الرئيسية / اخبار الرياضة / موقع تذكرتي الإلكتروني لحجز تذاكر مواجهة صن داونز والأهلي أونلاين
تذكرتي
شركة تذكرتي لحجز تذاكر المباريات

موقع تذكرتي الإلكتروني لحجز تذاكر مواجهة صن داونز والأهلي أونلاين

يبحث الجميع عن رابط موقع تذكرتي حيث يمكن حجز عليه تذاكر المباراة القادمة لمحبوبهم الأهلي ضد فريق صن داونز عن رابط هذا الموقع الالكتروني؛ بحيث قد أفصح سيادة العميد محمد مرجان وهو المدير التنفيذى في النادى الاهلى عن أنه قد يدأ بفتح باب الحجز لتذاكر المباراة في ضمن الاجتماع الكروى الذي تم في ما بين الفريق الأول لكرة القدم بالندي تلك الساحرة المستديرة في النادى الاهلى في مباراته التي سوف تكون امام فريق صن داونز الجنوب أفريقى فى مباراة ذهاب ذلك الدور رقم الـ8 من مسابقة دورى ابطال افريقيا النسخة الحالية لعامي 2019م ـ 2020م.

وفي ذلك يؤكد سيادة العميد محمد مرجان على ان الجمهور بدأ منذ تمام الساعة السادسة اليوم في المساء الجمعة الموافق يوم ـ ـ الواحد والعشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2020م الحالي ـ ـ حيث يتمكن الجمهور الان من حجز التذاكر لهذه المباراة الكروية التي سوف تقام في ما بين الأهلي ـ المارد الاحمر وبين فريق صن داونز الجنوب افريقي من خلال رابط موقع تذكرتي الالكتروني الذي سوف نوضحه وندرجه في السطور التالية.

طريقة حجز تذاكر لقاء الأهلي وصن داونز على موقع تذكرتي بدوري أبطال افريقيا 2020م:

من الجدير بالذكر أن لقاء الأهلي مع فريق صن دوانز سوف تكون من أكثر المواجهات إثارة في خلال هذه النسخة الحالية من الدوري الأفريقي، خاصة من بعد الخسارة وهي الكبيرة التي باء بها الفريق المصري وهو يلعب في جنوب افريقيا الذي كان في العام الماضي، لأنه قد فاز فريق صن دوانز عليه بنتيجة هي خمسة أهداف نظيفة بلا رد، وهي نتيجة كانت كفيلة بان يخرج النادي الأهلي من مسابقة دوري أبطال افريقيا في العام الماضي.

ويسعى النادي الأهلي في خلال هذه المباراة القادمة إلى مصالحة جماهيره من بعد الخسارة التي كانت في يوم الأمس الخميس وهي كأس وبطولة السوبر المصري التي كانت على يد غريمه التقليدي فريق الزمالك بيوم الخميس الموافق الـ 20 من فبراير، بواسطة ركلات الترجيح أو ضربات الجزاء، في خلال المباراة التي كانت أقيمت على ارض ملعب استاد محمد بن زايد الكائن في دولة الإمارات بمدينة أبو ظبي.

لذلك خصص النادي الأهلي جميع اسعار مباراة الاهلى أمام صن داونز في لقاء الذهاب وهو الذى سوف يقام على ارض ملعب استاد القاهرة الدولى؛ لذلك تم طرح اسعار التذاكر للمباراة كما يلي فيالجدول التالي:

– مبلغ 1500 جنيه لفئة (V.V.I.P)

– مبلغ 500 جنيه لفئة (V.I.P)

– سعر تذكرة الدرجة الأولى مبلغ 250 جنيها

– سعر تذكرة الدرجة الثانية مبلغ 150 جنيهًا

–  سعر تذكرة الدرجة الثالثة مبلغ 75 جنيهًا

كيفية التسجيل في موقع تذكرتي لحجز التذاكر:

الدخول لموقع تذكرتى على الرابط: موقع تذكرتي

بعدها تقوم بكتابة اسم المستخدم وايضا الرقم السري

تختار تذاكر لقاء الاهلى وصن داونز

ستقام مبارة الذهاب بينهما على يوم موافق تاريخ الـ 29 من فبراير الراهن لعام 2020م. مع حضور جماهيري بواقع عدد الـ30 ألف مشجع للنادي الأهلي، هذا على حسب ما أعلنه مجلس ادارة النادي الأهلي من خلال موقعه الرسمي.

مباراة الأهلي مع صن دوانز بربع نهائي مسابقة دوري ابطال افريقيا، الدور الذي تأهل له الـ 8 فرق وهما كما يلي

  1. فريقي الأهلي والزمالك في مصر
  2. فريقي الترجي والنجم من تونس
  3. فريق صن دوانز وفريق مازيمبي الكونغولي
  4. فريقي الرجاء والوداد من المغرب

من الجدير بالذكر أنه سوف يقابل الأهلي فريق صن داونز وسيواجه الزمالك لفريق الترجي التونسي، وسياوجه النجم لفريق الرجاء المغربي، ومازيمبي مع الوداد المغربي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *