الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل إقامة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك من عدمها
الأهلي والزمالك
هل ستقام مباراة قمة الدوري للاهلي والزمالك

تفاصيل إقامة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك من عدمها

نتشوق مرة اخرى الى الإثارة الكروية بين عملاقي كرة القدم الأهلي والزمالك وهل ممكن ان تقام في موعدها المحدد وهو على تمام الساعة السابعة والنصف في مساء اليوم،الأثنين، أم انه هناك مزيد من الأحداث التي تؤجلها؟ ينتظر الأهلي على ارض ملعب إستاد القاهرة ليخوض مباراة هي من مؤجلات الجولة 4 بالدوري، بعد لقاءه يوم الخميس الماضي بالسوبر المحلي مع الزمالك الذي فاز بـ 4/3 بواسطة ركلات الجزاء الترجيحية، يتقابلا مرة اخرى اليوم ضمن مواجهة مُثيرة بلا جمهور وهو لقاء له دافع فقط هو الفوز لكلا الفريقين حيث انه حسم الاهلي الدوري لحسابه.

تساؤلات عدة عن عن قمة الدوري بين الأهلي والزمالك بعد قرار الزمالك بالانسحاب:

هل ستقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم في ستاد القاهرة الدولي من غير جمهور، بالساعة السابعة والنصف بمساء  اليوم،الاثنين، حيث يسعى فيها الأهلي لرد اعتباره بسبب فوز الزمالك عليه في السوبر بيوم الخميس الماضي على الرغم من انه حسم الدوري لصالحه.

لأنه يخوض الأهلي اللقاء اليوم وهو محتلا مركز القمة لأنه يمتلك رصيد هو الـ 45 نقطة وهو قد حقق فيه العلامة الكاملة لأنه فاز في كل مبارياته بواقع عدد الـ 15 مباراة التي خاضها الى الآن، ولكن يحتل الزمالك المركز الثالث لأنه يمتلك رصيد هو الـ 31 نقطة لأنه خاض نفس العدد الـ 15 مباراة، ولكن تخللتها بعض الهزائم.

يرغب كابتن رينيه فايلر مدير فني بالنادي الأهلي الأخذ بالثأر من بعد هزيمته وفقدانه للقب السوبر المحلي، علاوة على أنه يسعى الى مصالحة جماهيره الغاضبة والى الاستمرار في نغمة الانتصارات المحلية بالدوري، وبعد ذلك يأتي التفرغ للمواجهة المنتظرة التي هي ستكون أمام فريق صن دوانز الجنوب إفريقي بالدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي هي من المقرر إقامتها في ارض ملعب ستاد القاهرة الدولي، على يوم السبت القادم، في وسط حضور جماهيري بعدد الـ30 ألف مشجع.
يسعى الأهلي ايضا في هذه المباراة اليوم الى الحفاظ على هذا السجل له وهو المحلي خالي من الهزائم وهو السجل الرائع حيث فاز فيه بـ 15 مباراة وهي من اصل الـ 15 مباراة التي خاضها في الدوري الى الان حتى أنه يحصد العلامة الكاملة وله رصيد كبير هو الـ 45 نقطة ولا زال له مباراتين هما مؤجلتين والى الان لم يخسر أو حتى يتعادل في أي مباراة.
قائمة تشكيل الأهلي كما يلي
سيتواجد في حراسة المرمي: الحارس محمد الشناوي.
سيتواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب محمود متولي ـ اللاعب أيمن أشرف ـ اللاعب علي معلول ـ اللاعب أحمد فتحي.
سيتواجد اليوم في خط الوسط لاعبين وهم: اللاعب اليو ديانج ـ اللاعب عمرو السولية ـ اللاعب محمد مجدي قفشة ـ اللاعب وليد سليمان ـ اللاعب جيرالدو أو (اللاعب أحمد الشيخ) ـ اللاعب مروان محسن.
الان يتجمع، لاعبو الزمالك متواجدين في مقر النادي وهذا من أجل أن يخوضوا التدريبات ليعودوا مرة اخرى من بعد إلغاء معسكر تدريب الفريق وهو الذي كان خاص بمباراة القمة اليوم بين الفريقين الأهلى والزمالك فى تمام الساعة السابعة والنصف بمساء اليوم الإثنين، ضمن القاء مؤجل منذ الجولة الرابعة في مسابقة الدورى المصري الممتاز، وهذا اتضح من بعد البيان الصادر من قبل مجلس الإدارة في نادي الزمالك بالانسحاب من البطولة المحلية ـ الدوري المصري.
كانت قد قررت إدارة الزمالك، اجماعا على عدم استكمال مواجهات الدورى بسبب اللجنة الخماسية، وهي غير الشرعية في نظرهم ولكنه عاد لاستئناف التدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *