الرئيسية / اخبار الرياضة / يوفنتوس يتغلب على انتر ميلان بثنائية نظيفة
يوفنتوس
يوفنتوس يفوز على انتر ميلان ب 2-0

يوفنتوس يتغلب على انتر ميلان بثنائية نظيفة

مباراة اليوم بين يوفنتوس وبين انتر ميلان في الدوري الايطالي النسخة الحالية لموسم عامي 2019م ـ 2020م ـ الكالتشو التي قد استعاد فيها فريق يوفنتوس مركز صدارة الدوري الإيطالي، من بعدما حقق اليوم فوزا مهما على حساب ضيفه فريق انتر ميلان بهذه النتيجة 2-0، في المباراة التي كانت جمعت بين الفريقين بمساء الأحد على ارض ملعب “يوفنتوس آرينا” بالجولة رقم الـ 26 في الدورى الإيطالى.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد فريق إنتر ميلان اليوم بالدوري الإيطالي:

وأقيمت هذه المباراة على ارض ملعب أليانز ستاديوم في داخل مدينة تورينو من غير حضور الجماهير طبعا يأتي هذا نظراً لحالة الطوارئ تلك التي تم مؤخرا فرضها في إيطاليا في خلال الفترة وهي الأخيرة لإنتشار وباء كورونا.

بدأ وتقدم اليوفي بتسجيل الهدف الأول من خلال اللاعب الويلزي آرون رامسي وهو لاعب وسط الفريق من خلال تسديدة كرة كانت امام المرمى.

وجاء ثاني هدف كان عند الدقيقة رقم الـ 67 من خلال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عبر مراوغة كانت خرافية من قبل تسديدة الكرة بواسطة قدم الوجه الخارجي بصورة خرافية.

جاء الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي خاض اليوم لقاءه الإحترافي وهو رقم الـ 1000 مع كل من الأندية التي قد لعب لها وايضا مع منتخب بلاده، حيث هو ارتدى قميص فريق يوفنتوس الان.

بسبب هذه النتيجة بدأ يستعيد يوفنتوس لمركز صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي بما له من رصيد بلغ الـ 63 نقطة مع وجود فارق نقطة عن فريق لاتسيو الوصيف وفارق 9 نقاط عن فريق إنتر ميلان وهو الفريق صاحب المركز الثالث.

كان قد نجح فريق يوفنتوس في أن يحسم ديربي الدوري الإيطالي لصالحه، حيث حقق فوزًا على حساب غريمه إنتر ميلان، بـ 2-0، بالمباراة وهي التي جمعتهما في ارض ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في مساء اليوم الأحد، في ضمن غياب الحضور والجماهير.

وقدم اليوم فريق يوفنتوس أداء هو جيدا للغاية بالمقارنة بما كان من ظهوره وهو المتواضع في خلال اداء المباريات الأخيرة، ولقد نجح في إحكام كامل سيطرته التامة على مجريات الامور، وعرف بالفعل وتماما أن يستغل قلة تركيز من قبل لاعبي فريق الإنتر، واستغل أخطائهم المكررة.

كان قد أجرى كابتن ماوريسيو ساري، وهو المدير الفني في فريق يوفنتوس ـ اليوفي، كثير من التغييرات التي طرأت على قائمة تشكيل لاعبي الفريق هذا بالمقارنة بما كانت عليه في خلال المباراة الأخيرة التي كانت أمام فريق ليون في خلال منافسات مسابقة دوري الأبطال الاوروبي.

وأيضا هو عدل ـ كابتن ـ ساري في مركز كوادرادو، حتى انه يستعين به مرة اخرى ومن جديد في ضمن مكان مركز الظهير الأيمن وهو جاء بدلا عن الجناح، في مباراته التي كانت أمام فريق إنتر ميلان اليوم الأحد الموافق الـ 8 ـ 3 ـ 2020م في خلال خطة وطريقة هي الـ (4 ـ 3 ـ 3)، هذا الى جانب هؤلاء الثلاثي وهم اللاعب دي ليخت ـ واللاعب بونوتشي ـ واللاعب ساندرو.

وهكذا قد قرر ـ كابتن ساري أن يجلس اللاعب بيانيتش على دكة ـ مقاعد البدلاء الاحتياطي، وهو كان قد دفع بهؤلاء الثلاثي وهم اللاعب رامزي ـ واللاعب بنتانكور ـ واللاعب ماتويدي في مكان في خط الوسط، وأيضا هو أبقى على اللاعب ديبالا كلاعب احتياطي، وهو قد أعاد اللاعب هيجواين لينتقل إلى مركزه السابق وهو المفضل على أنه لاعب مهاجم صريح، في حين أنه كان قد لعب اللاعب كوستا ومعه اللاعب رونالدو في الأطراف لأرض الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *