق أوليمبياكوس بنزول اللاعب كوستاس فورتونيس بديل عن اللاعب أندرياس بوشالاكيس عند الدقيقة رقم الـ65.

وكانت هناك كرة مقوسة رائعة من قبل اللاعب فالبوينا من خلال ركلة حرة من ناحية الجهة اليسرى عند الدقيقة رقم الـ72 من على رأس أوسينو با وقد سددها كرة قوية ولكن أنقذها حارس فريق أرسنال بمنتهى البراعة.

بالقرب من أخر المباراة قد جاء الهدف الأول عند الدقيقة رقم الـ82 من عمر اللقاء. حيث كانت كرة طولية من اللاعب موستافي إلى اللاعب أوباميانج بالرواق الأيسر وهو الذي قد مررها إلى اللاعب ساكا، وأرسلها بالفعل كرة عرضية وهي كانت أرضية رائعة إلى اللاعب لاكازيت وهو الذي سجلها في مرمى الشباك.

كاد أن يأتي الهدف الثاني ويسكن مرمى الشباك عند الدقيقة رقم الـ85 من عمر المباراة الأصلي من بعد تمريرة كرة كانت سحرية من اللاعب أوباميانج وهو الجناح الأيسر في فريق الجانرز إلى اللاعب لاكازيت من داخل منطقة الجزاء ولقد سددها كرة قوية بواسطة القدم اليمنى ولكن أنقذها حارس المرمى.

كان ضمن صفوف فريق أوليمبياكوس اللاعب المصري المهاجم أحمد حسن “كوكا” بالقائمة ولكن ليس بالكامل.

أما تبديلات أرتيتا الأخيرة كانت بالدقيقة رقم الـ90 وهي كانت بنزول اللاعب ميتلاند نيلز بديل عن اللاعب سوكراتيس، وينتهي اللقاء بفوز فريق أرسنال بتسجيل هدف نظيف بلا رد وهو في خارج الأرض. ستقام مباراة العودة بيوم الخميس القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *