الرئيسية / اخبار الرياضة / تأجيل لقاء الاتحاد السكندري ضد الزمالك ومباريات أخرى لسوء الأحوال الجوية
أخبار اليوم
تاجيل مباراة الزمالك والاتحاد لسوء الاحوال

تأجيل لقاء الاتحاد السكندري ضد الزمالك ومباريات أخرى لسوء الأحوال الجوية

مباراة الاتحاد السكندري ضد الزمالك حيث أعلنت لجنة المسابقات في إتحاد الكرة المصري عن تأجيل مباريات ولقاءات الدوري المصري الممتاز، وهي المقرر إقامتها في اليوم الخميس الموافق ـ ـ يوم الثاني عشر من شهر مارس الراهن لعام 2020م الجاري ـ ـ وهذا تم بسبب سوء الأحوال الجوية بسبب عاصفة منخفض التنين، على حسب تقارير صدرت عن هيئة الأرصاد الجوية.
 
هذا حيث كان من المقرر أن يواجه فريق نادي الزمالك لنظيره وهو فريق الإتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة ونصف من مساء اليوم الخميس، بارض ملعب ستاد المكس في محافظة الأسكندرية.
 

مؤجلات الطقس مباراة الاتحاد السكندري ضد الزمالك وعدد آخر من المباريات:

جاء ضمن المباريات المؤجلات بسبب سوء الأحوال الجوية هي عدة لقاءات كما يلي:
 
مباراة اليوم التي كانت ستقام بين نادي مصر وبين نادي الإنتاج الحربي
مباراة كانت ستقام بين حرس الحدود وبين فريق المصري البورسعيدي
لقاء تأجل بين فريق مصر المقاصة وبين فريق أسوان
تم تأجيل لقاء فريق الاتحاد السكندري مع فريق الزمالك
 
هذا حيث أنه من المقرر أن يتم تحديد كافة مواعيد هذه المباريات المؤجلات في داخل جدول الدوري المصري العام في خلال الوقت القادم ولم يتم تحديده بعد.

أصدر اليوم اتحاد الكرة المصرى قرار كان عاجلا حول شأن لقاء الزمالك مع الاتحاد السكندرى فى مسابقة الدورى المصري الممتاز، وهي التى كان مقرر ان تقام اليوم الخميس، على تمام السابعة والنصف مساء في اليوم الخميس على ارض ملعب استاد المكس في الإسكندرية.

هذا حيث كان سيقام اربع مباريات في اليوم الخميس؛ وهم مباراة لفريق نادى مصر ضد فريق الإنتاج الحربى التي كان من المقرر أن تقام على ارض استاد الكلية الحربية وأيضا تأجلت مباراة كانت ستقام بين فريق حرس الحدود وبين فريق المصرى البورسعيدى على ارض ملعب استاد الجيش في السويس وتأجلت مباراة بين مصر المقاصة وبين أسوان على ارض ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر وتأجلت مباراة الزمالك مع فريق الاتحاد السكندرى على ارض ملعب ستاد المكس في الإسكندرية وكلها مباريات كانت ستقام في ختام منافسات تلك الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري العام ، من قبل أن يستقر اعضاء مسئولو اتحاد الكرة عن تأجيل المباريات.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى وهي تأجلت اليوم الى موعد اخر، وهي كانت مواجهة سيدخلها الزمالك بمزيد من معنويات مرتفعة من بعد أن حصد كارت لبطاقة التأهل والصعود الى الدور وهو قبل النهائي من دوري الأبطال الأفريقى من بعد الفوز على حساب فريق الترجى التونسى بـ 3-2 باجمالي مجموع نتائج مباراتى الذهاب والإياب وهكذا ضرب موعداً مع فريق الرجاء المغربى في الدور نصف النهائي الافريقى قبل النهائي المرتقب .

والان يحتل الزمالك لذلك المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري بما له من رصيد بلغ الـ 31 نقطة حصدهم من لعب الـ 16 مباراة، ولكن يحتل فريق الاتحاد السكندرى لذلك المركز الخامس بما له من رصيد الـ 27 نقطة حصدهم من لعب الـ 17 مباراة.

قرارات بسبب الأرصاد أخرى وهي أنه قررت إدارة القطاعات في الاتحاد المصرى عن كرة القدم أن يتم تأجيل مباريات مسابقة دورى الجمهورية لشباب مواليد أعوام وهي 2001م و2003م و2004م، بسبب سوء الأحوال الجوية، ضمن الأيام الثلاثة المقبلة، من باب الحفاظ على سلامة اللاعبين وعلى سلامة اعضاء الأجهزة الفنية والإدارية بكل الفرق المشاركة في البطولات، هذا ما كان بسبب سوء الاحوال الجوية ليومي الخميس والجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *